MOD

تحميل لعبة Gas Station Simulator مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

10.0.57
تحميل لعبة Gas Station Simulator مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Gas Station Simulator مهكرة هي عبارة عن لعبة محاكاة محطات البنزين حيث سيتمكن اللاعب من ملء الوقود للسيارات ومختلف المركبات التي ستزورك خلال يوم العمل ، وكلما قمت بخدمة السيارات أكثر كلما جمعت أموالا أكثر والجميل في هذه اللعبة هو أنها توفر لك مميزات رائعة مثل أنها لا تحتاج مواصفات تشغيل عالية بالإضافة إلى أنها تقدم لك تجربة سهلة وبسيطة بواسطة أزرار التحكم أثناء اللعب، أضف إلى ذلك بأنها مجانية على متجر جوجل بلاي وتأتي بحجم تنزيل مناسب للجميع.
تحميل APK رابط مباشر
4.0/5 الأصوات: 1
مطور
InfinityGames Studio
تاريخ الإصدار
04/11/2022
تاريخ التحديث
08/09/2023
الحجم
99.35 MB
الإصدار
10.0.57
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Gas Station Simulator مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Gas Station Simulator مهكرة هي عبارة عن لعبة محاكاة محطات البنزين حيث سيتمكن اللاعب من ملء الوقود للسيارات ومختلف المركبات التي ستزورك خلال يوم العمل ، وكلما قمت بخدمة السيارات أكثر كلما جمعت أموالا أكثر والجميل في هذه اللعبة هو أنها توفر لك مميزات رائعة مثل أنها لا تحتاج مواصفات تشغيل عالية بالإضافة إلى أنها تقدم لك تجربة سهلة وبسيطة بواسطة أزرار التحكم أثناء اللعب، أضف إلى ذلك بأنها مجانية على متجر جوجل بلاي وتأتي بحجم تنزيل مناسب للجميع.

في لعبة Gas Station Simulator مهكرة تصبح مدير لمحطة بنزين في المنطقة صحراء. تتم إدارة جميع الأعمال المتعلقة بمحطة الوقود بواسطتك ، لذا حاول القيام بذلك بشكل جيد لتطوير محطة الوقود وكسب المزيد من الأرباح. قبل أن نبدأ ، دعنا نتعلم المزيد عن هذه اللعبة.

البترول هو أحد المواد الخام التي لا غنى عنها في وقتنا الحالي. لذلك ، تظهر نقاط تداول البترول والنفط أكثر فأكثر في العالم لتلبية احتياجات السكان المحليين. انضم إلى لعبة Gas Station Simulator مهكرة ، ستتاح للاعبين الفرصة ليصبحوا مالكًا لمحطة وقود.

طريقة عمل البنزين ليس بسيطًا على الإطلاق ، ستحتاج إلى إكمال الكثير من العمل إذا كنت ترغب في تطوير محطة الوقود الخاصة بك. يقدم الناشر Mighty Game Studio للاعبين الكثير من المحتويات الشيقة لاستكشافها. ستبدأ من إصلاح ساحة الخردة لبناء مشروع بترول ناجح. لا تفوّت لعبة المحاكاة المثيرة هذه عن طريق تنزيلها من خلال Google Play أو رابط APK أسفل هذه المقالة.

تطوير الخدمات الخاص بك لزيادة الارباح:

كما هو معروف ، تسمح لعبة Gas Station Simulator مهكرة للاعبين بتزويد سيارات العملاء بالوقود وكسب الأرباح. ولكن يمكنك أيضًا التفكير في توسيع الخدمات ذات الصلة لتلبية احتياجات العملاء ، أو تطوير خدمة غسيل السيارات في محطة وقود ، أو تقديم المشروبات أو الوجبات الخفيفة في مكتب الاستقبال. صدقني ، يحتاج العملاء إلى الطعام في رحلة طويلة. هذه فرصة جيدة لك لتحقيق المزيد من الأرباح.

رسومات جميلة وتفاصيل كثيرة:

تحتوي لعبة Gas Station Simulator مهكرة على رسومات ثلاثية الابعاد جميلة، مع ظهور الكثير من التفاصيل على الشاشة. سترى تفاصيل مألوفة في محطة الوقود المصممة بدقة كما في الواقع. المصاحبة لصورة العميل أو الشخصية الرئيسية موصوفة أيضًا بشكل فعال للغاية. علاوة على ذلك ، ستساهم الألوان الزاهية أيضًا في تحسين التجربة بشكل كبير. بشكل عام ، ستجعلك رسومات هذه اللعبة تشعر بالرضا عما تجلبه.

مميزات لعبة Gas Station Simulator مهكرة:

  • جاءت اللعبة بفكرة حصرية ومميزة لم يسبق ان تم تطبيقها من قبل.
  • اسلوب اللعب والتحكم جد ممتاز بحيث يمكن للجميع الاستمتاع بها بكل سهولة.
  • الجرافيك والمؤثرات الصوتية المستعملان في اللعبة يزيدان من متعة اللعب.
  • واجهة اللعبه بسيطة وسهلة الفهم في نفس الوقت.
  • تأتي بحجم تنزيل مناسب للجميع لا يتجاوز 70 ميجا فقط.
  • توفير الفرصة للعب بأسلوب حر وإمكانية التفاعل مع العناصر المختلفة داخل المحطة.
  • تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من المهام الصعبة والتحديات المثيرة للاهتمام.
  • تصميم اللعبة بجرافيك عالي الجودة ومؤثرات صوتية واقعية تعزز من تجربة اللاعب.
  • تعزيز المهارات الإدارية والإبداعية لدى اللاعبين، حيث يحتاج اللاعب إلى التخطيط والتنظيم واتخاذ القرارات الحاسمة لإدارة المحطة وتطويرها.

الجديد في هذا الاصدار

- بيع الوقود وإدارة الإمدادات وتنمية أعمال عائلتك
- الأمثل للأجهزة المنخفضة نهاية والأجهزة المتطورة
- ترقية خزان الوقود لمواكبة الإمدادات الخاصة بك
- إضافة أرفف جديدة ومئات العناصر في متجر الغاز
- إصلاحات مواقف السيارات والعبور
- تمت إضافة الرسوم المتحركة والأصوات والمشاهد المقطوعة

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *