تحميل لعبة Town Rush مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

210
تحميل لعبة Town Rush مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Town Rush مهكرة هي لعبة بسيطة ولكنها ممتعة وجميلة للغاية بأسلوب العناوين الإستراتيجية من الاستوديو التركي الجديد FIRE STUDIOS، والتي تم إصدارها كلعبة مجانية على Google Play وتم إتاحتها للاعبين. كما هو الحال دائمًا، ولأول مرة بين جميع المواقع الإيرانية، تقدم Farseroid هذه اللعبة حصريًا لكم أعزائي وتقدم أحدث إصدار لها مع نسخة معدلة. لعبة Town Rush مهكرة هي إحدى الألعاب التي يمكن أن تسليك بسهولة وتتحدى قدراتك في لعبة استراتيجية. على الرغم من أن طبيعة اللعبة تبدو بسيطة وعمليتها ليست معقدة بشكل خاص، إلا أنه يجب القول أن هذه اللعبة لن تتقدم إلا من خلال قراراتك وردود أفعالك المحسوبة. ولهذا السبب قال مبتكر اللعبة لوصفها ببساطة أنه من السهل تعلم اللعبة ولكن النجاح فيها يمثل تحديًا. لذا، لا تخطئ في أن المظهر البسيط والكارتوني للعبة هو بسبب سهولتها وابتذالها.
تحميل APK رابط مباشر
0/5 الأصوات: 0
مطور
FIRE STUDIOS
تاريخ الإصدار
09/05/2021
تاريخ التحديث
15/01/2024
الحجم
84.45 MB
الإصدار
210
المتطلبات
أندرويد 4.4 وأعلى
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Town Rush مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Town Rush مهكرة هي لعبة بسيطة ولكنها ممتعة وجميلة للغاية بأسلوب العناوين الإستراتيجية من الاستوديو التركي الجديد FIRE STUDIOS، والتي تم إصدارها كلعبة مجانية على Google Play وتم إتاحتها للاعبين. كما هو الحال دائمًا، ولأول مرة بين جميع المواقع الإيرانية، تقدم Farseroid هذه اللعبة حصريًا لكم أعزائي وتقدم أحدث إصدار لها مع نسخة معدلة. لعبة Town Rush مهكرة هي إحدى الألعاب التي يمكن أن تسليك بسهولة وتتحدى قدراتك في لعبة استراتيجية. على الرغم من أن طبيعة اللعبة تبدو بسيطة وعمليتها ليست معقدة بشكل خاص، إلا أنه يجب القول أن هذه اللعبة لن تتقدم إلا من خلال قراراتك وردود أفعالك المحسوبة. ولهذا السبب قال مبتكر اللعبة لوصفها ببساطة أنه من السهل تعلم اللعبة ولكن النجاح فيها يمثل تحديًا. لذا، لا تخطئ في أن المظهر البسيط والكارتوني للعبة هو بسبب سهولتها وابتذالها.

لم تكن قادرًا من قبل على مواجهة لعبة بأسلوب لعب مُحسَّن مثلما حدث عندما تأتي إلى لعبة Town Rush مهكرة .. ومع ذلك ، فهو متاح فقط في المستويات الأولى. أن تصبح محترفًا في هذه اللعبة هي رحلة طويلة جدًا. يصل اللاعبون إلى مدينة فريدة ، ومهمتك هي غزوها من خلال حرية تكوين جيش من الألوان الشخصية .. بلمسة واحدة فقط يمكنك أن تلد أي قروي. العضو هو عامل أساسي يساعدك على مهاجمة برج الخصم.

تفتح لعبة Town Rush مهكرة البوابة إلى مناطق متعددة الألوان ، وسيمثل كل لون لاعبًا مختلفًا. من مهامك الأساسية حماية البيئة عندما تأتي إلينا. يحتاج اللاعبون الآن إلى اتخاذ قرارات حاسمة تؤثر على استراتيجيتك. ليس عليك فقط الدفاع عن أراضيك .. ولكن عليك أيضًا مهاجمة أراضي خصمك.

لا تتوقف عند هذا الحد .. تمنحك لعبة Town Rush مهكرة أيضًا الكثير من العملات ، وستصبح البطاقة الرابحة لاستدعاء المزيد من القوة. إن روح القوة التي يمكنك الحصول عليها هي الوحدات القتالية .. وسوف تساعدك على زيادة تحسين مهاراتك للفوز في الحرب. بالإضافة إلى ذلك ، لديك أيضًا فرصة مقابلة العديد من مجموعات التعزيز أو حتى الناشرون. هذا هو السلاح الأكثر تقدمًا والذي يمكن أن يساعدك على هزيمة خصمك.

بالتوازي مع تطورك ال\ي سيكون هو قوتك لتدمير خصومك. ستسمح لك لعبة Town Rush مهكرة اخر اصدار بالمضي قدما في تدمير الأعداء بعدة طرق. واحد منهم هو أنه يمكن للاعب تدمير برج الخصم. ما مقدار الجهد والحماس للخصم الذي سيسقط على الأرض أمامه مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التقدم أكثر من خلال كل مستوى. هذا هو المفتاح بالنسبة لك لترقية المهارات والأبراج.

تضعك لعبة Town Rush مهكرة في دور القائد .. حيث يتعين عليك تحقيق هدفين رئيسيين من خلال قراراتك المهمة. الهدف الأول هو تقوية أبراج مدينتك والهدف الثاني هو تدمير أبراج مدينة العدو! ولتحقيق هذين الهدفين، يجب عليك إنفاق مواردك بدقة وبشكل مناسب. يمكن استخدام مواردك التي تتزايد بشكل دوري بطريقتين. في لعبة Town Rush، يمكنك استخدام الموارد الخاصة بك لاستخدام القوات أو تحسين المباني. ويتكون كل مبنى من العديد من الأجزاء التي يتم وضعها فوق بعضها البعض. يتم تحديد أي عدد محدد من الموارد لإضافتها إلى عدد الأجزاء الموجودة في المباني ويمكنك إضافة جزء جديد إلى الأجزاء السابقة في المباني الخاصة بك عن طريق إنفاق التكلفة المحددة. ومع إضافة كل قسم فوق الأقسام السابقة، يصبح المبنى الخاص بك أطول وأقوى. ومن ناحية أخرى، عليك أن تقضي عددًا معينًا من المتابعين لاستخدام أي قوة أو جندي. بعد أن يتم تجهيزهم من قبلك، سوف يندفع الجنود تلقائيا نحو مباني العدو وسيقوم كل منهم بتدمير جزء من مبنى العدو وإضعافه. ستكون عملية اللعبة مستمرة في هذين الجزأين، لكن لا تنس أن عدوك سيفعل الشيء نفسه وسيحاول التغلب عليك وهزيمتك بإرسال قوات نحو المباني الخاصة بك. يعد الحفاظ على التوازن والاستخدام الصحيح للموارد المحدودة من أهم الأمور في لعبة Town Rush، فبدون الاهتمام الكافي بها لا يمكنك إكمال المنافسة بنجاح. إذا كنت تبحث عن لعبة تنافسية منخفضة الحجم وبسيطة ولكنها ممتعة ومليئة بالتحديات، فإن Town Rush تستحق المحاولة. للحصول على أحدث نسخة من هذه اللعبة بشكلها العادي والمعدل.

مميزات تحميل لعبة Town Rush مهكرة:

  • انغمس في عالم الأبراج اللامحدودة عندما يمكنك بناؤها بنفسك لتكون أطول ارتفاع ممكن.
  • احتفظ بالقوة التي يمكنها هدم برج خصمك إذا كان لديك ما يكفي من القوة والاستراتيجية الذكية.
  • بلمسة واحدة فقط ، أنتجت شخصيات ملصقات جديدة لمساعدتك على إكمال البرج.
  • قم بمهمة احتلال أراضي الآخرين ، وفي نفس الوقت ، يمكنك أيضًا الدفاع عن الأرض جيدًا.
  • طريقة اللعب البسيطة.

الجديد في هذا الاصدار

تحسينات اللعب

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *