تحميل لعبة Sonic Forces مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

4.22.0
تحميل لعبة Sonic Forces مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Sonic Forces مهكرة هي لعبة مغامرات وسباق للأندرويد وتعتبر من ألعاب الأركيد وهي من تطوير شركة Sega تأتي اللعبة بحجم 200 ميجابايت وهي مناسبة للأطفال من سنة 3 سنوات فما فوق وصل عدد تحميلاتها الى مايقارب 50 مليون مما يؤكد على شعبيتها الكبيرة.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 979,941
مطور
SEGA
تاريخ الإصدار
15/11/2017
تاريخ التحديث
20/10/2023
الحجم
274.21 MB
الإصدار
4.22.0
المتطلبات
أندرويد 5.1 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Sonic Forces مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Sonic Forces مهكرة هي لعبة مغامرات وسباق للأندرويد وتعتبر من ألعاب الأركيد وهي من تطوير شركة Sega تأتي اللعبة بحجم 200 ميجابايت وهي مناسبة للأطفال من سنة 3 سنوات فما فوق وصل عدد تحميلاتها الى مايقارب 50 مليون مما يؤكد على شعبيتها الكبيرة.

تعد لعبة Sonic Forces مهكرة بسماتها المميزة ، بجلب سباقات جذابة للغاية للاعبين بين المتسابقين الأقوياء .. هؤلاء المتسابقون مخلوقات سريعة للغاية ولديهم مهارات فريدة لمساعدة اللاعبين على تطوير نقاط قوتهم وتأثيراتهم الخاصة وإمكانية الوصول من مستويات مختلفة .. انضم إلى اللعبة لتأتي إلى السباق المثير جنبًا إلى جنب مع تجربة المميزات الرائعة لهذه اللعبة.

الشخصية الرئيسية في اللعبة هي Sonic ، القنفذ السريع المألوف للجميع. لا تزال هذه الشخصية قادرة على إنشاء صورة لسلسلة Sonic ، لكن العديد من الشخصيات الأخرى مشهورة بنفس القدر .. على غرار ما سبق ، في السباقات في جميع أنحاء اللعبة ، يمكنك اختيار الكثير من الشخصيات المختلفة لسباقك لأن عدد الشخصيات التي تقدمها اللعبة متنوعة للغاية من المظهر إلى المهارة والمعلمات والمزيد .. تقدم هذه الشخصيات قيمًا مختلفة تسمح لك بدمج نقاط القوة الفريدة لكل شخصية لتشكيل أسلوب اللعب الخاص بك.

قم ببناء أسلوب لعب فريد لشخصيتك ، وجمع الكثير من العناصر ، وتغلب على سلسلة من العقبات الصعبة أمامك ، والوصول إلى خط النهاية معًا. اكسب المال مقابل فرصة ترقية شخصيتك وتجهيز شخصيتك بأفضل الأزياء ، مما يمنحك مزيدًا من الثقة طوال التجربة. يمكنك تحويل المهارات الفريدة للشخصية التي اخترتها إلى ميزة فريدة تناسبك لتتمكن من التغلب على كل سباق في اللعبة.

لا يقتصر الأمر على كونك تتسابق عادةً مع شخصيات أخرى في اللعبة ، ولكن يمكنك أيضًا الاستفادة من نقاط الأفضلية المنتشرة في جميع أنحاء المسار الخاص بك من خلال الركض إليها. تمنحك هذه المزايا مزايا متنوعة إذا كنت حادًا بما يكفي لتتمكن من جمعها في سباقك. تشمل المزايا المقدمة لك العديد من عناصر المكافآت ، وأبرزها التعزيزات التي تساعدك على تسريع مسافة كبيرة لتجاوز أو تقصير المسافة مع الدراجين الآخرين في السباق.

طوال فترة اللعب ، احتفظ دائمًا بمستوى عالٍ من التركيز وفطنة معينة حتى تتمكن من اغتنام المزايا بسرعة وتحويلها إلى منصة انطلاق لمساعدتك على تحقيق النصر بسهولة أكبر. لا يستخدم البطل القوة البدنية فحسب ، بل يجب أيضًا أن يكون قادرًا على الاستفادة من الفرص واغتنامها ، لذا تدرب جيدًا لتصبح بطلاً في جميع سباقاتك.

ستتلقى مكافآت يمكن استبدالها بعناصر أو مزايا مختلفة تتيح لك تحسين طريقة اللعب أثناء اللعبة. ومع ذلك ، فإن ترقية معلمات الشخصية في اللعبة هي دائمًا أولوية قصوى لأنها ستخلق ميزة عندما تتنافس مع لاعبين رائعين آخرين. يمكنك ترقية الكثير من الأشياء ، بما في ذلك ترقية السرعة والتسارع والمهارات … وغير ذلك الكثير. ستصبح الشخصية كاملة وأفضل إذا كان بإمكانك تعظيم قدرات تلك الشخصية عن طريق ترقية نقاط الضعف وتحسينها من خلال تطوير الإحصائيات.

اللعبة عادلة تمامًا لجميع المتسابقين ، ولكن إذا كنت ترغب في إنشاء ميزة صغيرة لنفسك لتتمكن من تحقيق النصر بسرعة. حاول تجميع العملات الأجنبية من خلال شاشاتك واستخدمها لترقية إحصائيات محددة لجعل هذه الشخصية أقوى بالطريقة التي تريدها. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك ترقية الإحصائيات بالاختيار من بين العديد من الأشياء ، بما في ذلك تحويل الإحصائيات التي قمت بترقيتها إلى ميزة فريدة خاصة بك.

مميزات تحميل لعبة Sonic Forces مهكرة:

تمتاز اللعبة بالعديد من الخصائص التي تجعلها متميزة عن غيرها من ألعاب المغامرات والسباقات ومن بينها مايلي:

  • تتيح اللعبة إمكانية اللعب مع لاعبين حقيقيين من كل أنحاء العالم.
  • إمكانية التواصل الصوتي مع اللاعبين.
  • تمتاز اللعبة برسوماتها ثلاثية الأبعاد عالية الدقة مما يجعلها أقرب الى الحياة الواقعية.
  • تعمل اللعبة على نظامي Android و IOS.
  • لا يحتاج المستخدم لجهاز قوي من أجل تشغيل وتحميل اللعبة فهي تعمل على كافة الهواتف المحمولة تقريبا.
  • اللعبة مجانية ولا يحتاج المستخدم للمال من أجل الحصول عليها.
  • جميعنا يعرف حب الأطفال الصغار للألعاب ولعبة Sonic Forces مهكرة تعتبر من الألعاب المناسبة لهم تماما بالإضافة الى شخصياتها الكرتونية المرحة.
  • تقدم اللاعب وتخطيها للمراحل المختلفة سيتيح له إمكانية الحصول على شخصيات جديدة.

في الاخير: إن تزايد شعبية ألعاب الفيديو خاصة في الآونة الأخيرة أدى الى خلق مجال تنافس جديد بين الشركات الكبرى المطورة لهذه الألعاب فكل شركة أصبحت تسعى لإبتكار ألعاب مميزة ومختلفة تجذب جمهور جديد لها فأصبحنا نشاهد ألعاب مقتبسة من مسلسلات وأفلام عالمية وحتى أفلام كرتون كما هو الحال في لعبة Sonic Forces مهكرة والتي تم أخذ فكرتها من الشخصية الكرتونية اليابانية القنفذ الأزرق سونيك المعروف بسرعته الكبيرة، ولعل أهم الأسباب التي أدت الى تطوير هذه اللعبة هي أسباب إقتصادية فمطورو اللعبة يستهدفون الوصول الى كل الفئات خاصة فئة الصغار والذين قد يكون كثيرون منهم لايعلمون بشخصية سونيك ولكن من خلال تحميل اللعبة ستزيد شعبيتها وشعبية شخصية سونيك مما سيعود بأرباح كبيرة على شركة Sega المطورة لهذه اللعبة.

الجديد في هذا الاصدار

تم إصدار مامي ناكلز وأصبحت متوفرة! لقد بذل النضناض جهودًا استثنائية في عيد الهالوين هذا العام، ومن المؤكد أن ناكلز وبوو سيجلبان بعض الصراخ! إلى كل لاعبي Sonic Forces، تأهبوا جيدًا، ستكون هناك متعة حقيقية!

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *