تحميل لعبة Very Little Nightmares‏ مهكرة للاندرويد [مجانا]

1.2.3
تحميل لعبة Very Little Nightmares‏ مهكرة للاندرويد [مجانا] - لعبة Very Little Nightmares‏ مهكرة للاندرويد هي واحدة من اكثر العاب الرعب والمغامرة والذكاء التي يمكنك تحميلها ولعبها على هاتفك الاندرويد ،وهي في الاصل صدرت لاجهزة الحاسوب وتأتي بجرافيكس عالي وفي بيئة لعب مخيفة ومظلمة طوال الوقت وتجدر الاشارة الى ان نسخة الحاسوب هي التي جلبت كل الشهرة لهذه اللعبة وقد لعبها الملايين من الاشخاص وحتى اليوتيوبرز المشهورين حول العالم ،ولكن هذه المرة سنتحدث عن اللعبة على هواتف الاندرويد والتي تأتي بمميزات رهيبة حصلت بسببها على تقييمات جدا ممتازة على متجر غوغل بلاي.
تحميل APK رابط مباشر
0/5 الأصوات: 0
مطور
BANDAI NAMCO Entertainment Europe
تاريخ الإصدار
10/12/2019
تاريخ التحديث
18/10/2023
الحجم
455.08 MB
الإصدار
1.2.3
المتطلبات
أندرويد 12 وأعلى
التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Very Little Nightmares‏ مهكرة للاندرويد [مجانا] – لعبة Very Little Nightmares‏ مهكرة للاندرويد هي واحدة من اكثر العاب الرعب والمغامرة والذكاء التي يمكنك تحميلها ولعبها على هاتفك الاندرويد ،وهي في الاصل صدرت لاجهزة الحاسوب وتأتي بجرافيكس عالي وفي بيئة لعب مخيفة ومظلمة طوال الوقت وتجدر الاشارة الى ان نسخة الحاسوب هي التي جلبت كل الشهرة لهذه اللعبة وقد لعبها الملايين من الاشخاص وحتى اليوتيوبرز المشهورين حول العالم ،ولكن هذه المرة سنتحدث عن اللعبة على هواتف الاندرويد والتي تأتي بمميزات رهيبة حصلت بسببها على تقييمات جدا ممتازة على متجر غوغل بلاي.

يغلب على لعبة Very Little Nightmares‏ مهكرة طابع الرعب والمغامرة وحتى الذكاء نظرا لامتلاكها عدد كبير من المهمات والمراحل التي تحتوي على الكثير من الالغار التي يجب حلها لمواصلة رحلتك في الخروج من ذلك المكان المظلم .. وستلعب بشخصية صغيرة ترتدي رداءا وقلنسوة صفراء لا نعرف حتى الآن ما اذا كانت الشخصية انثى ام ذكر ولكن يوجد احتمال انها ذكر على كل حال هذا ليس المهم ،فما دامت الشخصية تتمتع بالقوة لتسلق المباني المرتفعة والاغراض المتناثرة على الارض فذلك يفي بالغرض.

لعبة Very Little Nightmares‏ مهكرة تم إنشاؤها للكمبيوتر سابقا في عام 2017 و تم استقباله جيدًا من قبل الجمهور حيث يحب الكثير من الناس القصة الغريبة والأجواء الكابوسية .. بالتالي قررت الشركة انشاء نسخة خاصة للهواتف الاندرويد و الايفون كذلك.

مميزات لعبة Very Little Nightmares‏ مهكرة للاندرويد:

  • لا تتطلب لعبة Very Little Nightmares مهكرة أي بيانات .. وتعمل دون اتصال بالإنترنت.
  • لعبة رائعة ومسلية.
  • مراحل اللغز والألغاز تتميز بموضوع غامق.
  • يمكن تثبيتها على هواتف الاندرويد بكافة النسخ.
  • هناك العديد من الأنواع الجسدية و / أو المنطقية و / أو العقلية.
  • السفر من وإلى مواقع مختلفة.
  • وجود العديد من التهديدات والفخاخ والأعداء.
  • تحسينات وإصلاحات للأخطاء العامة.
  • هناك العديد من الميزات الوظيفية والمهمة الأخرى.

الجديد في هذا الاصدار

إصلاحات الأخطاء العامة والتحسينات.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *