تحميل لعبة Max Payne Mobile المدفوعة للاندرويد [مجانا]

1.7
تحميل لعبة Max Payne Mobile المدفوعة للاندرويد [مجانا] - لعبة Max Payne Mobile المدفوعة هي واحدة من انجح العاب الاركيد على متجر جوجل بلاي، تم اصدارها في يونيو من سنة 2012 من قبل استوديو الالعاب Rockstar Games الغني عن التعريف والدي له الفضل في تواجد بعض افضل الالعاب من هذا النوع على منصة Playstore اهمها سلسلة العاب GTA .. لتلقى بعدها نجاحا مبهرا حيث مند ذلك الحين الى لحظة كتابة هذه السطور فاق عدد التحميلات التي حصلت عليها اللعبة 100,000 ، كما تجاوز عدد المستخدمين الدين قاموا بتقييمها 33,495 وهذه الارقام ممتازة بالنسبة للعبة ثمنها 3$, وما يشجع اكثر على تحميل لعبة Max Payne جاهزة هو نسبة التقييمات الايجابية الكبيرة التي تلقتها، حيث بالمجموع نالت على معدل 4.1 من اصل 5، الامر الدي يبين جودة المحتوى الدي تقدمه.
تحميل APK رابط مباشر
4.0/5 الأصوات: 1
مطور
Rockstar Games
تاريخ الإصدار
13/06/2012
تاريخ التحديث
24/07/2019
الحجم
11.73 MB
الإصدار
1.7
المتطلبات
أندرويد 7 وأعلى
التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Max Payne Mobile المدفوعة للاندرويد [مجانا] – لعبة Max Payne Mobile المدفوعة هي واحدة من انجح العاب الاركيد على متجر جوجل بلاي، تم اصدارها في يونيو من سنة 2012 من قبل استوديو الالعاب Rockstar Games الغني عن التعريف والدي له الفضل في تواجد بعض افضل الالعاب من هذا النوع على منصة Playstore اهمها سلسلة العاب GTA .. لتلقى بعدها نجاحا مبهرا حيث مند ذلك الحين الى لحظة كتابة هذه السطور فاق عدد التحميلات التي حصلت عليها اللعبة 100,000 ، كما تجاوز عدد المستخدمين الدين قاموا بتقييمها 33,495 وهذه الارقام ممتازة بالنسبة للعبة ثمنها 3$, وما يشجع اكثر على تحميل لعبة Max Payne جاهزة هو نسبة التقييمات الايجابية الكبيرة التي تلقتها، حيث بالمجموع نالت على معدل 4.1 من اصل 5، الامر الدي يبين جودة المحتوى الدي تقدمه.

تدور أحداث لعبة Max Payne Mobile المدفوعة عن شرطي عادي عمل متخفيًا في عصابة تم تأطيره بوحشية ، وتم تعليقه على مقتل زوجته وطفله. مملوءًا بالاستياء والحزن ، فضلاً عن الرغبة الشديدة في الثأر ، يقرر هذا الرجل الهروب والعثور على الجناة الحقيقيين لهذه الفظائع! أنت في دور الشخصية الرئيسية وسوف تزحف على خطى ، وتدمر اللصوص الذين يجرؤون على سد طريقك من أجل الانتقام لزوجتك وابنتك الميتة.

لعبة Max Payne Mobile المدفوعة مثل أغلب العاب اكشن اليوم .. سيلعب اللاعبون دور الشخصية الرئيسية ويقاتلون بالبنادق. تشمل العمليات الرئيسية في اللعبة الحركة والتصويب والرماية. ومع ذلك ، اعتمادًا على الموقف .. يجب أن يكون لدى اللاعب طريقة للتعامل مع هذه العمليات بشكل مناسب. سيتحرك اللاعبون باستمرار حول الخريطة للبحث عن الأعداء وتدميرهم قبل أن يعثروا عليك. اجمع بين الحركات الإيقاعية وضرب الهدف الصحيح.

مميزات لعبة Max Payne Mobile المدفوعة:

  • عالم مفتوح كبير به العديد من الاماكن التي يمكن استكشافها.
  • جرافيك تلاتي ابعاد مليء بالتفاصيل الواقعية.
  • اسلوب لعب مثير.
  • العديد من انماط اللعب الممتعة والمتنوعة.
  • متوافقة مع ايادي التحكم التي تدعم البلوتوت.

الجديد في هذا الاصدار

دعم 64 بت

إصلاحات الأخطاء العامة والتحسينات

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *