MOD

تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 مهكره للاندرويد [آخر اصدار]

10.9.1
تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 مهكره للاندرويد [آخر اصدار] - هي لعبة تتطلب من اللاعبين أن يكون لديهم إستراتيجية عمل محددة. ربما تكون Electronic Arts هي العلامة التجارية لهذه السلسلة الناجحة للغاية. لا تزال تستخدم القصة القديمة ، يجب على اللاعب محاربة الوحوش ولكن هناك العديد من الأشياء التي تختلف تمامًا عن الإصدار السابق. لم يخذل Popcaps اللاعبين أبدًا. Plants vs Zombies 2 مهكرة هي الترقية التالية لكنها لا تحمل لاعبين. انغمس في رئيس المنزل ، فأنت بحاجة إلى زرع العديد من النباتات لتتمكن من محاربة الزومبي في الخارج. الغرض الرئيسي هو عدم السماح للوحوش بدخول المنزل ، لأنك ستخسر بعد ذلك. يتم تقسيم الفرص بالتساوي لكلا الجانبين ، وإنشاء التكتيكات الخاصة بك لهزيمة أوندد.
تحميل APK رابط مباشر
4.2/5 الأصوات: 7,502,812
مطور
ELECTRONIC ARTS
تاريخ الإصدار
02/10/2013
تاريخ التحديث
09/10/2023
الحجم
782.22 MB
الإصدار
10.9.1
المتطلبات
أندرويد 7 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 مهكره للاندرويد [آخر اصدار] – هي لعبة تتطلب من اللاعبين أن يكون لديهم إستراتيجية عمل محددة. ربما تكون Electronic Arts هي العلامة التجارية لهذه السلسلة الناجحة للغاية. لا تزال تستخدم القصة القديمة ، يجب على اللاعب محاربة الوحوش ولكن هناك العديد من الأشياء التي تختلف تمامًا عن الإصدار السابق. لم يخذل Popcaps اللاعبين أبدًا. Plants vs Zombies 2 مهكرة هي الترقية التالية لكنها لا تحمل لاعبين. انغمس في رئيس المنزل ، فأنت بحاجة إلى زرع العديد من النباتات لتتمكن من محاربة الزومبي في الخارج. الغرض الرئيسي هو عدم السماح للوحوش بدخول المنزل ، لأنك ستخسر بعد ذلك. يتم تقسيم الفرص بالتساوي لكلا الجانبين ، وإنشاء التكتيكات الخاصة بك لهزيمة أوندد.

تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 مهكره للاندرويد:

إذا كنت تتحدث عن عناصر ، فلن تفوتك تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 مهكره. لكن معظمهم يدفعون نقدًا ، ولن أشجعك على القيام بذلك. العب اللعبة تمامًا كما هو مخطط لها باستراتيجية حقيقية. استخدم عقلك للاندماج مع النباتات التي لديك والفوز بها. تُعرف الأشجار هنا باسم Sunflower Warriors و Peashooter و Lava Guava و Laser Bean. لم تعد النباتات والزهور أسلحة قتالية قوية بعد الآن. إذا كان لديك تفضيل للأسلحة ، فستسمح Mow Zombies للاعبين بالمشاركة في مثل هذه المعركة. تحتاج إلى كسر حصار الزومبي بالبنادق. بالإضافة إلى ذلك ، تصنع Forge Ahead سيوفًا ممتازة في ضوء الترفيه الذي يمكنك تجربته.

إن مشاهدة الجثث تقضم بصوت عالي أمر مخيف ، لكن الآن عليك أن تنسى هذا الخوف. سيساعدك PvZ 2 MOD في التعرف على طريقة اللعب مع بعض الإرشادات الأساسية وسهلة الفهم. بعد ذلك ، يمكن للاعب حماية منزله بنفسه. هل تعرف أكثر الزومبي المفضل؟ هذا هو عض الدماغ. لذلك في أي حال ، اختر موقعًا كحدود للطوارئ. بمجرد دخول الوحش إلى المنزل ، لن ينقذك شيء بعد الآن.

مميزات تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 مهكره:

  • هناك أكثر من خمسين نوعًا مختلفًا من فترات الهدوء متوفرة في أوقات مختلفة من النهار أو الليل ، والضباب ، و …
  • 26 نوعًا من الزومبي لها خصائص فريدة وروح الدعابة
  • أكثر من 49 نوعًا من النباتات لديها قدرات مذهلة ومرحة
  • أكثر من 47 نوعا من الوفيات المرحة والمسلية
  • القدرة على ممارسة الألعاب عبر منصات مختلفة مثل Android و Windows و iOS
  • رسومات جميلة وعالية الجودة وموسيقى تصويرية مذهلة
  • إمكانية شراء نقاط إضافية من خلال زيارة موقع EA الخاص بالشركة
  • أحداث الوقت اللامحدودة الجديدة!
  • ميزة فتح التعديلات!

ملاحظة مهمة: إذا كنت ترغب في تثبيت الإصدار العادي للعبة، يجب عليك أولاً تثبيت أحد ملفات الـ”مود” واتباع الإرشادات الموجودة لوضع البيانات في المسار المحدد .. ثم يمكنك تثبيت الإصدار العادي للعبة والاستمتاع باللعب .. إذا قمت بتثبيت الإصدار العادي دون تثبيت أحد ملفات الـ”مود” من البداية، فستواجه مشكلة في التنزيل ولن تتمكن من تشغيل اللعبة.

الجديد في هذا الاصدار

مع اقتراب نهاية العام سريعًا، استغل هذا الوقت للتفكير في مرور هذا العام والتحقق من آخر تحديث للعبة Plants vs.Zombies 2.

نباتات جديدة
Nightcap
كران جيلي

حدث ثيم
حديقة الموت 19/10 - 02/11
معركة الغذاء 11/16 - 27/11

اصلاحات الشوائب
تم إصلاح العديد من مشكلات واجهة المستخدم المتعلقة بدقة الشاشة وتنسيق النص ووضع النص
تم تحديث العديد من الرسوم المتحركة للنباتات وBzzz Button وMeteor Flower وTomb Tangler.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *