تحميل لعبة My PlayHome Stores مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

2.1.19.45
تحميل لعبة My PlayHome Stores مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - تعتبر لعبة My PlayHome Stores مهكرة واحدة من أهم الألعاب الخفيفة المتاحة لهواتف الأندرويد التي صممت من قبل Shimon Young، حيث تتيح للاعبين تجربة التسوق الافتراضي بكافة تفاصيله، بالإضافة إلى إدارة المتاجر والتحكم في جميع شؤونها، فإن كنت من محبي ألعاب المتاجر، وتريد خوض تجربة مميزة في إدارة المتاجر الافتراضية، فهذه اللعبة صممت خصيصاً لأجلك.
تحميل APK رابط مباشر
4.0/5 الأصوات: 2
مطور
Shimon Young : Play Home Software
تاريخ الإصدار
27/11/2013
تاريخ التحديث
09/11/2023
الحجم
89.49 MB
الإصدار
2.1.19.45
المتطلبات
أندرويد 5 او أعلي
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة My PlayHome Stores مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – تعتبر لعبة My PlayHome Stores مهكرة واحدة من أهم الألعاب الخفيفة المتاحة لهواتف الأندرويد التي صممت من قبل Shimon Young، حيث تتيح للاعبين تجربة التسوق الافتراضي بكافة تفاصيله، بالإضافة إلى إدارة المتاجر والتحكم في جميع شؤونها، فإن كنت من محبي ألعاب المتاجر، وتريد خوض تجربة مميزة في إدارة المتاجر الافتراضية، فهذه اللعبة صممت خصيصاً لأجلك.

ميزات لعبة My PlayHome Stores مهكرة:

تتمتع اللعبة بالكثير من الميزات الفريدة، وتقدم تجربة لعب مميزة، فيما يلي أهم الميزات التي تتحلى بها:

  1. يمكنك التحكم في كافة التفاصيل المتعلقة بالمتاجر المتوفرة في اللعبة، ويمكنك التعديل عليها وتخصيصها بما يناسب تفضيلاتك الشخصية.
  2. تتميز اللعبة بمتاجر نابضة بالحياة، إذ يمكنك التواصل مع العناصر بحركات واقعية، بالإضافة إلى التسوق والأكل والتواصل الاجتماعي مع الأشخاص.
  3. توفر لعبة تجربة فريدة في إدارة المتاجر، يمكن التحكم بتخزين المنتجات، وقوائم العملاء وغيرها من الأمور الإدارية.
  4. تدعم اللعبة الكثير من أوضاع اللعب، بما فيها وضع متعدد اللاعبين الذي يساعد على الاستمتاع باللعب مع الأصدقاء وأفراد العائلة.
  5. يتم تحديث اللعبة بشكل مستمر، من أجل إضافة متاجر جديدة وعناصر إضافية، الأمر الذي يضمن بقاء اللعبة حلة جديدة.
  6. تعد هذه اللعبة مناسبة جداً للأطفال، إذ يمكنهم التفاعل مع العناصر الموجودة في المتجر بدون أي قيود أو زمن محدد، بالإضافة إلى تعزيز مهارات التواصل مع الشخصيات الموجودة في اللعبة.

الجديد في هذا الاصدار

اصلاحات الشوائب.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *