MOD

تحميل لعبة Zombies and Plants 3 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

10.0.22
تحميل لعبة Zombies and Plants 3 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Zombies and Plants 3 مهكرة والتي تسمى أيضًا PvZ 3 باختصار .. هي الجزء الثالث من سلسلة ألعاب Plants vs.Zombies .. تم إصدار Zombies أخيرًا لنظام التشغيل Android بعد عدة سنوات من التوقف .. ومن خلال الاستوديو الإبداعي PopCap Games .. وهو أحد فروع شركة EA أو Electronic Arts ذات السمعة الطيبة والمعروفة. بالتزامن مع إصدار النسخة الرسمية والكاملة من هذه اللعبة على Google Play، قامت شركة Farseroid بإعدادها ومراجعتها واختبارها للتنزيل.
تحميل APK رابط مباشر
0/5 الأصوات: 0
مطور
ELECTRONIC ARTS
تاريخ التحديث
11/03/2024
الحجم
185.2 MB
الإصدار
10.0.22
المتطلبات
أندرويد 5.1 وأعلى
التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Zombies and Plants 3 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Zombies and Plants 3 مهكرة والتي تسمى أيضًا PvZ 3 باختصار .. هي الجزء الثالث من سلسلة ألعاب Plants vs.Zombies .. تم إصدار Zombies أخيرًا لنظام التشغيل Android بعد عدة سنوات من التوقف .. ومن خلال الاستوديو الإبداعي PopCap Games .. وهو أحد فروع شركة EA أو Electronic Arts ذات السمعة الطيبة والمعروفة. بالتزامن مع إصدار النسخة الرسمية والكاملة من هذه اللعبة على Google Play، قامت شركة Farseroid بإعدادها ومراجعتها واختبارها للتنزيل.

جميع اللاعبين ومستخدمي أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة على دراية جيدة بسلسلة الألعاب القديمة والشائعة للغاية Plants vs Zombies. تعد هذه السلسلة واحدة من أقوى ألعاب الهاتف المحمول وأكثرها تصميمًا والتي تم إصدارها في العقد الماضي.

فكرة لعبة Zombies and Plants 3 مهكرة تمتلك حديقة صغيرة أمام بيتك وفي وقت ما يبدأ الزومبي بإقتحام الحديقة بقصد الوصول إلى بيتك والنيل منك، وأنت تقوم بزراعة مجموعة من النباتات التي ستقاتل الزومبي من أجلك فهناك من النباتات من يقذف بقذائف موجهة تقضي بها على الزومبي وأخرى عبارة عن عباد شمس وهي المسؤولة عن إنتاج الطاقة على شكل شموس تقوم بجمعها فهي تعمل عمل المال وتسمح لك بشراء النباتات وزراعتها في الحديقة لتدافع عن نفسك وعن بيتك وتبقى في أمان بعيدا عن الزومبي.

من حين لآخر يظهر لك أنواع من الزومبي من الصعب القضاء عليهم بنبتة قاذفة واحدة وسيتوجب عليك أن تزرع إثنتين أو أكثر في صف واحد حتى ترفع من نسبة الضرر ضد الزومبي وكذلك النباتات فيها أنواع وكل نوع له مميزاته التي يمكنك أن تكتشفها بنفسك عند تنزيل اللعبة.

مميزات لعبة Zombies and Plants 3 مهكرة:

  • تحسين جودة الصور والتأثيرات البصرية.
  • الإصدار مجاني تماما مع مشتريات بالداخل.
  • اللعبة لا تحتاج توفر إتصال بالأنترنت إلا في حالة الدفع عند شرائك مقتنيات من الداخل.
  • إضافة تشكيلة جديدة من النباتات والزومبي أكثر من الإصدار الأول.
  • هذا الإصدار من اللعبة لا يحتاج إمكانيات موبايل عالية للإشتغال فيكفي توفرك على هاتف بسعة رام 1 جيغابايت ونسخة أندرويد 4 فما فوق وستشتغل معك اللعبة بشكل ممتاز.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *