تحميل لعبة جاتا GTA V للاندرويد [آخر اصدار]

5.0.21
تحميل لعبة جاتا GTA V للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة GTA V الاصلية هي من أكثر ألعاب الكونسول والبيسي إثارة للجدل في الفترة الأخيرة خصوصا وأنها ظهرت للمرة الأولى في سنة 2013 وقد حطمت العديد من الأرقام القياسية في ما يتعلق بألعاب الفيديو على المستوى العالمي والتي سنتحدث عن كل تفاصيلها ومعلوماتها وأخبارها وإنجازاتها خلال موضوع اليوم، لذا إن كنت مهتما بالتعرف على كل المعلومات تابع موضوع اليوم حتى النهاية.
تحميل APK رابط مباشر
3.7/5 الأصوات: 432,983
مطور
Rockstar Games
تاريخ الإصدار
10/10/2013
تاريخ التحديث
26/03/2021
الحجم
2.63 GB
الإصدار
5.0.21
المتطلبات
أندرويد 4.4 وأعلى
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة جاتا GTA V للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة GTA V الاصلية هي من أكثر ألعاب الكونسول والبيسي إثارة للجدل في الفترة الأخيرة خصوصا وأنها ظهرت للمرة الأولى في سنة 2013 وقد حطمت العديد من الأرقام القياسية في ما يتعلق بألعاب الفيديو على المستوى العالمي والتي سنتحدث عن كل تفاصيلها ومعلوماتها وأخبارها وإنجازاتها خلال موضوع اليوم، لذا إن كنت مهتما بالتعرف على كل المعلومات تابع موضوع اليوم حتى النهاية.

لعبة جاتا GTA V الاصلية للاندرويد هي في الحقيقة عبارة عن سلسلة من ألعاب الفيديو التي تمثل العنوان الأكبر لشرکة روكستار جيمز الشهيرة لصناعة ألعاب الفيديو، وذلك لأنها استطاعت تحقيق مبيعات بالملايين عبر كافة أنحاء العالم خلال أول ثلاثة أيام فقط من اطلاقها في الأسواق وبالتالي فإن لعبة حرامي السيارات بشكل عام هي العنوان الأكبر لشرکة روكستار جيمز وهي من أفضل وأكثر الألعاب تفضيلا بالنسبة للاعبين عبر كافة أنحاء العالم وذلك من خلال العديد من الإستبيانات والاستطلاعات الخاصة.

إنجازات لعبة جاتا GTA V للاندرويد:

عند الحديث عن لعبة Grand theft auto V الاصلية للاندرويد فهي كما قلنا سابقا استطاعت تحطيم كل الأرقام القياسية تقريبا حيث أنها تصنف ضمن أعلى خمسة ألعاب مبيعا في التاريخ لأنها حققت إلى حد الساعة أزيد من 50 مليون عملية بيع، وجميع زبائن هذه اللعبة يحملون جنسيات متعددة وذلك لشهرتها بين الجميع لأن الجزء الأول من سلسلة حرامي السيارات يعود إلى فترة التسعينيات مع لعبة حرامي السيارات سان أندرياس الشهيرة والتي تعتبر أكثر لعبة مفضلة لجميع اللاعبين عبر كافة أنحاء العالم إلى غاية اليوم حيث يعتبرونها “اللعبة التي لا تتكرر”.

بطبيعة الحال فإن لعبة جاتا GTA V للاندرويد تحصل على الكثير من الاهتمام من أستوديو روكستار جيمز حيث أنها حصلت أيضا على مجموعة من الإضافات التي يمكن للاعبين تحميلها ولعبها داخل اللعبة مرة أخرى من داخل متجر ستيم ،ولكن بشكل عام بالنسبة اللعبة حرامي السيارات الجزء الخامس فقد كانت طفرة في تاريخ السلسلة بأكملها سواء من ناحية جودة الجرافيك أو درجة واقعية اللعبة بشكل عام سواء من ناحية المهمات أو من ناحية تحرك السيارات والأشخاص إلى غير ذلك.

بالإضافة إلى أنه من أكثر الأمور التي تجذب الانتباه في لعبة حرامي السيارات الجزء الخامس GTA V هي الواقعية حيث أن العديد من اللاعبين يفضلون الاستمتاع باللعبة على أن يقوموا باجتياز مهامها وذلك لأن الطبيعة الموجودة في هذه اللعبة مصممة بأسلوب غاية في الدقة والواقعية وكل الأماكن المستوحاة منها اللعبة موجودة على أرض الواقع في الولايات المتحدة الأمريكية ولكن مع تغيير مجموعة من الأسماء وذلك بسبب حقوق الملكية.

مميزات تحميل لعبة جاتا GTA V للاندرويد:

  • اللعبة توفر للمستخدمين جودة جرافيك استثنائية بكل معنى الكلمة عكس اصدارها Grand Theft Auto: Vice City للاندرويد.
  • تحتاج مواصفات تشغيل عالية للغاية لذا فأنت تحتاج إلى هاتف بمواصفات قوية لتشغيلها والاستمتاع بها على الجودات عالية.
  • اللعبة تأتي بحجم تنزيل ضخم يتجاوز 2 جيجا.
  • اللعبة تقدم لك ثلاث شخصيات رئيسية للتحكم بها طوال فترة قصة اللعبة وهي من أروع الحركات التي قامت بها الشركة على الإطلاق.
  • اللعبة توفر لك مجموعة من المهمات التي تتميز بطابع الإثارة والأكشن والواقعية.

GTAV: الدليل هو التطبيق اليدوي الرسمي لسرقة السيارات الكبرى V. يحتوي على أكثر من 100 صفحة تغطي كل شيء من الضوابط لعبة، وميزات لجولة عبر الأحياء والأنشطة المحلية عبر لوس سانتوس ومقاطعة بلين – بالإضافة إلى نسخة تفاعلية خاص لل خريطة اللعبة لتكبير واستكشاف.

التي وضعتها سلسلة المبدعين روك الشمالية، سرقة السيارات الكبرى V هو متاح في جميع أنحاء العالم لPlayStation®4، جهاز PlayStation®3، اكس بوكس ​​One®، اكس بوكس ​​360® وPC.

يقع في أكبر، عالم مفتوح الأكثر ديناميكية والأكثر تنوعا أي وقت مضى خلق، سرقة السيارات الكبرى V يمزج القص واللعب بطرق جديدة لاعبين القفز مرارا وتكرارا الدخول والخروج من حياة ثلاث شخصيات اللعبة الرئيسية.

عندما محتال الشارع الشباب، لص البنك متقاعد ومريض نفسي مرعب يجدون أنفسهم متشابكا مع بعض العناصر المخيفة ومختل العالم السفلي الإجرامي، حكومة الولايات المتحدة وصناعة الترفيه، ويجب أن سحب قبالة سلسلة من السطو الخطيرة البقاء على قيد الحياة في مدينة لا يرحم والذي يمكنهم الوثوق بها أحد، على الأقل من كل بعضها البعض.

كل بصمات الكلاسيكية من سلسلة عودة الرائدة، بما في ذلك الاهتمام لا يصدق بالتفاصيل وسرقة السيارات الكبرى تأخذ وروح الدعابة بحزن على الثقافة الحديثة.

سرقة السيارات الكبرى V كما يأتي مع سرقة السيارات الكبرى على الانترنت، ودينامية والمتطورة باستمرار للسرقة الكبرى الكون السيارات لعدة لاعبين. مع عالم اللعبة توسعية وميكانيكا السوائل من سرقة السيارات الكبرى V كأساس، يوسع سرقة السيارات الكبرى أون لاين وتتطور مع تحديثات المحتوى العادية التي أنشأتها روك الألعاب والمجتمع السيارات سرقة الكبرى.

بمساعدة من الأحرف من قصة سرقة السيارات الكبرى V، ومشغلات يرتفع من خلال الرتب الإجرامية التي كتبها التكاتف معا مع الأصدقاء لاستكمال وظائف نقدا، شراء العقارات والسيارات وترقيات الطابع، والتنافس في أوضاع تنافسية التقليدية مثل Deathmatches أو سباقات برا أو الجو أو البحر، أو إنشاء المحتوى الخاص بك للعب والمشاركة مع المجتمع السيارات سرقة الكبرى.

الجديد في هذا الاصدار

إصلاحات الأخطاء العامة والتحسينات.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *