تحميل لعبة Shadow Fight 2 Special Edition مهكرة للاندرويد

1.0.12
تحميل لعبة Shadow Fight 2 Special Edition مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Shadow Fight 2 Special Edition مهكرة هي واحدة من أفضل ألعاب القتالات الشبه واقعية المخصصة للهواتف الذكية ولكن يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك بحجم تنزيل مناسب للجميع بشكل مجاني، ولكن هذه اللعبة التي نتحدث عنها في موضوع اليوم تنفرد بمجموعة من الخصائص والمميزات التي لا يمكن أن نجدها في بقية الألعاب الأخرى المشابهة مثل ألعاب قتال الشوارع إلى غير ذلك، لذا إن كنت مهتما بالتعرف على المزيد من التفاصيل والمعلومات حول هذه اللعبة الرائعة تابع موضوع اليوم حتى النهاية.
تحميل APK رابط مباشر
2.8/5 الأصوات: 4
مطور
NEKKI
تاريخ الإصدار
17/08/2017
تاريخ التحديث
06/10/2023
الحجم
119.47 MB
الإصدار
1.0.12
المتطلبات
أندرويد 4.4 وأعلى
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Shadow Fight 2 Special Edition مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Shadow Fight 2 Special Edition مهكرة هي واحدة من أفضل ألعاب القتالات الشبه واقعية المخصصة للهواتف الذكية ولكن يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك بحجم تنزيل مناسب للجميع بشكل مجاني، ولكن هذه اللعبة التي نتحدث عنها في موضوع اليوم تنفرد بمجموعة من الخصائص والمميزات التي لا يمكن أن نجدها في بقية الألعاب الأخرى المشابهة مثل ألعاب قتال الشوارع إلى غير ذلك، لذا إن كنت مهتما بالتعرف على المزيد من التفاصيل والمعلومات حول هذه اللعبة الرائعة تابع موضوع اليوم حتى النهاية.

يعد تحميل لعبة Shadow Fight 2 Special Edition مهكرة خطوة مهمة لمن يرغب في الاستمتاع بلعبة القتال الأكثر شهرة على الهاتف المحمول. يمكن الآن الكمال لعبة Shadow Fight 2 Special Edition بميزات جديدة ومثيرة بفضل النسخة المهكرة المتاحة عبر الإنترنت. تعد هذه النسخة أكثر تميزًا بفضل وجود ميزات إضافية تجعل التجربة أكثر إثارة، مما يضمن أن تكون على درجة عالية من الإدمان. يمكن لجميع اللاعبين الانتقال إلى موقع موثوق به مثل ميديا فاير لتحميل Shadow Fight 2 Special Edition مهكرة بكل سهولة. على الرغم من أن اللعبة متاحة للتحميل مجانًا، إلا أن بعض المستخدمين يفضلون تحميل النسخة المدفوعة للاستمتاع بميزات إضافية. لا يوجد شك في أن Shadow Fight 2 Special Edition هي أفضل لعبة قتال على الهاتف المحمول، ولكن بتحميل النسخة المهكرة ستتمتع بتجربة أفضل وأكثر إثارة.

سيتولى اللاعبون دور البطل لعبة Shadow Fight 2 Special Edition مهكرة يمكن للاعبين اختيار مظهر وشخصية شخصية البطل التي يلعبونها. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار الملابس المناسبة للموقف والمناسبة لشكل جسمك. للقتال مع الغزاة الأعداء ، يجب أن نكون مسلحين بالكامل. تمتلئ الترسانة في اللعبة دائمًا بالأسلحة الحديثة مثل الرماح والرماح والسيوف. سيكون لكل سلاح دور محدد.

هناك دائما أبطال شجعان من حولنا. انضم إليهم لتشكيل جيش قوي لتدمير الوحوش الشريرة. نحتاج إلى العمل معًا لتطوير أفكار خارقة ، وهذه الأفكار تساعد في تدمير العدو بسرعة وفي الوقت المناسب. سيمر اللاعبون عبر 7 مقاطعات مختلفة بدورهم ، وسيتعين علينا إجبار العملاق على الخوف منا. جهز نفسك ببدلة من الدروع ضد العوامل الخبيثة أو هجمات التسلل من العدو.

مميزات لعبة Shadow Fight 2 Special Edition مهكرة:

  • اللعبة مدفوعة على متجر جوجل بلاي ولكن بسعر زهيد هو 5 دولار.
  • تأتي بحجم تنزيل مناسب للجميع لا يتجاوز 150 ميجا.
  • توفر لك جودة عالية في الجرافيك.
  • تحكم في شخصيتك في مسارات مختلفة واهزم الخصوم
  • استخدام الممر الدائري يسهل على أعدائنا التفكك.
  • استخدم الأسلحة التي لديك وتحركاتك للقتال.

الجديد في هذا الاصدار

* اصلاحات الشوائب
* تحسين

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *