MOD

تحميل يوتيوب فانسيد Youtube Vanced للاندرويد [آخر اصدار]

18.46.43
تحميل يوتيوب فانسيد Youtube Vanced للاندرويد [آخر اصدار] - تطبيق YouTube Vanced APK هو نسخة معدلة ومحدثة من تطبيق YouTube الأصلي .. والذي يأتي مع العديد من المميزات المذهلة التي يحب الملايين من المستخدمين استخدامها في YouTube Vanced، كما هو الحال في هذا التطبيق، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو غير محدودة بدون أي إعلانات أو جهات راعية مجانًا، نعم إنه ليس YouTube Premium، ولكنه يوفر ميزات مثل Premium، تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Team Vanced والذي يمكننا تنزيله أو استخدامه مجانًا تمامًا، قام المطور وعضو كبير في XDA Rafalete بإنشاء هذا التطبيق عن طريق تعديل تطبيق YouTube الأصلي مع ميزات Sponsor Block و Return YouTube Dislike والتخصيص المذهل مجانًا، يُعرف هذا التطبيق أيضًا باسم YT Vanced Mod APK، حيث يمكنك البث بدون إعلانات مجانًا.
تحميل APK رابط مباشر
4.2/5 الأصوات: 152,000,000
مطور
Google LLC
تاريخ التحديث
2023/10/07
الحجم
105.58 MB
الإصدار
18.46.43
المتطلبات
أندرويد 6 او أعلي
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل يوتيوب فانسيد Youtube Vanced للاندرويد [آخر اصدار] – تطبيق يوتيوب فانسيد Youtube Vanced هو نسخة معدلة ومحدثة من تطبيق YouTube الأصلي .. والذي يأتي مع العديد من المميزات المذهلة التي يحب الملايين من المستخدمين استخدامها في YouTube Vanced، كما هو الحال في هذا التطبيق، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو غير محدودة بدون أي إعلانات أو جهات راعية مجانًا، نعم إنه ليس YouTube Premium، ولكنه يوفر ميزات مثل Premium، تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Team Vanced والذي يمكننا تنزيله أو استخدامه مجانًا تمامًا، قام المطور وعضو كبير في XDA Rafalete بإنشاء هذا التطبيق عن طريق تعديل تطبيق YouTube الأصلي مع ميزات Sponsor Block و Return YouTube Dislike والتخصيص المذهل مجانًا، يُعرف هذا التطبيق أيضًا باسم YT Vanced Mod APK، حيث يمكنك البث بدون إعلانات مجانًا.

مميزات يوتيوب فانسيد Youtube Vanced:

يشتهر يوتيوب فانسيد Youtube Vanced بتوفير الكثير من الميزات المفيدة مجانًا .. الشيء هو أن هذه الوظائف التي يوفرها يوتيوب فانسيد Youtube Vanced كلها مجانية وهذا هو السبب الذي يجعل الناس يحبون هذا التطبيق كثيرًا على YouTube الرسمي .. مشاهدة المحتوى مع الإعلانات في كل فيديو أمر مزعج للغاية ولكن مع النسخة Youtube Vanced الإعلانات غير متاحة تمامًا .. لذا فإن هذه الميزات الرائعة ستجعل من YouTube Vanced مميزًا، ولهذا السبب يفضل الملايين من الأشخاص إصدار Youtube Vanced مقارنة باليوتيوب الرسمي.

عودة زر عدم الإعجاب: يعرف الكثير من الأشخاص أنه في تحديث YouTube الأخير، تم إخفاء زر عدم الإعجاب بواسطة YouTube. وهذا يعني أنه لا يمكن لأحد رؤية عدم الإعجاب في أي مقطع فيديو، استخدم YouTube Vanced APK لاستعادة زر عدم الإعجاب في كل مقطع فيديو. لذلك سيكون من السهل رؤية العدد الدقيق لعدم الإعجاب بكل فيديو.

التحكم بالتمرير: التحكم في سطوع الشاشة والصوت باستخدام التمرير السريع فقط. تشبه هذه الوظيفة بشكل أساسي منصة مشاهدة الفيديو الأخرى مثل MX Player. للتحكم في السطوع والصوت، ما عليك سوى التمرير سريعًا على شاشة YouTube Vanced، بحيث يمكن التحكم فيها. لا تحتاج الآن إلى التحكم في السطوع باستخدام لوحة إشعارات الجهاز.

صور في صور: صورة داخل صورة هي في الأساس وضع PIP حيث يمكنك استخدام تطبيق آخر أثناء تشغيل YouTube Vanced، وهناك ستحصل على عرض منفصل لـ YouTube. هذه الوظيفة متاحة فقط في هذا التطبيق، لذا للاستمتاع بوضع PIP، قم بتنزيل YouTube Vanced.

التكرار التلقائي: باستخدام موقع YouTube الرسمي لا يتوفر زر التكرار التلقائي. لتكرار نفس بداية نفس الفيديو، علينا أن نبدأ مرة أخرى هذا الفيديو. ولكن باستخدام YouTube Vanced APK، تم حل هذه المشكلة، لأن هذا التطبيق يأتي مع زر التكرار التلقائي.

سمة: يأتي YouTube بنفس المظهر اليومي الذي يستخدمه الجميع مثل اللون الأبيض والداكن. ومع هذه المواضيع فقط، يشعر مستخدمو YouTube بالملل يومًا بعد يوم. الآن للاستمتاع بمزيد من السمات، قم بتنزيل YouTube Vanced، لأن Vanced YouTube يوفر سمات مثل الظلام والأسود والأبيض. يمكن للموضوع الداكن والأسود توفير بطارية الهاتف المحمول بأكثر من 20٪.

كما يعلم الجميع أن Vanced YouTube APK يوفر الكثير من الوظائف المفيدة والمثيرة للاهتمام .. علاوة على ذلك، يمكنك الاستمتاع بوضع YouTube Vanced PIP، والتحكم في التمرير وتعديل السطوع وأيضًا العديد من الميزات التي يجب شرحها .. ولكن أهم الميزات التي ستحصل عليها في YouTube Vanced هي حظر الراعي وتجربة المشاهدة المجانية للإعلانات وتشغيل الخلفية .. غالبًا ما تكون هذه الوظائف الثلاثة هي الأكثر أهمية لكل مستخدمي YouTube في الوقت الحاضر.

الواجهة التي تأتي مع YouTube Vanced APK بسيطة مثل YouTube .. بشكل أساسي، أولئك الذين يستخدمون YouTube يمكنهم الوصول بسهولة إلى هذا التطبيق أيضًا .. تأتي الواجهة مشابهة جدًا لواجهة YouTube وسهلة الاستخدام والتعامل معها .. الفرق بين YouTube و YouTube Vanced هو أن هذا التطبيق يأتي مع الكثير من الميزات الإضافية والمتميزة مجانًا تمامًا .. لكن موقع YouTube لا يسمح لأي مستخدم بالاستمتاع بالميزات المميزة مجانًا .. باختصار يعد استخدام YouTube Vanced أمرًا بسيطًا وسهلاً للغاية، فهو يأتي مزودًا بواجهة سهلة الاستخدام للغاية يمكن لأي شخص استخدامها والاستمتاع بالمحتوى المفضل لمستخدمي YouTube.

بالنسبة لمستخدمي نظام أندرويد يعد YouTube Vanced APK مجرد مصدر مفتوح لمشاهدة أي مقاطع فيديو مع جميع الميزات مجانًا .. إذا كنت من مستخدمي أندرويد فهذا التطبيق مخصص لك فقط، قم بالوصول إلى أي من محتوى YouTube المفضل لديك دون وجود إعلانات .. عند الحديث عن مستخدمي IOS، فمن المحزن جدًا أن نقول إن YouTube Vanced APK غير مدعوم لأي نوع من مستخدمي IOS .. أولئك الذين هم من مستخدمي IOS ويريدون استخدام هذا التطبيق، فما عليهم سوى تخطي YouTube Vanced واستخدام الإصدار الرسمي .. لذلك إذا كنت من مستخدمي أجهزة أندرويد، فهذه فرصة رائعة للحصول على ميزات متميزة مجانًا في هذا التطبيق للاستمتاع بأي محتوى على YouTube.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *