تحميل لعبة Winner Soccer Evo Elite للاندرويد [آخر اصدار]

1.7.4
تحميل لعبة Winner Soccer Evo Elite للاندرويد [آخر اصدار] - اليوم سنتحدث عن واحدة من ألعاب الرياضة الأكثر متعة على متجر غوغل بلاي ،فإذا كنت من عشاق كرة القدم فأنت ستحب هذه اللعبة حتما ونحن نتحدث عن لعبة Winner Soccer Evo Elite‏ .. وأيضا سنتعرف عن كل ما يخص اللعبة من مميزات
تحميل APK رابط مباشر
4.1/5 الأصوات: 664,317
مطور
TouchTao
تاريخ الإصدار
24/02/2016
تاريخ التحديث
31/08/2023
الحجم
34.25 MB
الإصدار
1.7.4
المتطلبات
أندرويد 4 وأعلى
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Winner Soccer Evo Elite للاندرويد [آخر اصدار] – اليوم سنتحدث عن واحدة من ألعاب الرياضة الأكثر متعة على متجر غوغل بلاي ،فإذا كنت من عشاق كرة القدم فأنت ستحب هذه اللعبة حتما ونحن نتحدث عن لعبة Winner Soccer Evo Elite‏ .. وأيضا سنتعرف عن كل ما يخص اللعبة من مميزات

تحظى لعبة Winner Soccer Evo Elite بنظام تحكم جيد، على الرغم من أن وقت الاستجابة فيها يعاني بعض البطء. على اليسار من شاشتك، ستجد لوح التوجيه الافتراضي والذي سيساعدك على تحريك اللاعبين في أرجاء الملعب، بينما تجد على اليمين أزرار الحركة والتي يمكن استخدامها من أجل تمرير الكرة، المناورة والتسديد. وكالمعتاد، فإنك ستستعمل نفس الأزرار عندما تفقد الكرة من أجل العمل على استرجاعها من خصمك والهجوم مرة أخرى.

مميزات لعبة Winner Soccer Evo Elite للاندرويد:

سيكون بإمكانك مواجهة فرق مختلفة في لعبة Winner Soccer Evo Elite .. كما سيكون بإمكانك الانخراط في دوريات. سيكون بإمكانك الاختيار بين العديد من مستويات الصعوبة، كما سيكون بإمكانك إجراء تعاقدات من أجل ضم أفضل اللاعبين إلى فريقك. سيكون بإمكانك بهذه الطريقة أن تحصل على أفضل تشكيلة خلال المباريات التي تخوضها، كما سيمكنك تبديل اللاعبين، بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى.

لعبة Winner Soccer Evo Elite هي لعبة كرة قدم جيدة والتي لا تتوفر على رسوم تصويرية جيدة فحسب، بل تقدم لك أسلوب لعب محترما في واقع الأمر.

في لعبة Winner Soccer Evo Elite مباريات كرة القدم التي ستخوضها سوف تكون كثيرة جدا وعادة تتم هذه المباريات في عدة ملاعب مختلفة لكن ومع تطور مستواك والفوز في المباريات يمكنك فتح المزيد من الملاعب الجديدة وخوض المباريات فيها لكن يجب أن تعلم أن كل ملعب يتطلب مبلغ من رصيد العملات الخاص باللعبة لبدء المباراة كما أن الجوائز التي ستحصل عليها تزيد في كل مرة تفتح فيها ملعب جديد ومن الجدير بالذكر ان لكل ملعب أرضيته الخاصة المختلفة عن الملاعب الأخرى وهو الأمر المحاكي للحقيقة بشكل كبير.

الجديد في هذا الاصدار

تحديث SDK.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *