MOD

تحميل لعبة Space Shooter مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.763
تحميل لعبة Space Shooter مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Space Shooter مهكرة هي لعبة أندرويد يمكن تصنفيها ضمن فئة الألعاب الحركية الكلاسيكية، تأتي اللعبة بحجم 123 ميغا بايت وهي من تطوير شركة One Soft Global PTE.LTD للألعاب الإلكترونية وهي نفس الشركة التي طورت لعبة Galaxy Invaders: Alien Shooter. صدرت اللعبة لأول مرة سنة 2018 وكانت في كل مرة تعرف عدة تحديثات جديدة، من ذلك الحين الى الآن فاق عدد اللاعبين الذين قاموا بتحميلها 100 مليون من مختلف أنحاء العالم وهذه دلالة كبيرة على شعبية هذا النوع من الألعاب رغم أنها تنتمي لفئة ألعاب الجيل الأول.
تحميل APK رابط مباشر
4.6/5 الأصوات: 1,546,995
مطور
1SOFT
تاريخ الإصدار
05/04/2017
تاريخ التحديث
30/12/2023
الحجم
503.6 MB
الإصدار
1.763
المتطلبات
أندرويد 5.1 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Space Shooter مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Space Shooter مهكرة هي لعبة أندرويد يمكن تصنفيها ضمن فئة الألعاب الحركية الكلاسيكية، تأتي اللعبة بحجم 123 ميغا بايت وهي من تطوير شركة One Soft Global PTE.LTD للألعاب الإلكترونية وهي نفس الشركة التي طورت لعبة Galaxy Invaders: Alien Shooter. صدرت اللعبة لأول مرة سنة 2018 وكانت في كل مرة تعرف عدة تحديثات جديدة، من ذلك الحين الى الآن فاق عدد اللاعبين الذين قاموا بتحميلها 100 مليون من مختلف أنحاء العالم وهذه دلالة كبيرة على شعبية هذا النوع من الألعاب رغم أنها تنتمي لفئة ألعاب الجيل الأول.

لعبة Space Shooter مهكرة آركيد من استوديو One Soft الشهير. يمكنك تشغيلها على الهاتف الاندرويد أو اللوح. في يوم من الأيام ، غزاة الفضاء يأتون ويهاجمون مجرتنا الجميلة. كل الأشياء التي دمروها قد دمرت. لأنك البطل الأخير في المجرة ، عليك إنقاذ المجرة من التهديدات الخارجية.

مميزات لعبة Space Shooter مهكرة:

  • اللعبة بسيطة ويمكن التحكم بها بكل سهولة وذلك من خلال إستخدام أصابع اليد لقيادة السفينة الفضائية وإطلاق النار على الغزاة.
  • توجد في لعبة Space Shooter مهكرة خاصية المتصدر التي تجعل اللاعب قادرا على مقارنة مستواه مع غيره من اللاعبين من كل أنحاء العالم أو مع أصدقائه.
  • معظم مستويات اللعبة صعبة نسبيا وتحتاج لمهارة كبيرة من اللاعب حتى ينجح في الإرتقاء ويتغلب على كل التحديات التي ستواجهه.
  • لا تحتوي اللعبة على أي مشاهد عنف أو رعب لذا فهي تعتبر لعبة مناسبة للأطفال.
  • تعطي اللعبة هدايا بشكل يومي حتى تزيد من حماس اللاعبين وتجعلهم قادرين على تطوير سفنهم الفضائية.
  • القتال مع رؤساء مختلفين وقويين.
  • لوحات الرصاص العالمية وحقيقة أن هناك حلقة محظوظة
  • هناك الكثير من الأسلحة المختلفة وسفينتك سوف تتحسن.
  • الرسومات الرائعة والكثير من الأصوات الممتعة
  • غير متصلة تماما ولا تحتاج للإنترنت.
  • مميزات رائعة اخرى.

الجديد في هذا الاصدار

- السفينة الجديدة F2 Notus.
- مينيبوس جديد 30، 31، 32، 33، 34، 35.
- إصلاح بعض الخلل.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *