MOD

تحميل لعبة SimCity BuildIt مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.53.8.122639
تحميل لعبة SimCity BuildIt مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة SimCity BuildIt مهكرة هي لعبة جميلة جدا ذات رسومات عالية الدقة ومصممة بثلاثة أبعاد (3D) من استوديو الألعاب الشهير EA GAMES لنظام Android .. والتي تم إصدار الإصدار الجديد منها منذ ساعات قليلة مجانًا على متجر Play .. في هذه اللعبة .. عليك كلاعب بناء المدينة وإدارة أجزائها المختلفة وتجربة واحدة من أفضل ألعاب إدارة المدن .. عليك أن تبذل قصارى جهدك وأن تحصل على المواطنين كل ما يحتاجونه ! نعم .. يمكنك بناء جميع أنواع المباني وإدارة أجزاء مختلفة من المدينة ومضاعفة الإثارة من خلال كسب رأس المال .. إذا كنت مهتمًا بألعاب EA، فلا تفوت اللعبة القادمة.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 5,484,774
مطور
ELECTRONIC ARTS
تاريخ الإصدار
15/12/2014
تاريخ التحديث
07/03/2024
الحجم
210.86 MB
الإصدار
1.53.8.122639
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة SimCity BuildIt مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة SimCity BuildIt مهكرة هي لعبة جميلة جدا ذات رسومات عالية الدقة ومصممة بثلاثة أبعاد (3D) من استوديو الألعاب الشهير EA GAMES لنظام Android .. والتي تم إصدار الإصدار الجديد منها منذ ساعات قليلة مجانًا على متجر Play .. في هذه اللعبة .. عليك كلاعب بناء المدينة وإدارة أجزائها المختلفة وتجربة واحدة من أفضل ألعاب إدارة المدن .. عليك أن تبذل قصارى جهدك وأن تحصل على المواطنين كل ما يحتاجونه ! نعم .. يمكنك بناء جميع أنواع المباني وإدارة أجزاء مختلفة من المدينة ومضاعفة الإثارة من خلال كسب رأس المال .. إذا كنت مهتمًا بألعاب EA، فلا تفوت اللعبة القادمة.

لذا ابدأ الآن وقم ببناء مدينة رائعة في لعبة SimCity BuildIt مهكرة .. المدينة التي يحب الجميع العيش فيها ويسعى من أجلها .. لكن تذكر أنه كلما كبرت مدينتك .. زادت احتياجات مواطنيها ! إمكانية تبادل الموارد مع مدن أخرى وفتح المباني الخاصة مثل ساعة بيج بن في لندن و”قوس النصر” في باريس متوفرة أيضا في اللعبة .. وبشكل عام .. أنت تواجه لعبة بناء مدينة كاملة.

خض معارك في طريقك نحو تحقيق الانتصار دافع عن مدينتك ضد الوحوش أو نافس العمدات الآخرين في حروب النادي .. ضع استراتيجيات الفوز مع زملائك في النادي وأعلن الحرب على المدن الأخرى في لعبة SimCity BuildIt مهكرة شن الهجمات المدمرة الجنونية مثل إعصار الديسكو والنبات المتوحش على خصومك بمجرد بدء المعركة. اربح مكافآت قيّمة لاستخدامها في المعركة أو لتحسين مدينتك. إضافة إلى ذلك .. استمتع بمشاركة اللاعبين الآخرين في مسابقة العمدات .. حيث يمكنك إكمال التحديات الأسبوعية والارتقاء في رتب الدوريات نحو القمة .. يقدم كل موسم مسابقة جديد مكافآت فريدة وجديدة لزيادة جمال مدينتك!

قم بالتواصل والتعاون لضم إلى نادي العمدة للتجارة في اللوازم مع الأعضاء الآخرين والدردشة حول الاستراتيجيات والموارد المتوفرة. تعاون لمساعدة شخص ما على إكمال رؤيته الشخصية واحصل على الدعم لإكمال رؤيتك. ابن الكثير، وتعاون مع العمدات الآخرين، وتول قيادتهم، وشاهد مدينتك وهي مفعمة بالحيوية!.

مميزات لعبة SimCity BuildIt مهكرة:

  • من مميزات simcity مهكرة ، أنه له رسومات مذهلة ثلاثية الأبعاد.
  • هذه اللعبة خالية تماما من أي اعلانات مزعجة نهائيا.
  • ستحصل على أموال غير محدودة unlimited money في لعبة محاكاة sim city build it مهكره بدون نت للاندرويد و الايفون و للكمبيوتر.
  • القدرة على اللعب مع اصدقائك اون لاين .
  • جميع المباني مطورة بشكل كامل .
  • مجانية تمامًا ولا تتطلب منك دفع أي رسوم أو تكاليف معينة.
  • احصل على مفاتيح بلاتينية لانهائية.
  • تدعم جميع اجهزة الاندرويد android سواء ضعيفة الموارد أو حتى قوية الموارد والامكانيات.
  • القدرة عبر simcity mod Apk مهكرة آخر تحديث لـ اندرويد على توسيع مدينتك أو المدن وكذلك تلبية جميع احتياجات مواطني المدينة .
  • حجم تحميل لعبة simcity مهكرة اخر اصدار 2024 للايفون بسيط جداً مقارنة مع باقي ألعاب الأخرى.
  • تدعم العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية.
  • تهكير لعبة سيم سيتي النسخة الأخيرة آمنة 100% ولا تتوفر على اي فيروسات أو برامج ضارة.
  • لا تتطلب الاتصال الانترنت يعني يمكن تشغيلها بدون نت.

الجديد في هذا الاصدار

إصلاحات و تحسينات متعددة.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *