MOD

تحميل لعبة Zombie Frontier 3 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

2.54
تحميل لعبة Zombie Frontier 3 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Zombie Frontier 3 مهكرة إحدى أجمل ألعاب التصويب بالأسلحة المخصصة لأجهزة الأندرويد ،والمثير للإعجاب في هذه اللعبة ليس فقط نمط اللعب فيها بل حتى النجاح الذي حققته خلال وقت قصير فقط من صدورها، فهي بذلك تنافس أشهر ألعاب التصويب الموجودة حاليا مثل لعبة فري فاير أو حتى لعبة ببجي موبايل ،لذا إن كنت مهتم بالتعرف أكثر على لعبة اليوم بالتفصيل فتابع هذا المقال جيدا حتى النهاية وبعدها قرر ما إذا ستكون لك تجربة معها أم لا.
تحميل APK رابط مباشر
4.1/5 الأصوات: 487,788
مطور
FT Games
تاريخ الإصدار
23/11/2015
تاريخ التحديث
21/08/2023
الحجم
86.16 MB
الإصدار
2.54
المتطلبات
أندرويد 4.4 او أعلي
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Zombie Frontier 3 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Zombie Frontier 3 مهكرة إحدى أجمل ألعاب التصويب بالأسلحة المخصصة لأجهزة الأندرويد ،والمثير للإعجاب في هذه اللعبة ليس فقط نمط اللعب فيها بل حتى النجاح الذي حققته خلال وقت قصير فقط من صدورها، فهي بذلك تنافس أشهر ألعاب التصويب الموجودة حاليا مثل لعبة فري فاير أو حتى لعبة ببجي موبايل ،لذا إن كنت مهتم بالتعرف أكثر على لعبة اليوم بالتفصيل فتابع هذا المقال جيدا حتى النهاية وبعدها قرر ما إذا ستكون لك تجربة معها أم لا.

في لعبة Zombie Frontier 3 مهكرة حافظ على إصبعك على الزناد وأنت تضمن بقاء العالم الذي دمره الفيروس. قم بتحسين مهاراتك كقناص ومدمر من الزومبيين ، وسع مستودع الحرب الخاص بك ، مثل بندقية ثلج. الكفاح من أجل البقاء من خلال وسائط لعبة دموية مختلفة. اختبر مهاراتك في مهام القنص وقيادة الناجين إلى المهمة الأمنية. هذا هو فاصل zombie. تعال وجرب عالم 3D ثلاثي الأبعاد مع رسومات رائعة في مسدس الرماية غيبوبة.

مميزات لعبة Zombie Frontier 3 مهكرة:

  • اللعبة مجانية تماما مع مشتريات بداخلها حيث يمكنك شراء بعض المنتجات من داخل اللعبة.
  • اللعبة تتمتع بجودة جرافيكس ممتازة بالنظر لحجمها البالغ 96 ميغابايت.
  • اللعبة لا تتطلب توفر إتصال بالأنترنت أغلب الوقت.
  • صوت وموسيقى رائعة.
  • تصميم الخطوات بطريقة مبتكرة.
  • مستودع للأسلحة ومجموعة مختارة من 21 أسلحة مختلفة.
  • نظام ترقية الأسلحة.
  • المناسبات الخاصة.

الجديد في هذا الاصدار

تم إصلاح بعض الأخطاء.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *