MOD

تحميل برنامج VivaCut مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

3.4.2
تحميل برنامج VivaCut مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - تطبيق VivaCut مهكر يبحث العديد من مستخدمي الهواتف الذكية عن أفضل برنامج تحرير مقاطع الفيديو وذلك لعمل مونتاج إحترافي للفيديوهات الخاصة بهم، فالعديد من الأشخاص يرغبون في نشر مقاطع فيديو معدل عليها على حساباتهم الشخصية وصفحاتهم في وسائل التواصل الإجتماعية وبالتالي فإن إمتلاكهم لتطبيق تحرير الفيديو على هواتفهم الذكية سيكون أمرا مطلوبا وضروريا.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 1,303,966
مطور
VivaCut professional video editor
تاريخ الإصدار
27/06/2019
تاريخ التحديث
16/10/2023
الحجم
132.77 MB
الإصدار
3.4.2
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج VivaCut مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – تطبيق VivaCut مهكر يبحث العديد من مستخدمي الهواتف الذكية عن أفضل برنامج تحرير مقاطع الفيديو وذلك لعمل مونتاج إحترافي للفيديوهات الخاصة بهم، فالعديد من الأشخاص يرغبون في نشر مقاطع فيديو معدل عليها على حساباتهم الشخصية وصفحاتهم في وسائل التواصل الإجتماعية وبالتالي فإن إمتلاكهم لتطبيق تحرير الفيديو على هواتفهم الذكية سيكون أمرا مطلوبا وضروريا.

تعريف برنامج VivaCut مهكر:

برنامج VivaCut مهكر هو الأداة المثالية لك إن كنت تبحث عن أفضل تطبيق تحرير الفيديو على أجهزة الأندرويد، وقد تم برمجته من طرف أستوديو VivaCut professional video editor‏ الذي قدم لنا العديد من المميزات الرائعة والمدهشة داخل تطبيقه الجديد.

سيمكنك البرنامج من التعديل على مقاطع الفيديو الخاصة بك بالطريقة التي تريد بفضل المجموعة الواسعة من الخصائص والمميزات والتأثيرات والأدوات التي يعرضها لك في شريط الأدوات والتي يمكنك إستعمالها بسهولة ودون أية تعقيدات ،بالإضافة إلى إحتواء التطبيق على بيئة عمل سهلة وبسيطة بحيث يمكن حتى للمبتدئين غير الخبيرين البدء في إستخدامه بكل بساطة وإنتاج مقاطع فيديو إحترافية ومميزة.

يحتوي برنامج VivaCut مهكر على مجموعة من المميزات التي تجعله ينفرد بمكانته المتقدمة بين جميع التطبيقات والأدوات الموجودة على الأنترنت أو على متجر غوغل بلاي ،وفيما يلي سنذكر لكم بعضا من أهم المميزات التي يأتي بها التطبيق ويوفرها لمستخدميه.

مميزات برنامج VivaCut مهكر:

  • البرنامج يأتي بمجموعة واسعة من الخيارات المتعلقة بإضافة تأثيرات الألوان على مقاطع الفيديو مثل وضع الأبيض والأسود وغيرها الكثير من التأثيرات الرائعة.
  • يأتي البرنامج بواجهة مصممة بطريقة جميلة وسهلة للتعامل معها من طرف المبتدئين في مجال تحرير الفيديو والمونتاجز.
  • VivaCut مهكر يوفر لك تقنية قص ولصق ودمج إحترافية لمقاطع الفيديو الخاصة بك داخل واجهة العمل بحيث يكون من السهل عليك التعامل مع شرائح الفيديو التي ترغب بالتعديل عليها.
  • توفير خاصية دمج وتحرير مقاطع الفيديو مع الصور والموسيقى التي تكون من إختيارك بطبيعة الحال.
  • إمكانية تحرير وحفظ الفيديو بجودات مختلفة 720 بيكسل و1080 بيكل و 4K.
  • يوفر لك البرنامج خير مشاركة الفيديو النهائي الخاص بك مباشرة عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة مثل يوتيوب وأنستاغرام وتيك توك.
  • التطبيق حصل على مجموعة عمليات تنزيل على متجر غوغل بلاي بلغت أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل.
  • حصل البرنامج على نفس المتجر على تقييمات جيدة جدا بلغت 4.6 من أصل 5 وذلك من خلال 388 ألف مستخدم قام بتجربته وتقييمه.
  • حجم تحميل برنامج VivaCut مهكر يبلغ تقريبا 60 ميغابايت فقط.
  • التطبيق يحصل على تحديثات مستمرة من الأستوديو المطور يتم عبرها إضافة مميزات جديدة له.

تحميل برنامج VivaCut مهكر – تطبيق VivaCutهو أفضل محرر فيديو و برنامج تصميم فيديوهات لكل من المحترفين والهواة. باستخدام VivaCut Video Editor ، ستتمكن من إنشاء تأثيراتPRO FX متحركة بسهولة بالغة بمساعدة ميزات التحرير المتقدمة الخاصة بالتطبيق.

أنشئ مقاطع فيديو هوليوودية مذهلة مع ميزات محرر الفيديو VivaCut الفريدة مثل التحكم في الحركة، صورة فوق صورةPIP، دمج الصور ، الانتقالات، مفتاح كروما، فلاتر جمالية والمزيد.يمكنك تصميم مقطع فيديو بأغنية وصور ونص متحرك.
أبهر أصدقاءك بمكتبة Fx تحتوي على مئات الخيارات. إقفز إلى الأمام بالفيديو الخاص بك واختبر الجيل الجديد من محرر الفيديو الاحترافي.

خصائص التطبيق:
قوالب تحرير الفيديو رائعة:
– عدد كبير من القوالب عالية الجودة ، تمكنك من تصميم فيديو احترافي بنقرة واحدة؛
– قم بتحويل اللقطات الخام إلى فيديو مصقول في أي وقت من الأوقات مع محررنا البديهي ومجموعة متنوعة من قوالب تحرير الفيديو.
– مجموعة متنوعة من فئات القوالب لتلبية الاحتياجات المختلفة للمستخدمين المختلفين، كما يتم تحديث القوالب أسبوعياً.

تأثيرات ذكاء اصطناعي، المؤثرات البصرية والانتقالات:
– إضافة تأثيرات خاصة عصرية بنقرة واحدة، أكثر من 300 نوع من المؤثرات مثل :موجات الصدمة، خطوط نيون، جليتش، تنبيهات فلاش، السماكة، تأثيرVHS، تأثير البارتكلز…..إلخ
– الكثير من تأثيرات الانتقال المختلفة لإضافة لمسة احترافية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك! جرب أكثر من 100 مؤثر انتقالات فيديو متقدم على محرر فيديو VivaCut. أفضل محرر لمؤثرات الفيديو.

البرنامج المساعد :
– استكشف مكتبة FX الخاصة بنا لإثراء تعديلات الفيديو الخاصة بك بمئات التأثيرات المتقدمة ؛
– العشرات من المكونات الإضافية المتاحة لأغراض مختلفة: التمويه الشعاعي، التكبير، الدوران، الذوبان، تأثيرالفسيفساء، تحويل ثلاثي الأبعاد، ومقياس الاهتزاز … يتم تحديث المكونات باستمرار. تصميم فيديو مع اغنية وصور وكتابه متحركه.

منصة منشئ الفيديو:
– تلتزم VivaCut بأن تصبح أكبر منصة لإنشاء مقاطع الفيديو في العالم ، حيث يمكن لمنشئي المحتوى مشاركة أفكار التحرير ، مثل القوالب والمواد والبرامج التعليمية ودمج الصور وما إلى ذلك.
الآن هي فرصتك لتصبح عضوًا في مجتمع تحرير الفيديو VivaCut: أظهر إبداعك من خلال تأثيرات الفيديو ، وقوالب الموسيقى الشعبية ، واحصل على ميزات لتوسيع قاعدة المعجبين بك على VivaCut. تصميم فيديو مع اغنية وصور وكتابه متحركه.
لإقناع أصدقائك واكتساب متابعين جدد ، شارك إبداعاتك على TikTok و Instagram و Youtube و Musically.

محرر فيديو احترافي:
– مجموعة تحرير الفيديو: يمكنك إضافة PIP والملصقات والعناوين الفرعية والموسيقى ودمج الصور والمكونات الإضافية والمؤثرات الخاصة والمرشحات والرسوم المتحركة وما إلى ذلك إلى المجموعة لإنشاء تأثيرات فيديو معقدة واحترافية ؛
– الضبط: ضبط سطوع الفيديو ، والتشبع، التباين، درجة حرارة اللون، تدرج اللون، الحدة، تسرب الضوء، الإبرازات، الظلال، تنغيم المنحنى والتظليل … كما يدعم تعديل منفصل لقنوات RGB؛
– مزج الفيديو: مجموعة متنوعة من أوضاع التراكب المختلفة للاختيار من بينها ؛
إنشاء “التعريض المزدوج” بسهولة مع الكثير من تأثيرات مزج الفيديو الأخرى ؛
– الإطار الرئيسي: قابل للاستخدام في حالة غطاء، تجميعة فيديو ، نص ، ملصقات ، إيموجي ، وما إلى ذلك لإنشاء رسوم متحركة ، مما يجعل منحنى حركة الصورة المتحركة يظهر بسلاسة أكبر ؛
– مفتاح كروما / الشاشة الخضراء: وظيفة وتقنية مفتاح واحد، التحقق من تأثير ما بعد المعالجة والتوليف للفيلم ، كم يمنك من صنع أفلام الخيال العلمي الخاصة بك ؛
– الماسك : الأنماط الخطية ، المرآة ، المستطيلة ، الدائرية وغيرها من أنماط الماسك للاختيار من بينها ؛
– ميزات تحرير الفيديو الأساسية: قص الفيديو ، ودمج الفيديو ، وضبط السرعة ، ودمج الصور ، وإضافة الموسيقى ، والملصقات ، وما إلى ذلك.
– تصدير ومشاركة بجودة HD.

الجديد في هذا الاصدار

1.All العلامة التجارية الجديدة تحرير واجهة المستخدم
2- الآن ، يمكنك تغيير اللغة في الإعدادات

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *