MOD

تحميل تطبيق Polaris Office Pro مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

9.8.6
تحميل تطبيق Polaris Office Pro مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - تطبيق Polaris Office Pro مهكر – تطبيقات قراءة الملفات بمختلف الصيغ هي بلا شك واحدة من اهم الادوات التي لا يكاد يوجد هاتف لا يحتوي عليها نظرا للاهمية الكبيرة التي تقدمها مثل هذه التطبيقات والادوات للمستخدمين في جميع انحاء العالم ،حيث ان الكثيرين يحتاجونها فالموظفون لدى الدولة يحتاجونها لفتح مختلف الملفات الوظيفية المهمة على هواتفهم وكذا الطلبة الجامعيين حيث يمكنهم استقبال الملفات والمقررات الدراسية وغيرها من الملفات التي ترسل لهم من الجامعة بمختلف الصيغ مثل PDF او Word وغيرها من الصيغ الاخرى.
تحميل APK رابط مباشر
4.7/5 الأصوات: 624,673
مطور
Polaris Office Corp.
تاريخ الإصدار
26/02/2014
تاريخ التحديث
03/01/2024
الحجم
164.89 MB
الإصدار
9.8.6
المتطلبات
أندرويد 5 او أعلي
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق Polaris Office Pro مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – تطبيق Polaris Office Pro مهكر – تطبيقات قراءة الملفات بمختلف الصيغ هي بلا شك واحدة من اهم الادوات التي لا يكاد يوجد هاتف لا يحتوي عليها نظرا للاهمية الكبيرة التي تقدمها مثل هذه التطبيقات والادوات للمستخدمين في جميع انحاء العالم ،حيث ان الكثيرين يحتاجونها فالموظفون لدى الدولة يحتاجونها لفتح مختلف الملفات الوظيفية المهمة على هواتفهم وكذا الطلبة الجامعيين حيث يمكنهم استقبال الملفات والمقررات الدراسية وغيرها من الملفات التي ترسل لهم من الجامعة بمختلف الصيغ مثل PDF او Word وغيرها من الصيغ الاخرى.

تطبيق Polaris Office Pro مهكر هو احد تلك التطبيقات التي توفر هذه الخدمة لمستخدميها في جميع انحاء العالم على هواتف الاندرويد بحيث يتمكن الجميع من ادارة جميع انواع الملفات التي يتحصلون عليها مباشرة عبر هواتفهم دون الحاجة للاستعانة بجهاز الكمبيوتر او غيره.

وفي موضوع اليوم سنتحدث عن هذا التطبيق والذي سينال اعجابك حتما بعد الاطلاع على مميزاته الفريدة من خلال مقال اليوم.

مميزات تطبيق Polaris Office Pro مهكر:

  1. يتيح لك فتح جميع الملفات التي تحتاجها بمختلف الصيغ على هاتفك الاندرويد بكل سهولة اي انه عدة ادوات في تطبيق واحد.
  2. التطبيق ليس مدفوع وبالامكان الحصول عليه وتحميله بشكل مجاني.
  3. حصد عمليات تنزيل من متجر غوغل بلاي تجاوزت ال50 مليون عملية مع تقييمات لا بأس بها بلغت 3.9 من اصل 5 وذلك حسب راي اكثر من 600 الف مستخدم قام بتجربة التطبيق.
  4. يحتاج الى نظام اندرويد من اصدار 4.4 او احدث للاشتغال وهو يأتي مع مشتريات بداخله.
  5. يحصل على تحديثات بشكل مستمرة.
  6. يأتي Polaris Office مهكر بحجم تنزيل يبلغ حوالي 60 ميغابايت و هو حجم لا بأس به ومناسب للجميع.
  7. تنسيقات الملفات المدعومة‏:‏ ‏DOC‏، و‏DOCX‏، و‏XLS‏، و‏XLSX‏، و‏PPT‏، و‏PPTX‏، و‏PPS‏، و‏PPSX‏، و‏TXT‏، و‏HWP‏‏، و‏HWPX‏، و‏ODT‏، و‏PDF‏.
  8. (NEW)الآن نحن ندعم تنسيق CSV.
  9. ‏يتوفر الاستخدام المجاني لـ ‏24‏ قالبًا، و‏20‏ مخططًا ثنائي/ثلاثي الأبعاد متنوعًا، و‏37‏ تأثير انتقال للشرائح، و‏173‏ شكلاً مختلفًا، و‏300‏ صيغة لجداول البيانات.
  10. دعم ‏18‏ لغة عالمية منها الإنجليزية والفرنسية والعربية والصينية المبسطة والصينية التقليدية واليابانية والروسية والألمانية والإيطالية والإسبانية والعبرية والبولندية والتركية والبرتغالية ‏(الأوروبية والبرازيلية)‏، الإندونيسية والفيتنامية والكورية.
  11. ‏يعد ‏Polaris Drive‏ خدمة سحابية افتراضية، وتتوفر أيضًا بعض الخدمات السحابية الأخرى مثل ‏Google Drive‏، و‏Dropbox‏، و‏Box‏، و‏OneDrive‏‏ و‏WebDAV‏ لمدة ‏24‏ ساعة يوميًا على مدار ‏365‏ على رأس أولوياتنا، حيث يتم تشفير جميع مستنداتك وبياناتك بدرجة فائقة لحمايتها.
  12. ‏يدعم Polaris Office الآن Lollipop 5.0 وما فوق.

الجديد في هذا الاصدار

في هذا الإصدار 9.8.6،

- تحسين ميزة ASK Doc.
- تم إصلاح الأخطاء في وظيفة العرض على الهاتف المحمول لمستندات معينة.
- أضيفت وظيفة القطعة.
- أضيفت وظيفة اختصار التطبيق.
- تمت إضافة ميزات حماية المستندات.
- تغيير المسار الافتراضي للتخزين الداخلي عند الحفظ على الجهاز.
- تحسين شاشة نتائج البحث عن المستندات.
- تم إصلاح الأخطاء الأخرى وتحسين سهولة الاستخدام بناءً على تعليقات المستخدمين.

يعتبر Polaris Office أن تعليقات العملاء مهمة.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *