تحميل لعبة Samorost 3 للاندرويد [آخر اصدار]

3.471.23
تحميل لعبة Samorost 3  للاندرويد [آخر اصدار] - هي لعبة جديدة وجميلة للغاية ذات تصميم خاص بأسلوب الألغاز والألعاب الفكرية من شركة Amanita Design .. مبتكر ألعاب Machinarium و Botanicula للأندرويد .. والتي تم إصدارها على Google Play بسعر 4.99 دولار .. ومع ملايين المشتريات من الألعاب الأكثر مبيعًا .. يعتبر Android! لن يكون الجو الذي تتنفسه Amanita Design محدودًا .. فهذا الاستوديو الذي يتمتع بأفكار جريئة تمامًا ومع وجود Machinarium.
تحميل APK رابط مباشر
0/5 الأصوات: 0
مطور
Amanita Design
تاريخ الإصدار
30/11/2016
تاريخ التحديث
18/03/2024
الحجم
999.46 MB
الإصدار
3.471.23
المتطلبات
أندرويد 6 او أعلي
التحميلات
+٥٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Samorost 3  للاندرويد [آخر اصدار] – هي لعبة جديدة وجميلة للغاية ذات تصميم خاص بأسلوب الألغاز والألعاب الفكرية من شركة Amanita Design .. مبتكر ألعاب Machinarium و Botanicula للأندرويد .. والتي تم إصدارها على Google Play بسعر 4.99 دولار .. ومع ملايين المشتريات من الألعاب الأكثر مبيعًا .. يعتبر Android! لن يكون الجو الذي تتنفسه Amanita Design محدودًا .. فهذا الاستوديو الذي يتمتع بأفكار جريئة تمامًا ومع وجود Machinarium.

في مجموعته قد جلب لعبة Samorost 3 إلى ثلاثية رائعة في عالم الهاتف المحمول! تم إصدار لعبة Samorost 3 بواسطة Amanita Design للكمبيوتر الشخصي في عام 2016 وتم إصدارها للآيفون منذ أيام قليلة والآن نشهد إصدار نسختها للأندرويد حتى يتمكن المغامرون في العالم من التغيير! يجب أن يعزى هذا الظهور إلى الأفكار الطموحة للباني .. ويجب على المرء أن يخطو شيئًا فشيئًا إلى عالم مدهش وغامض؛ بالضبط 9 عوالم غريبة وفريدة من نوعها مع مخلوقات وأحداث غريبة في انتظارك، وكالعادة يتم إدخال الفن في جميع أنحاء اللعبة، إذا كنت تريد أسلوب المغامرة ولا تحب لعب لعبة Samorost 3.

لعبة Samorost 3 هي لعبة ألغاز استكشافية لأجهزة Android. في قلب الأحداث كان هناك قزم كان يعيش في منزله ، لكن يومًا ما تغير كل شيء. سقطت قطعة أثرية غامضة من السماء .. والتي بدت وكأنها مزمار عادي ، لكنها كانت تحتوي على قوة لا تصدق. سرعان ما تكيف القزم مع الأداة وأتقن قوتها لدرجة أنه تمكن من التحرك في عوالم مختلفة. مع كل رحلة ، زاد اهتمامه فقط ، والآن ، وبكل الوسائل ، قرر اكتشاف أسرار وألغاز الكون التي لا تصدق.

مميزات لعبة Samorost 3 مهكرة:

  • لعبة مثيرة.
  • مناظر مذهلة مع الصوت والموسيقى المناسبين.
  • يمكن تثبيتها على هواتف الاندرويد بشكل كامل في وضع عدم الاتصال.
  • يضم 9 عوالم تقدم تحديات مختلفة.
  • هناك العديد من الألغاز والتحديات الملونة المتاحة.

الجديد في هذا الاصدار

إصلاحات الأخطاء الطفيفة.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *