MOD

تحميل لعبة Apex Racing مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.12.3
تحميل لعبة Apex Racing مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Apex Racing مهكرة هي واحدة من أبرز ألعاب السباقات في العالم، توفر رسومات عالية الجودة وسباقات كثيرة وسيارات مذهلة، فضلاً عن أنها صممت من قبل استوديو Apex Games الذي يحظى بشهرة كبيرة، فإن كنت من محبي ألعاب السباق، وتريد أن تجرب قيادة السيارة بواقعية مثالية، فإن هذه اللعبة مصممة خصيصًا لأجلك.
تحميل APK رابط مباشر
4.0/5 الأصوات: 17,474
مطور
ApexGames
تاريخ التحديث
30/09/2023
الحجم
1.02 GB
الإصدار
1.12.3
المتطلبات
أندرويد 8.1 أو أعلى
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Apex Racing مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Apex Racing مهكرة هي واحدة من أبرز ألعاب السباقات في العالم، توفر رسومات عالية الجودة وسباقات كثيرة وسيارات مذهلة، فضلاً عن أنها صممت من قبل استوديو Apex Games الذي يحظى بشهرة كبيرة، فإن كنت من محبي ألعاب السباق، وتريد أن تجرب قيادة السيارة بواقعية مثالية، فإن هذه اللعبة مصممة خصيصًا لأجلك.

طريقة لعب لعبة Apex Racing مهكرة:

ستكون طريقة اللعب في لعبة Apex Racing مهكرة مشابهة لألعاب السباقات الأخرى هنا  تحتاج إلى إظهار مهاراتك في القيادة لمساعدة سيارتك على الوصول إلى خط النهاية قبل الخصوم الاخرين. وفقًا لذلك ، هذه لعبة تنافسية عبر الإنترنت يشارك فيها العديد من اللاعبين حول العالم. لذلك ، نعتقد أنك ستواجه الكثير من الصعوبات للتغلب على جميع خصومك للفوز بالنهائي. إلى جانب ذلك ، ستكون التصنيفات العالمية هي المكان المناسب لتأكيد مواهب أفضل اللاعبين. الطريقة الوحيدة للحصول على لوحة المتصدرين هذه هي الفوز بجميع السباقات التي تشارك فيها.

انماط لعب لعبة Apex Racing مهكرة:

بالنسبة لأي لعبة سباق على منصة الهاتف الاندرويد، ستكون مجموعة السيارات المتنوعة هي العامل الأول لقهر اللاعبين. تدرك Apex Racing أن هذه اللعبة تقدم لك مجموعة سيارات رائعة مع العديد من الطرز المختلفة. كل سيارة لها مزاياها وعيوبها ، يمكنك اختيار السيارة المناسبة وفقًا لمعايير محددة.

بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لعبة Apex Racing مهكرة للاعبين بتغيير مظهر السيارات بحرية لزيادة الإثارة عند القيادة. ليس هذا فقط ، كل أجزاء السيارة قابلة للتخصيص من خلال سلسلة من الترقيات المميزة المتاحة. بفضل ذلك ، يمكنك لعب اللعبة وفهم المزيد عن العملية والأجزاء في السيارة.

ميزات تحميل لعبة Apex Racing مهكرة:

  • تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة، وتفاصيل واقعية في السباق، بالإضافة إلى الاعتناء بأدق التفاصيل الموجودة في السيارات.
  • هي واحدة من الألعاب التي توفر تحكماً سلساً وسهلاً بالمقارنة مع غيرها من ألعاب السباقات المشهورة.
  • يمكنك التحكم بكافة التفاصيل المتعلقة بالسيارة، من العجلات واللون، إلى المحرك ونظام التعليق وباقي أجزاء السيارة.
  • تتميز بأنها توفر الكثير من السيارات المميزة بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى وجود الكثير من السباقات والتحديات التي تحصل من خلالها على المكافآت والنقود.
  • يوجد أوضاع لعب كثيرة ومتنوعة، من اللعب ضد خصوم الذكاء الاصطناعي، إلى اللعب ضد خصوم حقيقين من مختلف أنحاء العالم.
  • عندما تشتري سيارة رياضية كبيرة وتخوض سباق قوي وتنافسي، ستشعر بتجربة رائعة ومتعة كبيرة حتى لو تفز بالسباق وتحصل على المركز الأول.

الجديد في هذا الاصدار

- سيارة واحدة جديدة.

-خريطة الطريق السريع الموسعة.

- تعليق أكثر واقعية وإعداد ديناميكي هوائي لجميع السيارات.

-تحسين الفيزياء والضوابط.

 -جدران أقل لزجة في خريطة الطريق السريع -أضواء الفرامل أكثر سطوعا.

- تم إصلاح اهتزاز السيارة في اللعب الجماعي.

- تحسين صوت محرك "BWN M82".

- قيود أقل على التوجيه تتناسب مع السرعة.

- أضيفت إعدادات عدوانية علبة التروس.

- مطابقة سرعة الدوران التلقائية.

- قد تبطئ سيارات المرور أو تتوقف -إمكانية زيادة زاوية التوجيه إلى 70 درجة.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *