تحميل تطبيق Home Workout مهكر للاندرويد [آخر اصدار]

1.2.15
تحميل تطبيق Home Workout مهكر للاندرويد [آخر اصدار] - يوفر لك تطبيق Home Workout مهكر نظام تمارين يومي لجميع مجموعات عضلاتك الرئيسية. في غضون بضع دقائق فقط في اليوم، يمكنك بناء العضلات والحفاظ على لياقتك البدنية في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. لا يشترط وجود أي معدات أو مدربين، يمكنك أن تؤدي جميع التمارين بوزن جسمك فقط.
تحميل APK رابط مباشر
4.8/5 الأصوات: 3,104,331
مطور
Leap Fitness Group
تاريخ الإصدار
08/11/2017
تاريخ التحديث
04/02/2024
الحجم
20.44 MB
الإصدار
1.2.15
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق Home Workout مهكر للاندرويد [آخر اصدار] – يوفر لك تطبيق Home Workout مهكر نظام تمارين يومي لجميع مجموعات عضلاتك الرئيسية. في غضون بضع دقائق فقط في اليوم، يمكنك بناء العضلات والحفاظ على لياقتك البدنية في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. لا يشترط وجود أي معدات أو مدربين، يمكنك أن تؤدي جميع التمارين بوزن جسمك فقط.

بسبب انشغالات العمل والحياة المليئة بالتقلبات، يجد العديد من الأشخاص صعوبة في الذهاب إلى صالات الرياضة وممارسة التمارين باستخدام الأجهزة المحترفة. لهذا السبب، قام مطورو تطبيقات الأندرويد الذكية بتقديم مساعدة لهؤلاء الأفراد من خلال قدراتهم الخاصة .. تحميل تطبيق Home Workout مهكر عنوانًا كاملاً ومثاليًا للوصول إلى مجموعة من التمارين الرياضية في المنزل مخصصة لمستخدمي أندرويد، وهو تطوير ونشر من قبل فريق Leap Fitness Group. يساعد هذا التطبيق المستخدمين على تطوير عضلاتهم دون الحاجة إلى أي أدوات رياضية خاصة في وقت قصير، والوصول إلى مستوى لياقة بدنية نسبي.

تتضمن تمارين الرياضة في هذا التطبيق مجموعة كاملة من مجموعات العضلات في الجسم، مما يساعد على تحقيق أفضل النتائج من التمارين المتاحة. مع كل تمرين، يتم تقديم توجيهات وشرح كامل بشكل رسوم متحركة يساعد في ممارسة التمارين بشكل صحيح وبدون أي مشكلة.

التطبيق به تمارين لعضلات البطن والصدر والساقين والذراعين وكذلك تمارين لكامل الجسم. تم تصميم جميع التمارين من قبل الخبراء. جميع التمارين لا تحتاج وجود معدات، لذلك ليس عليك الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية .. على الرغم من أن الأمر لا يستغرق سوى بضع دقائق في اليوم، إلا أنه يمكنه تشكيل عضلاتك ومساعدتك في الحصول على عضلات بطن في المنزل.

تم تصميم تمارين الإحماء والإطالة للتأكد من ممارسة التمارين بطريقة علمية. مع الرسوم المتحركة وإرشادات الفيديو لكل تمرين، يمكنك التأكد من استخدام النموذج الصحيح خلال كل تمرين.

التزم بتطبيقنا للتمارين المنزلية، وسوف تلاحظ تغير في جسمك في غضون بضعة أسابيع فقط.

مميزات تطبيق Home Workout مهكر:

* تمارين الإحماء والإطالة
* يسجل التقدم في التمارين تلقائيًا
* رسم بياني يتتبع حالة وزنك
* تخصيص تذكير للتمارين
* دليل فيديو ورسوم متحركة مفصلة
* اخسر الوزن مع مدرب شخصي
* يمكنك المشاركة مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *