تحميل تطبيق Pinterest مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

12.9.0
تحميل تطبيق Pinterest مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - تطبيق Pinterest مهكر هي شبكة اجتماعية جميلة ومثيرة للاهتمام وشعبية لمشاركة الصور الخاصة بك، والتي تعتبر نفسها لوحة دبوسية افتراضية وتمكنت من جذب العديد من المعجبين في وقت قصير منذ افتتاحها وكما تعتبر شبكة مشاركة صور مشهورة واليوم سنقدم تطبيق هذه الشبكة الاجتماعية لنظام Android.
تحميل APK رابط مباشر
4.5/5 الأصوات: 10,303,279
مطور
Pinterest
تاريخ الإصدار
14/08/2012
تاريخ التحديث
13/03/2024
الحجم
85.84 MB
الإصدار
12.9.0
المتطلبات
أندرويد 8 وأعلى
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق Pinterest مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – تطبيق Pinterest مهكر هي شبكة اجتماعية جميلة ومثيرة للاهتمام وشعبية لمشاركة الصور الخاصة بك، والتي تعتبر نفسها لوحة دبوسية افتراضية وتمكنت من جذب العديد من المعجبين في وقت قصير منذ افتتاحها وكما تعتبر شبكة مشاركة صور مشهورة واليوم سنقدم تطبيق هذه الشبكة الاجتماعية لنظام Android.

يتيح لك تطبيق Pinterest مهكر مشاركة وتثبيت الصور المثيرة للاهتمام التي تراها على مواقع مختلفة أو على نظامك بسهولة، ومن خلال إنشاء ألبومات صور غير محدودة، يمكنك مشاركة صورك مع الآخرين، حيث يشاركها الأشخاص حول العالم. في هذا الموقع، يمكنك متابعة دبابيس المستخدمين من ملايين الصور وترك تعليقات على محتوى ومنشورات الآخرين، تمامًا كما هو الحال على شبكات التواصل الاجتماعي Facebook وTwitter.

مميزات تطبيق Pinterest مهكر:

من المؤكد أن تصميم تطبيق Pinterest مهكر سوف يبهر كل مستخدم ويتميز بمظهر جميل وممتع. لذلك، أصدرت هذه الشبكة الاجتماعية الشهيرة تطبيقها الرسمي المسمى Pinterest لأنظمة التشغيل Android وiPad حتى يتمكن مستخدمو هذه الخدمة من مشاركة بيانات الصور الخاصة بهم بسهولة والوصول إلى شبكة التواصل الاجتماعي هذه بسهولة.

في هذه النسخه من تطبيق Pinterest مهكر نقوم كل أسبوع بتحسينه لجعله أسرع وأفضل من أي وقت مضى.

أفضل جزء .. بطبيعة الحال .. هو أنه لا يمكنك تزيين فقط منتداك الخاص ولكن أيضا زيارة وتصفح لوحات أخرى تم إنشاؤها من قبل الزملاء المسجلين .. كما يمكنك ترك تعليق ليعرفوا رأيك، وإعدة إلصاق عناصر من لوحاتهم على سبورتك الخاصة.

تطبيق Pinterest مهكر هي إحدى أشهر الطرق للبحث عن الإلهام .. فإذا كنت مؤلفا .. تبحث عن أفكار للكتابة، أو إذا كنت مهتما بمشاريع DIY، فستجد في لعبة Pinterest فضاء رائعا لإيجاد صور رائعة ومشاريع مثيرة للاهتمام.

الجديد في هذا الاصدار

نعمل أسبوعيًا على إضفاء تحسينات على تطبيق Pinterest لجعله أسرع وأفضل من أي وقت مضى. أخبرنا بمدى إعجابك بهذا الإصدار الأحدث على https://help.pinterest.com/contact

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *