MOD

تحميل لعبة Zombie Frontier 4 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.8.0
تحميل لعبة Zombie Frontier 4 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Zombie Frontier 4 مهكرة هو العنوان الرابع من سلسلة Zombie Frontier التي صدرت رسميًا لأجهزة الأندرويد في عام 2021 بعد نجاح الأجزاء السابقة وهي Zombie Frontier 3: Sniper .. وZombie Frontier 2: Survive كان استوديو FT Games في هونغ كونغ .. والذي صنع الإصدارات السابقة أيضًا مسؤولاً عن تطوير هذه اللعبة.
تحميل APK رابط مباشر
4.5/5 الأصوات: 153,335
مطور
FT Games
تاريخ الإصدار
07/07/2021
تاريخ التحديث
13/03/2024
الحجم
454.95 MB
الإصدار
1.8.0
المتطلبات
أندرويد 7 وأعلى
التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Zombie Frontier 4 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Zombie Frontier 4 مهكرة هو العنوان الرابع من سلسلة Zombie Frontier التي صدرت رسميًا لأجهزة الأندرويد في عام 2021 بعد نجاح الأجزاء السابقة وهي Zombie Frontier 3: Sniper .. وZombie Frontier 2: Survive كان استوديو FT Games في هونغ كونغ .. والذي صنع الإصدارات السابقة أيضًا مسؤولاً عن تطوير هذه اللعبة.

في لعبة Zombie Frontier 4 مهكرة الاصدار الرابع ستحمل السلاح مع كائنات الزومبي الأقوى والأكثر مرونة كبطل للعبة وتقاتل معهم ، ولا تدع العالم ينتهي وتنقذ جيل البشرية. تأتيك مجموعة متنوعة من الزومبي بقوى فريدة. حاول أن تبقي مسافة بينك وبينهم جيدًا ولا ترفع يدك عن الزناد لأن الإنسانية هي أملك الوحيد.

الأسلحة الموجودة في Zombie Frontier 4 مهكرة قوية. مع العديد من الأسلحة ذات القوة الهجومية الكبيرة. يمكنك اختيار استخدامه في قتل الزومبي. بنادق آلية وبنادق ومدافع… ستجعل مواجهة الزومبي لم تعد عقبة. قم بتحميل الرصاص وأطلق النار بشكل متتابع على كل زومبي .. مما يجعلهم غير قادرين على المقاومة. مجموعة أسلحة حديثة مع أنظمة تحكم سهلة. يقوم اللاعبون بترقية وتجميع الأسلحة عالية الضرر .. قم بإزالة الموتى الأحياء بسرعة من المنطقة. ستكون هذه الأسلحة وسيلة للاعبين للدفاع عن أنفسهم وإكمال التحديات المعلقة.

تم إصدار اللعبة مجانًا ولكن مع الدفع داخل التطبيق على Google Play .. كما تم إصدارها للتنزيل مجانًا في نفس وقت إصدار الإصدار الجديد من هذه اللعبة وبعد الاختبارات والمراجعات اللازمة. شهدنا في السنوات الأخيرة إصدار العديد من الألعاب التي تتمحور حول الزومبي، ولا شك أن الألعاب التي تم نشرها بأسلوب الأكشن من منظور الشخص الأول في هذا المجال لاقت شهرة وشعبية أكبر بكثير من الألعاب الأخرى المشابهة .. إذا أردنا أن نقول بمراجعة بسيطة ما هي أفضل ألعاب العقد الأخير في هذا النوع .. فلا شك أن سلسلة ألعاب Zombie Frontier ستكون من بين هذه الألعاب.

مميزات لعبة Zombie Frontier 4 مهكرة:

  • حارب مع الزومبي بتجربة حقيقية.
  • حارب وحارب مباشرة مع الزومبي.
  • لديها أكثر من 120 مهمة مختلفة.
  • لديها 21 سلاحا مختلفا مع القدرة على الترقية.
  • الصراع في أماكن وبيئات متنوعة.
  • تأثيرات صوتية وصوتية مذهلة.
  • رسومات ثلاثية الأبعاد جيدة مع طريقة لعب من منظور الشخص الأول.

الجديد في هذا الاصدار

1. ميزة جديدة: الحيوانات الأليفة تتطور
2. تمت إضافة الحيوانات الأليفة الحمراء والمزيد من مستويات العلاقة الحميمة للحيوانات الأليفة
3. ميزة التفاعل الأمثل مع الحيوانات الأليفة
4. تم تحسين عرض HP للمباني الدفاعية في Zombie Wave
5. تمت إضافة كوبونات أزياء كاتارينا في متجر المحذوفات
6. إصلاح الخلل.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *