تحميل لعبة Star Wars Galaxy of Heroes مهكرة للاندرويد

0.33.1486183
تحميل لعبة Star Wars Galaxy of Heroes مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Star Wars Galaxy of Heroes مهكرة هي لعبة شعبية ومسلية وقابلة للتنزيل بأسلوب ألعاب تمثيل الأدوار من استوديو الألعاب الشهير ELECTRONIC ARTS لنظام Android .. والذي تم تحديثه الأخير بناءً على طلبك الجماعي. المستخدمون متاحون للتنزيل وفي أمامك .. لعبة Star Wars Galaxy of Heroes مهكرة تم تصميمها وبناؤها على أساس Star Wars .. وفيها يمكنك تجنيد مجموعة واسعة من الشخصيات الشهيرة مثل Luke Skywalker وHan Solo وDeath Warder وغيرهم والقتال معهم.
تحميل APK رابط مباشر
4.1/5 الأصوات: 1,775,217
مطور
ELECTRONIC ARTS
تاريخ الإصدار
09/11/2015
تاريخ التحديث
26/02/2024
الحجم
95.08 MB
الإصدار
0.33.1486183
المتطلبات
أندرويد 5.1 وأعلى
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Star Wars Galaxy of Heroes مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Star Wars Galaxy of Heroes مهكرة هي لعبة شعبية ومسلية وقابلة للتنزيل بأسلوب ألعاب تمثيل الأدوار من استوديو الألعاب الشهير ELECTRONIC ARTS لنظام Android .. والذي تم تحديثه الأخير بناءً على طلبك الجماعي. المستخدمون متاحون للتنزيل وفي أمامك .. لعبة Star Wars Galaxy of Heroes مهكرة تم تصميمها وبناؤها على أساس Star Wars .. وفيها يمكنك تجنيد مجموعة واسعة من الشخصيات الشهيرة مثل Luke Skywalker وHan Solo وDeath Warder وغيرهم والقتال معهم.

لعبة Star Wars Galaxy of Heroes مهكرة هي لعبة إستراتيجية رائعة مع عناصر من المعارك القائمة على الأدوار والتي يتعين علينا فيها حماية الكون من الغزاة .. قم بإنشاء فريق لا يقهر من الشخصيات من ثلاثية Star Wars الشهيرة واجعلها لا تقهر. كل بطل في هذه اللعبة لديه مهاراته الفريدة لخوض هذه المعركة .. اختر الجانب الذي تقاتل فيه وأضف شخصيات مثل Wookiee Chewbacca’s Rage و Force Lightning و Darth Sidious والعديد من الشخصيات الأخرى إلى فريقك.

قم بتحسين مهارات شخصياتك باستمرار دون إعطاء فرصة لعدوك للفوز .. وخلق إستراتيجيتك التي لا تقهر لخوض هذه المعركة .. تجول في المواقع المميزة للحلقات الثلاث وما بعدها .. وافتح قفلًا للأبطال الجدد باستمرار في لعبة Star Wars Galaxy of Heroes مهكرة .. سواء كانوا يقاتلون في الجانب المظلم أو الجانب المضيء.

مميزات لعبة Star Wars Galaxy of Heroes مهكرة:

  • يحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد مع تصميم شخصيات ممتاز.
  • وجود شخصيات أفلام حرب النجوم.
  • وجود بيئات وأماكن مختلفة للمعركة.
  • القدرة على تشكيل فريق من الشخصيات المفضلة لديك.
  • وجود قوى وقدرات مختلفة في اللعبة.
  • قتال مع لاعبين آخرين حول العالم.
  • وجود أسلحة مختلفة.
  • صوت رائع بتأثيرات صوتية فريدة.

الجديد في هذا الاصدار

مرحبًا، عشاق Galaxy of Heroes! مع هذا التحديث الرئيسي، نقدم لك "إهداء النقابة"! أصبح بإمكان اللاعبين الآن تقديم حزم الهدايا لزملائهم أعضاء نقابتهم من خلال نظام واجهة مستخدم سهل للغاية. استمتع، ونراكم في Holotables!.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *