MOD

تحميل لعبة Zombie Roadkill 3D مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.0.19
تحميل لعبة Zombie Roadkill 3D مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - هي لعبة اركيد حماسية من تطوير استوديو الالعاب المتمرس Italic Games ليتم اصدارها في سبتمبر من سنة 2014 على منصة بلاي ستور، مند ذلك الحين الى الآن تم تحميل اللعبة أكثر من 50 مليون مرة وهذا من قبل مستخدمي الاندرويد فقط دون احتساب مستعملي الهواتف التي تعمل بأنظمة التشغيل الاخرى، وللحفاظ على تألقها واصلت الشركة المطورة في تقديم التحديثات الدورية التي عبرها يتم اصلاح الاعطاب التي بلغ عنها المستخدمين اضافة الى تجديد المحتوى تفاديا للملل والتكرار المبالغ فيه.
تحميل APK رابط مباشر
3.9/5 الأصوات: 1,126,928
مطور
Italic Games
تاريخ الإصدار
03/09/2014
تاريخ التحديث
07/11/2023
الحجم
21.46 MB
الإصدار
1.0.19
المتطلبات
أندرويد 4.1 وأعلى
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Zombie Roadkill 3D مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – هي لعبة اركيد حماسية من تطوير استوديو الالعاب المتمرس Italic Games ليتم اصدارها في سبتمبر من سنة 2014 على منصة بلاي ستور، مند ذلك الحين الى الآن تم تحميل اللعبة أكثر من 50 مليون مرة وهذا من قبل مستخدمي الاندرويد فقط دون احتساب مستعملي الهواتف التي تعمل بأنظمة التشغيل الاخرى، وللحفاظ على تألقها واصلت الشركة المطورة في تقديم التحديثات الدورية التي عبرها يتم اصلاح الاعطاب التي بلغ عنها المستخدمين اضافة الى تجديد المحتوى تفاديا للملل والتكرار المبالغ فيه.

تدور لعبة Zombie Roadkill 3D مهكرة في عالم ما بعد الكارثة .. حيث انتشر فيروس خطير أدى إلى تحول معظم البشر إلى زومبي، وتحتاج إلى القيادة بمركبتك للهرب من هذا العالم الذي تحول إلى كابوس. تحكم في السيارة بتمويج الجهاز الخاص بك أو باستخدام عناصر التحكم التي تظهر على الشاشة الخاصة بك،

وتهدف لعبة Zombie Roadkill 3D مهكرة إلى قتل أكبر عدد ممكن من الزومبي بينما تتجنب العقبات مثل السيارات المهجورة والحطام. كما يمكنك ترقية سيارتك وأسلحتك لزيادة فرص النجاة. تتميز اللعبة برسومات جميلة وواقعية 3D للزومبي والبيئة والمؤثرات الصوتية العالية الجودة، مما يضيف إلى واقعية اللعبة ويجعلها أكثر إثارة. واحدة من ميزات العبة المميزة هي تنوع الأسلحة المتاحة لديك .. من بنادق الصيد إلى البنادق الآلية، ويمكنك اختيار السلاح الذي يناسب نمط اللعب الخاص بك والتصدي للزومبي بكل سهولة.

كما يمكنك جمع القوة والطاقة للمحافظة على صحتك والذخيرة للإستمرار في اللعب. تحتوي لعبة Zombie Roadkill 3D مهكرة على مستويات متعددة، كل منها يحتوي على تحديات فريدة وأهداف خاصة به، حيث تواجه في كل مستوى زومبي أشد خطورة ويجب عليك استخدام مهاراتك والترقيات الخاصة بك بحكمة للبقاء على قيد الحياة. بشكل عام،

تعد لعبة Zombie Roadkill 3D مهكرة رائعة لأي شخص يبحث عن تجربة مثيرة ومشوقة. مع أسلوب اللعب الإدماني والرسومات المذهلة وتنوع الأسلحة والترقيات، من السهل أن نفهم لماذا أصبحت هذه اللعبة شعبية جدًا بين مستخدمي Android. إذا كنت من عشاق الزومبي وتبحث عن تجربة مثيرة ورائعة، فإن العبة مهكرة هي الخيار الأمثل لك. يمكنك تحميلها مجانًا من متجر التطبيقات على هاتفك الذكي والبدء في التحدي مع الزومبي والهروب من هذا العالم الذي تحول إلى كابوس.

مميزات لعبة Zombie Roadkill 3D مهكرة:

  • العمل المكثف غيبوبة التفجير واللعب سباق
  • 10 أسلحة مثيرة و 5 حويصلات تحت تصرفكم
  • وضع القصة ووضع لا نهاية لها مع 7 أنواع غيبوبة لا هوادة فيها
  •  رسومات 3D مذهلة والموسيقى التصويرية الملهمة
  • إصلاح بعض الخلل تحطم اللعبة.

الجديد في هذا الاصدار

تم إصلاح بعض الأخطاء في اللعبة. شكرًا.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *