MOD

تحميل لعبة Grand Theft Auto San Andreas مهكرة للاندرويد

2.11.32
تحميل لعبة Grand Theft Auto San Andreas مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - فكرة لعبة جاتا مهكرة تعتمد عل قاتل مأجور لديه الكثير من الأصدقاء الذين يساعدونه في الحصول علي بعض المهام المحددة كسرقة مقتنيات أو التخلص من بعض الأشخاص ، ثم يحصل علي الأموال بعد تنفيذ كل مهمة.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 837,616
مطور
Rockstar Games
تاريخ الإصدار
19/12/2013
تاريخ التحديث
29/06/2023
الحجم
1.82 GB
الإصدار
2.11.32
المتطلبات
أندرويد 9 وأعلى
التحميلات
+٥٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Grand Theft Auto San Andreas مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – فكرة لعبة جاتا مهكرة تعتمد عل قاتل مأجور لديه الكثير من الأصدقاء الذين يساعدونه في الحصول علي بعض المهام المحددة كسرقة مقتنيات أو التخلص من بعض الأشخاص ، ثم يحصل علي الأموال بعد تنفيذ كل مهمة.

خلال لعبة Grand Theft Auto مهكرة يمكنك فعل الكثير من الأشياء ، مثل حمل السلاح وشرائه وقتل الناس ، سرقة السيارات والدراجات البخارية ، ركوب الطائرات والقوارب ، التجول في شوارع وضواحي المدينة والاعتداء علي المارة وسرقة الأموال منهم ، وتنفيذ المهمات المختلفة في صعوبتها ، وغيرهم الكثير والذي يجعلها لعبة متجددة وممتعة لن تمل من لعبها ابدا .

آلية عمل لعبة Grand Theft Auto San Andreas ستشعرك انك بالفعل تعيش داخل هذه البيئة ، فهي تعتمد علي رواية قصصية أقل مايقال عنها انها رائعة ، مع حوارات نصية وصوتية بين الأبطال وكأنك تشاهد بالفعل أحد أشهر أفلام الجريمة في هوليود أو تعيش داخلها.

تجعلك الكثير من الألعاب المصغرة تشعر وكأنك ضائع في عالم زعماء الجريمة. في المدينة التي تعيش فيها ، يمكنك ممارسة أي رياضة مثل كرة السلة أو البلياردو أو ألعاب القمار مثل المراهنة وسباق الخيل لكسب المال لنفسك. يمكنك أيضًا القيادة فوق الجبل العالي والقفز بالمظلات للاستمتاع بمنظر المدينة من الأعلى. يمكنك أيضًا تغيير مظهر شخصيتك وصفاتها عن طريق تناول الطعام وممارسة الرياضة. يمكن للاعبين أيضًا استخدام أموالهم للوشم أو الأكل أو المقامرة أو حتى الاستدانة إذا خسروا الكثير.

لن يحدث هجوم الدائنين إلا إذا كان مبلغ المال الذي تربحه هو رقم أحمر سلبي ، لذلك تحتاج أيضًا إلى الاحتفاظ بأصولك سلبية. سيتم الكشف عن المزيد من الشخصيات تدريجياً كلما تعمقت في تطوير لعبة Grand Theft Auto San Andreas مهكرة ، وفتح علاقات جديدة ومواجهات مع المزيد من العصابات الجديدة.

مميزات لعبة Grand Theft Auto San Andreas:

  • رسومات معاد تصميمها عالية الدقة مصممة خصيصًا للجوال بما في ذلك تحسينات الإضاءة ولوحة ألوان غنية ونماذج شخصية محسّنة.
  • دعم الحفظ السحابي للعب عبر جميع أجهزتك المحمولة لأعضاء Rockstar Social Club.
  • ضوابط عصا تناظرية مزدوجة للتحكم الكامل في الكاميرا والحركة.
  • ثلاثة أنظمة تحكم مختلفة وعناصر تحكم قابلة للتخصيص مع خيارات سياقية لعرض الأزرار فقط عند الحاجة إليها.
  • متوافق مع أجهزة التحكم في الألعاب اللاسلكية MoGa وحدد لوحات ألعاب Bluetooth و USB.
  • متكامل مع تأثيرات اللمس خصص تجربتك المرئية مع إعدادات الرسوم القابلة للتعديل.

الجديد في هذا الاصدار

إصلاحات الأخطاء المتنوعة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *