تحميل برنامج تعديل الفيديوهات InShot Pro مهكر للاندرويد

1.971.1418
تحميل برنامج تعديل الفيديوهات InShot Pro مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - تطبيق InShot Pro مهكر هو عبارة عن تطبيق مخصص لأجهزة الموبايل ويصنف ضمن أدوات الفوتوجرافيك وهو التصنيف الذي يرمز لمجموعة الأدوات التي تتيح لمستخدميها إمكانية إجراء تعديلات متنوعة على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم، فبالرغم من كون هذا التطبيق حديث العهد في متجر جوجل بلاي إلا أنه حصد أرقاما جد مشرفة فيما يخص عمليات التنزيل والتقييمات الأخرى.
تحميل APK رابط مباشر
4.6/5 الأصوات: 19,055,112
مطور
InShot Video Editor
تاريخ الإصدار
05/03/2014
تاريخ التحديث
26/10/2023
الحجم
70.17 MB
الإصدار
1.971.1418
المتطلبات
أندرويد 7 وأعلى
التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج تعديل الفيديوهات InShot Pro مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – تطبيق InShot Pro مهكر هو عبارة عن تطبيق مخصص لأجهزة الموبايل ويصنف ضمن أدوات الفوتوجرافيك وهو التصنيف الذي يرمز لمجموعة الأدوات التي تتيح لمستخدميها إمكانية إجراء تعديلات متنوعة على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بهم، فبالرغم من كون هذا التطبيق حديث العهد في متجر جوجل بلاي إلا أنه حصد أرقاما جد مشرفة فيما يخص عمليات التنزيل والتقييمات الأخرى.

سوف يمنحك برنامج تعديل الفيديوهات InShot Pro مهكر أفضل تجربة وتسهيلات لتحرير وإنشاء محتوى الوسائط الأكثر تميزًا وجاذبية وإبداعًا، كما يتم تحديثه بانتظام بأشياء جديدة ويحتوي على العديد من المفاجآت المحتملة التي يمكنك استخدامها لأغراض مختلفة أو منصات وسائط شائعة.

يعتبر فن تحرير الفيديو رائجًا حاليًا ويتطور إلى مجال جديد يرغب الكثير من الناس في استغلاله واستخدامه بأفضل طريقة ممكنة. تم تصميم هذا التطبيق لهذا الغرض فقط ، مثل تعبئة الكثير من الأدوات والقوالب والمميزات الاستثنائية الأخرى التي يمكن أن تتطابق معها القليل من التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المرونة والتصميم العام سهل الاستخدام ، ومناسب لك لإتقان أو إنهاء الدورات التدريبية بسرعة لتخصيص الفيديو بجودة مطلقة. الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو التوافق الواسع مع العديد من التنسيقات أو الأنماط المختلفة، وهي مناسبة للاستفادة من مقاطع الفيديو المستخدمة على نطاق واسع اليوم أو البكرات القصيرة. لا تتوقف عند هذا الحد ، فمكتبة الموسيقى الخاصة به واستخدام الموارد مثاليان في العديد من العوامل ، مما يعد بأفضل تجربة تحرير فيديو لم تحصل عليها من قبل.

إبداع غير محدود لتحرير الفيديو
تم تصميم التطبيق بمئات المميزات والأدوات الفريدة لمساعدة المستخدمين في إنشاء وتنقيح فيديو مثالي. بمعنى آخر ، إنه محرر الكل في واحد مع مجموعة متنوعة واسعة وتوافق واسع ، بما يكفي لتلبية العديد من الاحتياجات أو الأهداف التي يحتاجها المستخدمون لأي صورة أو مقطع فيديو. ستعمل التحسينات المستمرة على تحسين الميزة وجلب العديد من الأدوات المساعدة أو الأدوات الجديدة لتعزيز قدرات التحرير.

أدوات تحرير مجانية وودية
معظم الأدوات مجانية ومليئة بمميزات سهلة الاستخدام لمساعدة المستخدمين على إحداث فرق كبير في صورة أو مقطع فيديو مع كل استخدام. تأتي كل أداة مع تحرير إضافي متعمق ، ويمكنك تخصيص الميزات بمجموعة متنوعة من الإعدادات المسبقة لتناسب مفاهيم معينة. ستظهر العديد من الأدوات المتقدمة في واجهات مختلفة ، ويمكنك تخصيص كل شيء للحصول على أفضل النتائج في تحرير أو تصميم الصور ومقاطع الفيديو. يمكنك وضع إشارة مرجعية على أدواتك المفضلة وإضافة إجراءات سريعة للوصول إليها سريعًا متى احتجت إليها.

قوالب لا تعد ولا تحصى مع خيارات حية
القوالب هي الخيار الأول للمستخدمين للحصول على المشاعر أو النتائج المطلوبة لكل صورة أو مقطع فيديو على إطارات مختلفة بألوان مثالية. جودة واستخدام القوالب بسيطة ، وحتى النظام سيقترح العديد من القوالب المطابقة للمستخدمين لاستخدامها في كل شيء بحرية. بمرور الوقت ، يمكنك تخصيص القوالب وإنشاء مجلدات متنوعة من القوالب لتعمل بمرونة وكفاءة أثناء مراحل التحرير المختلفة.

تحرير مقاطع الفيديو باستخدام إطارات متعددة
أصبح تحرير الفيديو الآن أسهل وأكثر ملاءمة من أي وقت مضى ، وذلك بفضل ميزة الإطارات المتعددة التي ينشئها التطبيق تلقائيًا لكل فيديو. يساعدهم ذلك في إضافة التفاصيل وتحريرها وتغييرها بسرعة دون التأثير على العمل بأكمله. كما أنه يمنحهم دقة إضافية وموفرًا فعالًا للوقت لإنشاء تأثيرات جديدة أو تغيير جودة الفيديو إطارًا تلو الآخر وإكمال الفيديو تدريجيًا بدقة متناهية.

أضف نصوصًا لتسميات توضيحية جميلة
يعد تحويل النص إلى فيديو اتجاهًا شائعًا حاليًا ويستخدمه العديد من المستخدمين على نطاق واسع بسبب الجمال والفن الذي يجلبه من خلال كل نمط. تعد إضافة نص أمرًا طبيعيًا ، ولكن مع الأنماط والخطوط والألوان ، فإنها تأخذ معناها إلى المستوى التالي وتجعل الفيديو أكثر تميزًا. سيتم تحديث الخطوط الجديدة أو الأنماط الإبداعية ، مما يمنح المستخدمين المزيد من الأفكار لإضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم وإنشاء روائع للبكرات القصيرة الرائعة.

استخدم تأثير الحركة البطيئة بشكل مذهل
يُستخدم تأثير الحركة البطيئة الآن على نطاق واسع للتأكيد على جمال معين أو جعل الإطارات تنبض بالحياة وأكثر ثراءً من أي وقت مضى. سيتم دمج مجموعة كاملة من الأدوات في التطبيق ، مما يتيح لك الاستفادة الكاملة من التأثير وتغيير بنية الصورة بدقة عالية. على العكس من ذلك ، يمكنك تسريع إطارات معينة ومزج كل مشهد للتأكيد على المحتوى الذي يصاحب كل فيديو بشكل أكبر.

الآلاف من تأثيرات الفيديو مجانًا
بالإضافة إلى القوالب ، يدمج التطبيق مكتبة كبيرة وفيرة من التأثيرات حتى يسعد المستخدمون بأداء المعجزات. يتم أيضًا تقسيم جميع التأثيرات إلى مجلدات مختلفة ، ويمكنك وضع إشارة مرجعية أو إنشاء مجلدات التأثيرات الخاصة بك لاستخدامها على نطاق واسع لأي فيديو. استخدامات التأثيرات لا حصر لها ويمكن تطبيقها بعدة طرق مختلفة لجعل التفاصيل أو المشاهد أكثر روعة وجاذبية. بصرف النظر عن التأثيرات المتاحة ، يمكن للمستخدمين إضافة المزيد من المحتوى من خلال ميزات التطبيق وإنجاز أعمالهم بشكل رائع دون الاعتماد بشكل كبير على التطبيق.

أضف صوتًا رائعًا للفيديوهات
يعد الصوت أيضًا جزءًا لا يتجزأ من معظم مقاطع الفيديو حيث يساهم في خلق مشاعر ممتعة أو فريدة للمشاهدين. يدمج التطبيق مكتبة صوت ديناميكية مع العديد من المكونات المستخدمة على نطاق واسع ، بما في ذلك المؤثرات الخاصة لبعض الإجراءات أو الأنشطة. تعد إضافة الصوت أيضًا بسيطة ومرنة ؛ ما عليك سوى استخدام بضع خطوات بسيطة لإنشاء فيديو كامل بجودة صوت ثابتة.

برنامج تعديل الفيديوهات InShot Pro مهكر إنه محرر فيديو قوي و برامج تصميم فيديوهات مع اغنية وصور. اجمع عدة مقاطع في مقطع واحد ، تحرير مقاطع الفيديو وتصديرها بجودة HD. أضف الموسيقى والنصوص والرموز التعبيرية والتأثيرات والفلاتر إلى مقاطع الفيديو. أضف تأثيرات رائعة لمقاطع الفيديو مثل النار والنيون والمزيد. محرر فيديو مجاني وسهل الاستخدام على يوتيوب.

يعد برنامج تعديل الفيديوهات InShot Pro مهكر أيضًا محرر الصور احترافيًا مع دمج الصور، وفلاتر، ونص، وملصقات، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تغيير نسبة الصور وإضافة خلفية ملونة أو ضبابية. برنامج تصميم صور جميل لـ Instagram.

قم بتنزيل برنامج تعديل الفيديوهات InShot Pro مهكر – صانع الفيديو المحترف وبرنامج تحرير الفيديو ، لتعزيز شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك مثل TikTok و Instagram و YouTube و Whatsapp ، إلخ.

مميزات برنامج تعديل الفيديوهات InShot Pro مهكر:

برنامج تصميم فيديوهات
– تقليم الفيديو و وقطع الفيديو، تقسيم الفيديو إلى مقاطع متعددة
– دمج الفيديو ، اجمع عدة مقاطع في مقطع واحد
– قص الفيديو وتصديره بجودة HD. صانع أفلام مجاني سهل الاستخدام وصانع مدونة فيديو احترافي عمودي على YouTube
– احتواء الفيديو والصورة في أي نسبة عرض إلى ارتفاع. صانع فيديو Instagram سهل الاستخدام ومحرر TikTok
– أضف خلفية ملونة وخلفية ضبابية.
– عكس. ترجيع الفيديو
– تدوير / قلب الفيديو

اضافة موسيقى الى فيديو
– اضافة موسيقى الى فيديو، تصميم فيديو مع اغنية وصور.
– إضافة التعليقات الصوتية وموسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية
– استخراج الصوت من الفيديو.

المرشحات والتأثيرات
– إضافة عوامل تصفية الفيديو وتأثيرات الفيديو خلل ، وجعل أشرطة الفيديو في حركة بطيئة.
– ضبط السطوع والتباين والتشبع ، إلخ. مرشحات الفيديو المخصصة وتأثيرات الفيديو.
– برنامج تصميم فيديوهات مع تأثيرات انتقال الفيديو. ادمج المقاطع مع انتقالات رائعة واجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر جمالا.

النص والرموز التعبيرية
– إضافة ترجمات لمقاطع الفيديو الخاصة بك، برنامج تصميم النصوص و العديد من الخطوط العربية معتمدة.
– إضافة نصوص فريد لإنشاء العلامة المائية الخاصة بك.
– أضف الرموز التعبيرية والملصقات لتصميم مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك.

محرر الصور برو
– تصميم صور مع الفلاتر الفريدة والخلفيات الملونة، وضبط الخفة والتباين والدفء والتشبع الخ.
– تدوير, التكبير والعكس
– نسب متعددة معتمدة، مثل 4:5، 2:3، 9:16، 3:4، 1:1.

الكولاج
– الكثير من المخططات الأنيقة.
– اختيار مرشحات مختلفة لكل شبكة.
– اقتصاص كل صورة كما تريد.

سهولة المشاركة
– متعدد في إخراج صيغ الفيديو. كل الصيغ في تطبق واحد.
– شارك مع تطبيقاتك الاجتماعية مثل تيك توك، انستقرام، يوتيوب و التويتر، إلخ.

برنامج تعديل الفيديوهات InShot Pro مهكر – إنه محرر فيديو قوي و برامج تصميم فيديوهات مع الأغنية والصور. مع برنامج تعديل الفيديوهات InShot Pro مهكر، يمكنك بسهولة قص الفيديو ومونتاج فيديوهات ودمج مقاطع الفيديو وتدوير الفيديو وإضافة الموسيقى إلى الفيديو وإنشاء الفيديو من الصور، شارك مع تطبيقاتك الاجتماعية مثل تيك توك، انستقرام، يوتيوب و واتساب مسنجر، إلخ.

الجديد في هذا الاصدار

- مقاطع رسوم متحركة جديدة
- دعم انحناء النص
- إصلاحات الشوائب وتحسينات أخرى
أي أفكار أو اقتراحات؟ لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت على inshot.android@inshot.com !

لمزيد من الدروس حول الميزات الجديدة ونصائح تحرير الفيديو المتقدمة ، يرجى الاشتراك في قناتنا على YouTube: https://www.youtube.com/@InShotApp

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *