MOD

تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted مهكرة للاندرويد

1.3.128
تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Need for Speed Most Wanted مهكرة هي واحدة من اشهر وامتع العاب السباقات التي يمكنك لعبها على هاتفك الاندرويد .. فهي تمزج بين متعة التسابق وتطوير سيارتك الخاصة بمختلف المعدات والالوان وانواع العجلات وغيرها، بالاضافة الى متعة اللعب الجماعي مع لاعبين آخرين من حول العالم وهذ مع جودة جرافيك عالي حيث قام الاستوديو المطور الغني عن التعريف بتطوير اللعبة بشكل دقيق بحيث تمكن من توضيح قوة وشدة الالوان ودرجة تشبعها ووضوح الرسوميات لانه يعرف جيدا مدى تأثير ميزة الجرافيك على نجاح اللعبة من عدمه ..  وبالتالي تمكن من انتاج لعبة Need for Speed Most Wanted مهكرة الرائعة هذه التي بها العديد من المميزات التي سنتطرق للحديث عنها تاليا في مقال اليوم.
تحميل APK رابط مباشر
1.0/5 الأصوات: 1
مطور
ELECTRONIC ARTS
تاريخ الإصدار
29/10/2012
تاريخ التحديث
20/12/2018
الحجم
600 MB
الإصدار
1.3.128
المتطلبات
أندرويد 4.1 وأعلى
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Need for Speed Most Wanted مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Need for Speed Most Wanted مهكرة هي واحدة من اشهر وامتع العاب السباقات التي يمكنك لعبها على هاتفك الاندرويد .. فهي تمزج بين متعة التسابق وتطوير سيارتك الخاصة بمختلف المعدات والالوان وانواع العجلات وغيرها، بالاضافة الى متعة اللعب الجماعي مع لاعبين آخرين من حول العالم وهذ مع جودة جرافيك عالي حيث قام الاستوديو المطور الغني عن التعريف بتطوير اللعبة بشكل دقيق بحيث تمكن من توضيح قوة وشدة الالوان ودرجة تشبعها ووضوح الرسوميات لانه يعرف جيدا مدى تأثير ميزة الجرافيك على نجاح اللعبة من عدمه ..  وبالتالي تمكن من انتاج لعبة Need for Speed Most Wanted مهكرة الرائعة هذه التي بها العديد من المميزات التي سنتطرق للحديث عنها تاليا في مقال اليوم.

اربط أحزمة الامان و اضغط على زر السرعة تمسك بإحكام وتخطي الشرطة المنافسين الأقوياء كما تدعم ايضا اللعب مع الأصدقاء تدور لعبة Need for Speed Most Wanted مهكرة حول انك تكون مجرم وهارب من الشرطة في مدينة مفتوحة عليك تخطي حواجز الشرطة والمنافسين الأذكياء تحصل على سيارة سريعة جدا وعليك التحكم بها بأحكام لتستطيع الوصول الى خط النهاية والفوز و الحصول على الأموال لتطوير سيارتك او شراء سياره جديده أسرع وأكثر تطورا .
سوف تكون في عالم مفتوح اكسر أي شيء أمامك الاكثر اهمية ان تصل الى خط النهاية وأن تهرب من الشرطة والاصدقاء او الاعداء الحقيقيين في بعض الاحيان سوف يكون مطلوب منك ان تلحق بالاشخاص الاخرين لتمسك بهم وتعيقهم  وهي من امتع الالعاب ذات الجودة العالية حيث لم ارى لعبه سيارات بهذا الجرافيك من قبل.

مميزات لعبة Need for Speed Most Wanted مهكرة:

  • اللعبة مدفوعة لكن يمكن الحصول عليها وتحميلها مباشرة من موقعنا.
  • اللعبة حققت عمليات تحميل تتجاوز المليون عملية مع تقييمات بلغت 3.9 من اصل 5 وذلك حسب راي اكثر من 40 الف مستخدم قام بتحميل اللعبة وتجربتها.
  • حجم تنزيل اللعبة مناسب للجميع.
  • اللعبة تتطلب نظام تشغيل اندرويد اصدار 4.1 او احدث وتأتي مع مشتريات بالداخل.
  • اللعب مع الأصدقاء لعبة Need for Speed Most Wanted مهكرة.
  • اهرب من الشرطة والأعداء الاذكياء.

الجديد في هذا الاصدار

تحقق من التغييرات التي أجريناها لتحسين تجربة السباق الخاصة بك. شكرا للعب!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *