تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.35.0
تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Shadow Fight 3 مهكرة هي الإصدار الثالث من لعبة Shadow Fight الجميلة للغاية والشهيرة والفريدة من نوعها من استوديو الألعاب الشهير Nekki لأجهزة Android، والتي، كما هو الحال دائمًا، قررنا تقديم أحدث إصدار لها وأحدث إصدار لها لأول مرة في إيران، دعنا نقدمك للمهتمين بألعاب الأكشن ودعنا نسعدك مرة أخرى! عن طريق تثبيت لعبة Shadow Fight 3 مهكرة على جهاز Android الخاص بك؛ سوف تواجه حقبة جديدة من القتال الأسطوري!
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 4,109,781
مطور
NEKKI
تاريخ الإصدار
16/11/2017
تاريخ التحديث
14/01/2024
الحجم
194.14 MB
الإصدار
1.35.0
المتطلبات
أندرويد 5.1 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Shadow Fight 3 مهكرة هي الإصدار الثالث من لعبة Shadow Fight الجميلة للغاية والشهيرة والفريدة من نوعها من استوديو الألعاب الشهير Nekki لأجهزة Android، والتي، كما هو الحال دائمًا، قررنا تقديم أحدث إصدار لها وأحدث إصدار لها لأول مرة في إيران، دعنا نقدمك للمهتمين بألعاب الأكشن ودعنا نسعدك مرة أخرى! عن طريق تثبيت لعبة Shadow Fight 3 مهكرة على جهاز Android الخاص بك؛ سوف تواجه حقبة جديدة من القتال الأسطوري!

في Shadow Fight 2 كان عليك القتال ضد خصوم كانوا على شكل ظلال، لكن في Shadow Fight 3 أصبحت تلك الظلال مقاتلة وسيم! اختر المقاتل الخاص بك وادخل في معارك مذهلة واستمتع بتجربة واحدة من أكثر ألعاب الحركة والقتال المختلفة لنظام Android! تم تصميم اللعبة بشكل مثالي لصغر حجمها وتعتبر من أجمل ألعاب الأندرويد وأكثرها تصميماً؛ تم اختبار اللعبة من قبلنا على ثلاثة هواتف مختلفة ولحسن الحظ تم تشغيلها عليها جميعًا دون أي مشاكل ونقترح عليك ألا تفوتها على الإطلاق! إذا كنت من محبي ألعاب الأكشن، فاللعبة الرائعة لعبة Shadow Fight 3 مهكرة ستبهرك بالتأكيد!.

فكرة اللعبة تتلخص في مقاتل لا يقهر .. سافر من بلد لبلد يبحث عن مقاتلا جيدا للتنافس معه ، وفي خلال رحلاته وجد بوابة تنقص حجرا لاكمالها .. وعندما وضعه في مكانه فتحت بوابة الشيطان وخرج منها اشرار العالم .. ثم تجرد هذا المقاتل من جسده البشري و تحول الي مقاتل ظل ، وهذا ما سميت عليه اللعبه .. واصبح هذا المقاتل الآن يحارب الأشرار الذين قام بتحريرهم محاولا استعادة جسده البشري مره اخري.

بعد تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة سيتم تشغيل فيديو تعريفي قتالي يحكي القصة السابق ذكرها .. ثم ستبدأ بعدها بتجهيز المقاتل الخاص بك .. واختيار جنسه سواء رجل او امرأه ، واختيار لون شعره وشكل ملابسه .. ثم ستظهر لك المعلومات التي ستساعدك في خوض المعارك .. لتكون جاهزا الآن لاثبات قدراتك القتالية الرائعة.

ميزات لعبة Shadow Fight 3 مهكرة:

  • صور عالية الجودة HD.
  • استخدام أسلحة قوية وحديثة.
  • منافس حرب.
  • بصوت رائع.
  • لا توجد بيانات ، ومضغوط.
  • مع القدرة على تشغيل الدورات وكذلك دون اتصال بالإنترنت.
  • إلى جانب الخصائص الأساسية والمفيدة الأخرى.

الجديد في هذا الاصدار

تغييرات الإصدار 1.35.0:
- تمت إضافة خاصية لفرز العناصر في قسم المعدات.
- تمت إضافة خيار إخفاء الخوذة في شخصية اللاعب.
- تم تحسين واجهة خريطة وضع الغارات.
- تمت إضافة تحسينات فنية كما تم إصلاح العديد من الأخطاء.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *