تحميل لعبة Zombie World War مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.6
تحميل لعبة Zombie World War مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Zombie World War مهكرة هي لعبة كلاسيكية تنتمي الى فئة العاب الحرب والبقاء على قيد الحياة، وهي لعبة مختلفة من نوعها حيث أنها ستكون عبارة عن مواجهة بين البشر وكائنات الزومبي الخطيرة، وتدور أحداث هذه اللعبة حول فيروس إنتشر في واحدة من المدن وقام بتحويل معظم الناس الذين يعيشون في تلك المدينة إلى كائنات زومبي قاتلة، وبين ليلة وضحاها أصبحت المدينة مكانا خطيرا وغير صالحا للعيش بسبب وجود تلك الكائنات والتي ستحاول إستهداف الأشخاص السليمين الذين لم يصبهم الفيروس حتى الآن.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 560,053
مطور
FT Games
تاريخ الإصدار
16/07/2013
تاريخ التحديث
03/06/2020
الحجم
30.56 MB
الإصدار
1.6
المتطلبات
أندرويد 4.1 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Zombie World War مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Zombie World War مهكرة هي لعبة كلاسيكية تنتمي الى فئة العاب الحرب والبقاء على قيد الحياة، وهي لعبة مختلفة من نوعها حيث أنها ستكون عبارة عن مواجهة بين البشر وكائنات الزومبي الخطيرة، وتدور أحداث هذه اللعبة حول فيروس إنتشر في واحدة من المدن وقام بتحويل معظم الناس الذين يعيشون في تلك المدينة إلى كائنات زومبي قاتلة، وبين ليلة وضحاها أصبحت المدينة مكانا خطيرا وغير صالحا للعيش بسبب وجود تلك الكائنات والتي ستحاول إستهداف الأشخاص السليمين الذين لم يصبهم الفيروس حتى الآن.

لعبة Zombie World War مهكرة لعبة رماية تضعك في مواجهة ضد جحافل من الزومبي. لحسن الحظ، لديك شيئان إيجابيان قويان: مكان متميز (في أسفل الشاشة)، وعتاد ضخم من الأسلحة.

آليات اللعب في لعبة Zombie World War مهكرة بسيطة نسبيا: تلعب دور البطل في أسفل الشاشة، ويقوم الزومبي بالهجوم عليك من فوق. من خلال تحريك إصبعك حول الشاشة، يمكنك تصويب سلاحك نحو الزومبي بدون شفقة. إذا تمكنوا من الوصول إليك، تنتهي اللعبة.

كما يظهر الإسم .. لعبة Zombie World War مهكرة معركة قتالية ضد الذين لا يموتون، عبر ثلاث خرائط مختلفة من العالم. يمكنك إكمال أكثر من 120 مهمة مختلفة، مواجها العديد من الزومبي المختلفين.

مميزات لعبة Zombie World War مهكرة:

  • اللعبة متنوعة فهي خليط بين الرعب و الحرب و الأكشن في وقت واحد وهو شيء لا يتوفر في كل الألعاب الأخرى.
  • تعتمد اللعبة على ضرورة البقاء على قيد الحياة لأطول مدة ممكنة وهو الأمر الذي سيزيد من إثارة الألعاب.
  • مهمة صعبة كل يوم: إكمال المهمة ، وجمع العملات المعدنية والماس لتعزيز المعدات وفريق المدافع البطل.
  • العديد من الأسلحة الثقيلة والقنابل الإضافية والأبطال مع الكثير من المهارات الفريدة.
  • عدة خرائط وأنواع من الزومبي لفتحها.
  • مهام يومية وجواهر مجانية كل يوم لك.

الجديد في هذا الاصدار

1. بعض التحسينات

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *