MOD

تحميل برنامج PixelLab Plus الاسود مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

2.1.1
محرر صور Pixel Lab : لم تكن إضافة نص أنيق و نص ثلاثي الأبعاد وأشكال وملصقات والرسم أعلى صورتك أسهل من أي وقت مضى. من خلال واجهة بسيطة ونظيفة تتيح لك التركيز على كل ما تفعله ، ومجموعة كبيرة من الإعدادات المسبقة ، والخطوط ، والملصقات ، والخلفيات ، وأكثر من 60 خيارًا فريدًا يمكنك تخصيصها وبالطبع خيالك ، ستتمكن من ذلك أنشئ رسومات مذهلة وأذهل أصدقاءك مباشرة من هاتفك أو جهازك اللوحي.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 502,858
مطور
App Holdings
تاريخ الإصدار
10/04/2015
تاريخ التحديث
26/10/2023
الحجم
14.55 MB
الإصدار
2.1.1
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج PixelLab Plus الاسود مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – برنامج PixelLab Plus مهكر هو واحد من أشهر تطبيقات الأندرويد على متاجر التطبيقات التي تتيح لك إمكانية استخدام مجموعة من أدوات التصميم والخطوط والألوان والمؤثرات، كل ذلك بطريقة احترافية في سبيل تصميم صور جذابة واحترافية او شعارات للعلامة التجارية الخاصة بك أو على سبيل المثال إذا كنت تشتغل كفريلانسر يمكنك تصميم شعارات وصور وأغلفة إحترافية ومميزة لعملائك مقابل المال.

يتوفر التطبيق على جميع المميزات والادوات التي تحتاجها في رحلة التصميم الخاصة بك فعلى سبيل المثال يتيح لك هذا التطبيق إمكانية الكتابة على الصور بمختلف الخطوط وانواعها سواء كانت العربيه ام الاجنبيه، وذلك دون الحاجة الى استيرادها من الانترنت من مواقع مثل جوجل Fonts وغيرها حيث انك ستجدها جاهزة ومتاحة للاستخدام بين يديك.

يسهل برنامج PixelLab Plus الاسود مهكر هواة التصميم لإنشاء منتجات بصرية فنية خاصة بهم .. المستخدمون أحرار تمامًا في اختيار الخطوط والملصقات المتحركة لتنويع تصميمات الصور الخاصة بهم. يمكنك استخدام تصميماتك المرئية لتعيين هاتفك أو خلفية الكمبيوتر المحمول أو توضيح محتوى الفيديو الخاص بك.

تم تحديث سلسلة من أدوات التحرير متعددة الأنماط بواسطة التطبيق لمساعدة المستخدمين على التعبير بحرية عن قدراتهم في التصميم .. من قوالب الخطوط المتنوعة إلى مجموعة واسعة من الملصقات المتحركة ذات السمات ، سيتم تحويل جميع أفكار التصميم المرئي إلى المنتج الأكثر روعة من خلال مجموعة أدوات التطبيق السحرية. بالإضافة إلى الخطوط والملصقات الديناميكية ، توفر مجموعة أدوات التحرير أيضًا لوحة ألوان مألوفة وجديدة من خلال مزيج مثالي من النغمات. تصفح وارسم التصاميم الفنية للصور.

اكتشف المئات من الخطوط الفريدة في هذا التطبيق .. اجعل تصميماتك المرئية تبرز بشكل أكبر باستخدام الخطوط التي تتراوح من الخطوط الفنية المتموجة إلى الخطوط الشائعة مثل Time New Roman و Arial وما إلى ذلك .. قم بتكبير أو تصغير الخط كما تريد لمطابقة تصميمك والاختيار من بين مئات الخطوط دون قلق حول التكرارات.

لا تختار فقط الخط المفضل لديك بحرية، ولكن يمكنك أيضًا ضبط تأثير فن الخط .. تأثير تمويه الخط أو تأثير تكبير الخط ثلاثي الأبعاد الاحترافي أو تأثير انعكاس الخط .. سيجعل تأثير الخط هذا تصميماتك المرئية أكثر فنية من أي وقت مضى وستترك انطباعًا كبيرًا.

تقوم بتغيير الخلفية بالكامل بشكل مستمر لزيادة حيوية التصميم المرئي الخاص بك .. حدد خلفية مع مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية المختلفة ودرجات الألوان من الحد الأدنى إلى الملون ، مما يساعد على ملء المساحة البيضاء في تصميم الصورة وجعل التصميم يبدو أكثر فنية والصورة العامة أكثر احترافية.

مميزات برنامج PixelLab Plus الاسود مهكر:

بطبيعة الحال فإن أي تطبيق استطاع تحقيق نجاحات كبيرة على متجر جوجل بلاي لا بد أن يمتلك مجموعة من المميزات التي ساهمت في وصوله الى هذه المرتبة، وسنذكر في هذه الفقرة أهم المميزات التي يوفرها تطبيق بيكسلاب وهي:

  • يوفر لك إمكانية إستخراج الصور النهائية المعدلة بمختلف الصيغ من بينها PNG.
  • يمكنك من ازاله خلفيه الصور وذلك فقط في حالة استعمال النسخة المدفوعة منه.
  • يمكنك استخدام أكثر من 2500 نوع من الخطوط العربية والاجنبية في تصاميمك وذلك في النسخة المدفوعة بالضبط.
  • يتوفر برنامج PixelLab Plus الاسود مهكر بحجم تنزيل لا يتجاوز 15 ميجابايت ولا يتطلب أكثر من نسخة أندرويد 4.4.
  • يحتاج الى توفر الاتصال بالانترنت اثناء العمل وذلك لأن معظم التاثيرات والملصقات والخطوط موجودة على سيرفر التطبيق في الانترنت.
  • من أكثر ما يميز هذا التطبيق عن غيره هو وجود مجموعة من المؤثرات البصرية التي تجعل الصور الخاصة بك للغاية وهي لا تتواجد في جميع تطبيقات التصميم الاخرى.

الجديد في هذا الاصدار

اصلاحات الشوائب.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *