MOD

تحميل لعبة Yes Your Grace مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

Production_1.0.92_b907
تحميل لعبة Yes Your Grace مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Yes Your Grace مهكرة هي لعبة لعب أدوار مذهلة مع قصة جميلة وفريدة من نوعها من Noodlecake لأجهزة Android .. من النادر أن نرى أنه بعد تجربة بعض العناوين في عالم الألعاب، ينبهر بها المستخدمون، حتى يقرروا إنهاء اللعبة ليس مرة واحدة فقط، بل عدة مرات .. قد يعتقد البعض منكم أن العناوين التي تحتوي على رسومات عالية الدقة أو التي تدور أحداثها في أنماط الحركة أو المغامرة هي وحدها التي تهم اللاعبين.
تحميل APK رابط مباشر
4.2/5 الأصوات: 5,340
مطور
Noodlecake
تاريخ الإصدار
01/02/2024
تاريخ التحديث
27/02/2024
الحجم
849.65 MB
الإصدار
Production_1.0.92_b907
المتطلبات
أندرويد 6 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Yes Your Grace مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Yes Your Grace مهكرة هي لعبة لعب أدوار مذهلة مع قصة جميلة وفريدة من نوعها من Noodlecake لأجهزة Android .. من النادر أن نرى أنه بعد تجربة بعض العناوين في عالم الألعاب، ينبهر بها المستخدمون، حتى يقرروا إنهاء اللعبة ليس مرة واحدة فقط، بل عدة مرات .. قد يعتقد البعض منكم أن العناوين التي تحتوي على رسومات عالية الدقة أو التي تدور أحداثها في أنماط الحركة أو المغامرة هي وحدها التي تهم اللاعبين.

ولكن يجب أن نقول إن عالم الألعاب لا يمكن التنبؤ به أبدًا .. لأن لعبة بسيطة يمكن أن تقلب جميع المعادلات! من أكثر الألعاب المثيرة للاهتمام التي شاهدناها في الآونة الأخيرة .. والتي لاقت تفاعلاً كبيرًا من اللاعبين أيضًا .. هي لعبة Yes Your Grace مهكرة .. تم تقديم عنوان لعب الأدوار هذا في البداية لوحدات تحكم Nintendo وWindows ووحدات الجيل التاسع .. ولكن بعد فترة قصيرة من الوقت نرى إصدار Android أيضًا.

باعتبارك حاكمًا لمملكة من العصور الوسطى في لعبة Yes Your Grace مهكرة ستواجه تحديات وأزمات منتظمة. ستشكل قراراتك مصير مملكتك، وكل إجراء تتخذه سيكون له عواقب دائمة وخطيرة .. هذه اللعبة ليست لضعاف القلوب .. حيث يجب عليك التصرف مع العلم أن أي خطأ يمكن أن يؤدي إلى انهيار الهيكل بأكمله الذي عملت بجد لبنائه.

يا صاحب الجلالة .. سيصل مقدمو الالتماسات إلى غرفة عرشك في كل دور .. طالبين نصيحتك ومساعدتك .. الأمر متروك لك لتقرر ما إذا كنت تريد مساعدتهم في حل مشكلاتهم في لعبة Yes Your Grace مهكرة أو الحفاظ على الموارد لأمور أكثر أهمية. ضع في اعتبارك أن الإمدادات محدودة .. وقد لا يضع الجميع مصلحة المملكة في الاعتبار. فكر بعناية في كل طلب واتخذ القرارات التي ستفيد مملكتك على المدى الطويل.

مميزات لعبة Yes Your Grace مهكرة:

  • استمع إلى مقدمي الالتماسات في كل دور وقرر من يحتاج إلى دعمك.
  •  ساعد عائلتك في مشاكلهم الشخصية وقرر مصيرهم.
  •  وظف الجنرالات والسحرة والصيادين للمساعدة في جهودك.
  •  استعد للمعركة وعقد التحالفات بإرضاء أهواء اللوردات والملوك.
  •  تابع قصص الشخصيات الملتوية والمصممة التي تزور قاعاتك.

الجديد في هذا الاصدار

تلعب من دون إتصال!

تحسينات طفيفة وإصلاحات الأخطاء

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *