تحميل لعبة Top Eleven 2024 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

24.20
تحميل لعبة Top Eleven 2024 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] -لعبة Top Eleven 2024 مهكرة للاندرويد هل حلمت أن تصبح مديرا فنيا لفريق كرة قدم .. تقوم بوضع الخطط المناسبة للفريق .. وبيع وشراء اللاعبين والاهتمام بجميع الجوانب الادارية للفريق .. سوف تجد كل ذلك في لعبة Top Eleven.
تحميل APK رابط مباشر
4.6/5 الأصوات: 6,610,712
مطور
Nordeus
تاريخ الإصدار
19/10/2011
تاريخ التحديث
08/03/2024
الحجم
195.59 MB
الإصدار
24.20
المتطلبات
أندرويد 5.1 او أعلي
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Top Eleven 2024 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] -لعبة Top Eleven 2024 مهكرة للاندرويد هل حلمت أن تصبح مديرا فنيا لفريق كرة قدم .. تقوم بوضع الخطط المناسبة للفريق .. وبيع وشراء اللاعبين والاهتمام بجميع الجوانب الادارية للفريق .. سوف تجد كل ذلك في لعبة Top Eleven.

في لعبة Top Eleven 2024 مهكرة سيكون عليك الاهتمام بكل الأمور الفنية والادارية للفريق .. ووضع تشكيلات الفرق و الخطط التكتيكية للحصول علي افضل النتائج .. وأيضا عليك الاهتمام بكل الأمور الخاصة بالملعب وكأنك مدير نادي رياضي .. مثل الاعتناء بالملعب والتفكير في كيفية تطويره وتوسعته.

تدور لعبة Top Eleven 2024 مهكرة حول إدارة الفريق والعمل الجاد لتكون في صدارة الدوري. قم ببناء بعض الاستراتيجيات الرائعة قبل كل مباراة واهزم خصومك. تجربة لعب هذه اللعبة واقعية للغاية وقد تصاب بالقشعريرة بعد تسجيل كل هدف حيث ينتظر الجمهور الزئير عند كل هدف. نظرًا لأن هذه اللعبة تأتي مع جميع العناصر الواقعية التي ستراها في العالم الحقيقي .. يجب عليك أيضًا اتباع القواعد أثناء لعب اللعبة أو قد يتم استبعادك. تقدم اللعبة طريقة لعب مباشرة للغاية حيث يتعين عليك بناء بعض الاستراتيجيات واستخدام مواقع الهزيمة والهجوم لتحقيق الهدف النهائي المتمثل في ضرب الكرة في الشبكة.

في لعبة Top Eleven 2024 مهكرة سترى العديد من المهارات والتكتيكات المختلفة التي يمكنك ممارستها وإتقانها للفوز باللعبة. قم بتدريب لاعبك بمجموعة مختلفة من المهارات مثل الهجوم المضاد السريع ، وتقنية التسديد .. وتمرين المهارة .. والتمرير .. والمراوغة .. وغيرها الكثير. يمكنك الاستمرار في التدريب وفتح المزيد من المهارات الجديدة لتدريب فريقك حتى تصبح بطل الدوري. بالإضافة إلى ذلك .. يمكنك أيضًا لعب هذه اللعبة مع أصدقائك واللاعبين الآخرين عبر الإنترنت. قم ببناء فريق قوي معهم أو ضدهم للاستمتاع باللعبة على أكمل وجه. افتح العديد من الإنجازات وتغلب على جميع التحديات خطوة بخطوة في لعبة كرة القدم الواقعية ثلاثية الأبعاد هذه.

مميزات لعبة Top Eleven 2024 مهكرة:

  • المشاركة في الكؤوس المختلفة.
  • القدرة على بيع وشراء اللاعبين.
  • كسب المال وزيادة القوة.
  • القدرة على تطوير وبناء الملعب.
  • شراء عناصر النادي الرسمية.
  • شراء وبيع اللاعبين المشهورين.
  • دعم عدة لغات مختلفة.
  • القدرة على اللعب مع الأصدقاء والتحدي.

الجديد في هذا الاصدار

وصل آخر تحديث لـTop Eleven إلى أرض الملعب! جهّز أنديتك حيث سيوفر هذا الإصدار تحسينات في الأداء ستحافظ على سير تجربتك بسلاسة أثناء وجودك على خط التماس.

حظًا موفقًا في المباريات المقبلة أيها المديرين!

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *