تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

12.72
تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة 1945 Air Force مهكرة الطيران والتحليق بين السحب جميعنا راودنا هذا الحلم، فكنا نرفع رؤوسنا نحو السماء بمجرد سماع هدير طائرة، لكن ماذا لو اتيحت ك هذه الفرصة؟ أن تصبح طيار يمسك بمقود طائرة حربية ترشق الطلقات في جميع الاتجاهات وتقضي على الأعداء؟.
تحميل APK رابط مباشر
4.2/5 الأصوات: 3,598,327
مطور
1SOFT
تاريخ الإصدار
05/03/2019
تاريخ التحديث
22/12/2023
الحجم
189.11 MB
الإصدار
12.72
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة 1945 Air Force مهكرة الطيران والتحليق بين السحب جميعنا راودنا هذا الحلم، فكنا نرفع رؤوسنا نحو السماء بمجرد سماع هدير طائرة، لكن ماذا لو اتيحت ك هذه الفرصة؟ أن تصبح طيار يمسك بمقود طائرة حربية ترشق الطلقات في جميع الاتجاهات وتقضي على الأعداء؟.

أصبح الحلم قابلاً للتحقيق مع اللعبة الاكثر متعة لعبة 1945 Air Force مهكرة حملها الآن واخبر أصدقاءك عنها لتحظوا بأوقات ممتعة مليئة بالحركة والإثارة.

تعيدك لعبة 1945 Air Forces مهكرة إلى الحرب العالمية الثانية. هذه واحدة من أكبر حربين في تاريخ البشرية. سوف تتحول إلى طيار لطائرة مقاتلة لمحاربة قوات العدو. سيكون لديك مهمة فريدة وهي تدمير القوة الجوية للعدو بالكامل وإجماليها. ستكون هذه مهمة صعبة للغاية بالنسبة لك ، ولكن لا تقلق لأن لديك أكثر الطائرات المقاتلة تقدمًا وأفضل مهارة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لديك رفقاء معك في هذه المهام. اظهار مهاراتك والفوز بالجيش.

طريقة لعب لعبة 1945 Air Force مهكرة mod apk ، ولكن للفوز، يحتاج اللاعبون إلى مهارات عالية جدًا. ستوجه طائرتك العسكرية إلى مخبأ الجيش لأداء المهام الموكلة إليها. ستطلق طائرتك النار تلقائيًا، ولن يحتاج اللاعبون إلى الضغط على زر إطلاق النار ليتمكنوا من القيام بذلك. كل ما عليك فعله هو استخدام إصبعك للمس الشاشة لتحريك الطائرة ، وستتحرك معركتك بالطائرة في اتجاه حركة إصبعك. تحرك بمهارة لتجنب الأمطار الغزيرة للأعداء. ربما ستضرب العدو عدة مرات لتتمكن من الفوز لكنهم يحتاجون فقط لضربك مرة واحدة وستموت. أثناء اللعبة ، ستكون هناك عناصر ترقية عشوائية منتشرة في جميع أنحاء شاشة اللعبة. حاول تحريك مقاتلك لضرب تلك العناصر التي تمت ترقيتها ، سيكون هناك العديد من الأنواع المختلفة مثل تغيير الصفات ، وزيادة القوة ، وزيادة عدد الرصاصات التي يتم إطلاقها … كل هذا سيساعدك في رحلتك ضد العدو.

مميزات لعبة 1945 Air Force مهكرة:

  • سهلة ومفعمة بالحركة والإثارة والحماس.
  • اللعبة تشبه بشكل كبير اللعبة الشهيرة Galaxy sky shooting مهكرة.
  • أشهر الطائرات الحربية العالمية.
  • اللعب السهل.
  • رسومات جيدة جدا.
  • تأثيرات بصرية رائعة.
  • القدرة على استخدام الصلاحيات الخاصة.
  • إنجازات متنوعة.

الجديد في هذا الاصدار

- عرض جديد

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *