MOD

تحميل لعبة Beach Buggy Racing مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

2024.01.04
تحميل لعبة Beach Buggy Racing مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - هل سبق لك تجربة لعبة سباق؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذا يعني أنك قد استمتعت بوقت فراغ ممتاز. تمنحك هذه الألعاب عادةً بعض العناصر الفريدة في طرق جديدة. لا يزال اللاعبون معجبون تمامًا ويحبون ما تجلبه هذه اللعبة. لذلك ، يمكن القول أن تجربة سيارتهم على المسار هي دائمًا.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 2,651,043
مطور
Vector Unit
تاريخ الإصدار
16/09/2014
تاريخ التحديث
06/01/2024
الحجم
166.02 MB
الإصدار
2024.01.04
المتطلبات
أندرويد 6 او أعلي
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Beach Buggy Racing مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – هل سبق لك تجربة لعبة سباق؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهذا يعني أنك قد استمتعت بوقت فراغ ممتاز. تمنحك هذه الألعاب عادةً بعض العناصر الفريدة في طرق جديدة. لا يزال اللاعبون معجبون تمامًا ويحبون ما تجلبه هذه اللعبة. لذلك ، يمكن القول أن تجربة سيارتهم على المسار هي دائمًا.

لعبة Beach Buggy Racing مهكرة من ألعاب السباقات المجنونة ، والتي تقوم فيها بقيادة سيارتك بشكل جنوني فتشعر انك بالفعل في سباق حقيقي علي ارض الواقع ، كما تحتوي اللعبة علي الكثير من المناظر الخلابة والتي تجعلها ممتعه ومسلية بشكل كبير.

في لعبة Beach Buggy Racing مهكرة لديك فرصة فريدة للقيادة على عربات التي تجرها الدواب فائقة السرعة على طول الشاطئ الرملي. قم بتثبيت مجموعة متنوعة من التحسينات والتعديلات على وسيلة النقل، مثل مسرعات النيترو وقاذفات الصواريخ وغير ذلك الكثير. اللعبة قادرة على إرضائك برسومات مفصلة جميلة وتأثيرات خاصة جميلة، ودعوة أصدقائك وقهر الكثبان الرملية في مكانها!

بيتش باجي ريسينج مهكرة خلال السباق سوف تواجه التماثيل الجميلة، والغطاء العشبي ، وسرطان البحر العملاقة، وحوش، وحتى عمالقة الثلوج. استكشف الشواطئ المشمسة والكهوف الخفية والمستنقعات والمعابد والبراكين. قم ببناء مجموعتك من الصلاحيات الخاصة واستفد من سياراتك إلى أقصى حد عن طريق فتح سيارات وسيارات جديدة للفوز بالسباق. جمع شخصيات جديدة وتصبح قوة لا يمكن وقفها عن طريق تدمير كل شيء عن طريق فتح ورفع مستوى القوى الخاصة، بما في ذلك النار والدرع.

مميزات تحميل لعبة Beach Buggy Racing مهكرة:

  • لعب في مسارات صعبة ومختلفة.
  • آلات مختلفة من اختيارك.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد جذابة.
  • مضخمات مختلفة للسرعة والقوة.
  • القدرة على اختيار السيارات المثيرة للاهتمام مع القدرة على الترقية والترقية.
  • اختيار طريقين جميلة وفريدة من نوعها.
  • سجل أكبر عدد من النقاط المكتسبة.
  • شخصيات مختلفة مع قدرات مختلفة.
  • وجود أوضاع مختلفة للسيطرة على اللعبة.

الجديد في هذا الاصدار

في هذا التحديث:
- إعدادات الخصوصية الجديدة وتحديثات الامتثال.
- اختيار صالة العرض الثابتة على Dune Jumper.
- تحسينات الاستقرار.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *