MOD

تحميل لعبة West Game مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

6.2.0
تحميل لعبة West Game مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة West Game مهكرة هي لعبة استراتيجية مثيرة تجرى احداثها في الغرب الموحش، تم تطويرها من قبل استوديو الالعاب LEXIANG CO LIMITED، ليتم اصدارها في في مارس من سنة 2019 على متجر التطبيقات الخاص بجوجل، رغم انه لم يمضي على خروجها الى ساحة الالعاب وقت طويل الى انه قد حملها أكثر من مليون لاعب حتى هذه اللحظة، والعدد في ازدياد مستمر.
تحميل APK رابط مباشر
4.1/5 الأصوات: 205,029
مطور
LeyiGames
تاريخ الإصدار
14/03/2019
تاريخ التحديث
27/02/2024
الحجم
267.81 MB
الإصدار
6.2.0
المتطلبات
أندرويد 5.1 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة West Game مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة West Game مهكرة هي لعبة استراتيجية مثيرة تجرى احداثها في الغرب الموحش، تم تطويرها من قبل استوديو الالعاب LEXIANG CO LIMITED، ليتم اصدارها في في مارس من سنة 2019 على متجر التطبيقات الخاص بجوجل، رغم انه لم يمضي على خروجها الى ساحة الالعاب وقت طويل الى انه قد حملها أكثر من مليون لاعب حتى هذه اللحظة، والعدد في ازدياد مستمر.

تعود قصة لعبة West Game مهكرة إلى عام 1865م .. المشهد هو الغرب المتوحش .. لقد تلاشت الأوقات الصعبة للحرب الأهلية وبدأت حقبة جديدة ودخل أبطال جدد إلى الساحة التاريخية – لصوص ضالون في عصابات ، وبلطجية مسلحون حتى الأسنان ، ومخادعون عنيدون ، ومغامرون ساخرون غير مبدئيون. يسود الفوضى والفوضى. أي شخص ضعيف الروح ، غير مستعد لتوديع كل المشاعر ، لا يمكنه البقاء في عالم الغرب المتوحش. فقط رعاة البقر الحقيقيون يمكنهم غزو هذه الأراضي القاسية.

تهدف المناوشات الدموية المذهلة إلى النضال من أجل المعدات والموارد. ستتيح لك الجوائز ترقية الجيش والمدينة. يتم أيضًا تسهيل مهام التخطيط الحضري من خلال دراسة عالم اللعبة، والذي لا يحتوي فقط على جبال من أسلحة مختلفة وحشود من الأبطال الأسطوريين ، ولكن أيضًا جمال لا يصدق.

مميزات تحميل لعبة West Game مهكرة:

  • قم بناء مدينته وتخصيصها حسب رغبته.
  • قد رجالك الى النصر الاعظم.
  • وظف أفضل رعاة البقر والخارجين عن القانون للقتال من اجلك.
  • تعارك من آلاف اللاعبين الآخرين من جميع ارجاء العالم.
  • انضم الى التحالفات القوية لزيادة فرص انتصارك.
  • نواصل وناقش مخططاتك عبر غرف الدردشة الموجودة داخل اللعبة.
  • قم بالأبحاث لتعزيز تقدم مدينتك.

الجديد في هذا الاصدار

تحديثات جديدة في لعبة الغرب 6.2! قم بتحديث لعبتك للحصول على أحدث الإثارة والمفاجآت!.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *