تحميل لعبة The Walking Dead Survivors مهكرة للاندرويد

5.17.2
تحميل لعبة The Walking Dead Survivors مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لأصحاب الأفكار العبقرية والخطط الاستراتيجية والمقاتلين القادرين على تحمل الصعاب، حقق طموحك الآن ووظف مهاراتك المختلفة، في اللعبة الأكثر شهرة لعبة The Walking Dead Survivors مهكرة المدهشة .. لعبة حروب ضد الزومبي .. لعبة مصممة بدقة فائقة، تعتمد على التخطيط والتفكير المتقن، يمكنك الآن تشكيل فريق قوي لا يهزم ومواجهة جيوش الزومبي التي قد تهاجم قبيلتك الخاصة لذلك يجب أن تجهز قبيلتك بشكل جيد وتزودها بالعتاد والمقاتلين الشجعان. قم بإنشاء مستعمرة أو انضم لأقوى المستعمرات من خلال إمكانية الانضمام للفرق المتواجدة.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 949,560
مطور
Galaxy Play Technology Limited
تاريخ الإصدار
11/04/2021
تاريخ التحديث
03/01/2024
الحجم
935.53 MB
الإصدار
5.17.2
المتطلبات
أندرويد 7.1 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة The Walking Dead Survivors مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لأصحاب الأفكار العبقرية والخطط الاستراتيجية والمقاتلين القادرين على تحمل الصعاب، حقق طموحك الآن ووظف مهاراتك المختلفة، في اللعبة الأكثر شهرة لعبة The Walking Dead Survivors مهكرة المدهشة .. لعبة حروب ضد الزومبي .. لعبة مصممة بدقة فائقة، تعتمد على التخطيط والتفكير المتقن، يمكنك الآن تشكيل فريق قوي لا يهزم ومواجهة جيوش الزومبي التي قد تهاجم قبيلتك الخاصة لذلك يجب أن تجهز قبيلتك بشكل جيد وتزودها بالعتاد والمقاتلين الشجعان. قم بإنشاء مستعمرة أو انضم لأقوى المستعمرات من خلال إمكانية الانضمام للفرق المتواجدة.

ومع ذلك .. حتى لو كنت تدافع عن نفسك بأفضل ما يمكنك في لعبة The Walking Dead Survivors مهكرة ، لا يزال بإمكان العدو مهاجمتك أعمى. هذا عندما تحتاج إلى استخدام الذكاء الخاص بك والتوصل إلى استراتيجية عقلانية. يمكنك الاستمرار في القتال بقوة والفوز وتصبح البطل الوطني. أو يمكنك تشكيل تحالف مع الناس من حولك والدفاع عن مدينتك معا. اعتمادا على الموقف ، اتخذ قرارا في مصلحتك الفضلى.

بناء قواعد أقوى وأكثر ذكاء يجعل من السهل الدفاع عنها. الهياكل المتاحة مثل الأسوار والفخاخ الحادة وقاذفات المدافع عن بعد ستدمر معظم الأعداء قبل أن يقتربوا من مدينتك. يمكنك أيضا ترقية هذه الهياكل الدفاعية لجعلها أقوى وأصعب لتدميرها. في المشي الميت: الناجين ، يمكنك الاختيار بين أنظمة الدفاع المختلفة.

بالإضافة إلى أنظمة الدفاع وصانعي المواد الغذائية ومنازل الجنود والترسانات… يجب أيضا بناء القواعد وترقيتها باستمرار. هذا لا يسمح لك فقط بإنتاج ما يكفي من الطعام ، ولكن أيضا لشراء جنود أفضل للمعركة. كلما ارتفع مستوى القاعدة ، زاد احتمال تزويد الجنود بوظائف قتالية. ومع ذلك ، فإن عدد الجنود في كل مدينة محدود ، لذا كن حذرا في كيفية استخدامها.

مميزات لعبة The Walking Dead Survivors مهكرة:

  • استخدمت اللعبة تقنيات رسم مطورة بجودة عالية لاسيما رسومات الشخصيات، وهي رسومات ثلاثية الأبعاد لشخصيات مختلفة، كالبشر بكافة تفاصيلهم، والزومبي على اختلاف اشكالهم.
  • الخريطة مصممة بشكل متقن ورائع، كما تتميز بأشكال الأبنية المختلفة.
  • تتيح اللعبة إمكانية المنافسة مع الأصدقاء وقضاء وقتاً مليئاً بالمتعة والمرح
  • المؤثرات الصوتية في لعبة The Walking Dead Survivors مهكرة مصممة بدقة وإتقان وهي تتماشى مع كل جزء من اللعبة، الموسيقى التصويرية مؤثرة جداً، بالإضافة لأصوات الحركة والبناء والقتال.
  • يتم التحكم بالشخصيات بسهولة كبيرة لاسيما في التحريك وإطلاق النار.

الجديد في هذا الاصدار

إصلاح الخلل والتحسين

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *