تحميل لعبة Real Football مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.7.4
تحميل لعبة Real Football مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Real Football مهكرة هي واحدة من أفضل وأقوى وأشهر ألعاب كرة القدم المخصصة للهواتف الذكية على متجر جوجل بلاي وعلى الأنترنت بشكل عام ،وذلك لأنها جاءت بمتطلبات تشغيل منخفضة وبحجم تنزيل منخفض ولكن في الوقت نفسه فهي تنافس ألعاب شهيرة وكبيرة في مجال كرة القدم لدرجة أن العديد من اللاعبين والمستخدمين يفضلون هذه اللعبة على بقية الألعاب الأخرى، وفي موضوع اليوم سنتعرف على الأمور والمميزات التي جعلت اللاعبين يفضلون هذه اللعبة بالضبط.
تحميل APK رابط مباشر
4.0/5 الأصوات: 1,027,941
مطور
Gameloft SE
تاريخ الإصدار
29/09/2016
تاريخ التحديث
02/10/2023
الحجم
31.55 MB
الإصدار
1.7.4
المتطلبات
أندرويد 4.4 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Real Football مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Real Football مهكرة هي واحدة من أفضل وأقوى وأشهر ألعاب كرة القدم المخصصة للهواتف الذكية على متجر جوجل بلاي وعلى الأنترنت بشكل عام ،وذلك لأنها جاءت بمتطلبات تشغيل منخفضة وبحجم تنزيل منخفض ولكن في الوقت نفسه فهي تنافس ألعاب شهيرة وكبيرة في مجال كرة القدم لدرجة أن العديد من اللاعبين والمستخدمين يفضلون هذه اللعبة على بقية الألعاب الأخرى، وفي موضوع اليوم سنتعرف على الأمور والمميزات التي جعلت اللاعبين يفضلون هذه اللعبة بالضبط.

لعبة Real Football مهكرة استطاعت تحقيق نجاحات باهرة خلال فترة قصيرة فقط من وجودها على المتجر بالإضافة إلى أنها استطاعت تجاوز ألعاب أخرى قديمة من فئة الرياضة وذلك بفضل المميزات التي وفرتها للاعبين والتي أعطتها أفضلية كبيرة عن بقية ألعاب كرة القدم الأخرى، لذا إن كنت مهتما بالتعرف أكثر على المزيد من التفاصيل والمعلومات التي تخص اللعبة يمكنك قراءة موضوع اليوم حتى النهاية.

العب في الملاعب ثلاثية الأبعاد بظلال مصقولة وأنسجة مفصلة ومتفرجين لخلق جو مثير. زوايا متعددة للكاميرا أثناء المشاهد وتجربة غامرة. خصوم وتحديد مواقع أفضل: يقوم اللاعبون الأكثر ذكاء بإنشاء تجربة أكثر واقعية وتحدي.

لعبة كرة قدم لا تشوبها شائبة تسمى Real Football تم إنشاؤها بواسطة Game Loft SE. إنها لعبة Player vs player في أوضاع مختلفة. في هذه اللعبة، يمكنك المشاركة في بطولات مختلفة وساحات بطولة العالم.

التصميم العام وطريقة اللعب قريبة جدًا من الحياة .. ستجعلك الرسومات ونظام الصوت تشعر وكأنك تجلس في الملعب. لذا قم بـ تنزيل لعبة Real Football مهكرة للحصول على أموال غير محدودة.

مميزات لعبة Real Football مهكرة:

  • اللعبة تأتي بحجم تنزيل يقارب 30 ميغا مع عملية تحميل داخلية.
  • لا تحتاج توفر إتصال بالإنترنت.
  • لا تحتاج توفر مواصفات تشغيل عالية.
  • مجموعة كبيرة جدا من الفرق والنوادي قم بتخصيصها حسب رغبتك الخاصة.
  • اللعبة بها كثير بها التحديثات التي يقوم بها الاستوديو الذي قام بإصدارها وتطويرها وهذه التحديثات مستمرة.
  • إضافات كثيرة.
  • أموال غير محدودة.

الجديد في هذا الاصدار

أصلحنا بعض الأخطاء التقنية وطوّرنا واجهة المستخدم.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *