MOD

تحميل لعبة Mini Militia Doodle Army 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

5.5.0
تحميل لعبة Mini Militia Doodle Army 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Mini Militia Doodle Army 2 مهكرة هي لعبة اكشن واثارة ثنائية الابعاد دات نمط لعب متعدد اللاعبين، حيث من خلالها يواجه المنافسين من جميع انحاء العالم. تعد اللعبة من أشهر الالعاب من نوعها ، حيث بعد مدة وجيزة من اصدارها في مارس من سنة 2015 تمكنت من استقطاب عدد كبير من المعجبين ومند ذلك الحين الى الآن فاق عددهم 100 مليون والعدد في تزايد مستمر، يكفي انها من تطوير عملاق الالعاب Miniclip.com الدي له الفضل في وجود بعض أفضل الالعاب على متجر جوجل بلاي كلعبة Bowmasters ولعبة 8 Ball Pool الشهيرتين، فقد أصبح من البديهي توقع نجاح العاب هذه الشركة.
تحميل APK رابط مباشر
4.0/5 الأصوات: 3,761,248
مطور
Miniclip.com
تاريخ الإصدار
13/03/2015
تاريخ التحديث
28/09/2023
الحجم
55.9 MB
الإصدار
5.5.0
المتطلبات
أندرويد 4.4 او أعلي
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Mini Militia Doodle Army 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Mini Militia Doodle Army 2 مهكرة هي لعبة اكشن واثارة ثنائية الابعاد دات نمط لعب متعدد اللاعبين، حيث من خلالها يواجه المنافسين من جميع انحاء العالم. تعد اللعبة من أشهر الالعاب من نوعها ، حيث بعد مدة وجيزة من اصدارها في مارس من سنة 2015 تمكنت من استقطاب عدد كبير من المعجبين ومند ذلك الحين الى الآن فاق عددهم 100 مليون والعدد في تزايد مستمر، يكفي انها من تطوير عملاق الالعاب Miniclip.com الدي له الفضل في وجود بعض أفضل الالعاب على متجر جوجل بلاي كلعبة Bowmasters ولعبة 8 Ball Pool الشهيرتين، فقد أصبح من البديهي توقع نجاح العاب هذه الشركة.

الأسلحة أيضًا متنوعة بشكل لا يصدق ، ليس فقط البنادق التقليدية ولكن أيضًا النيران المشتعلة. ساحة المعركة ليست مسطحة. عليك أن تتحرك بمرونة. مع القدرة على الدوران 360 درجة ، يمكنك الارتجال بسرعة لهزيمة المعارضين. ومع ذلك ، يعد هذا أيضًا عيبًا لأن الخصم يمكنه أيضًا مهاجمة العكس بسهولة ، يمكنك الاستخدام المرن للأدوات الداعمة ضروري أيضًا. استخدم الخريطة لتحديد موقعك والعثور على موقع خصمك أو اطلب وسيلة النقل.

لعبة Mini Militia Doodle Army 2 يمكنك استخدام ميزة تكبير الخريطة لعرض حالة المعركة بسهولة. ستساعدك الأسلحة الثانوية أيضًا على إزالة العوائق أو سد ماسورة مسدس الخصم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العمل الجماعي مع الأصدقاء والزملاء يساعدك أيضًا على القتال جيدًا وزيادة فرصك في الفوز.

تعتبر لعبة Mini Militia Doodle Army 2 هي واحدة من أشهر ألعاب الحركة متعددة اللاعبين ثنائية الأبعاد التي تتحداك في مواجهة الخصوم حول العالم.

مميزات لعبة Mini Militia Doodle Army 2 مهكرة:

  • مؤثرات صوتية تجعل اللاعب ينغس في اجواء اللعبة.
  • العديد من الاسلحة المتنوعة التي يمكنك فتحها عبر التقدم في اللعبة او التقاطها من ساحة المعركة.
  • امكانية تخصيص اللاعب لشخصيته في اللعبة كما يشاء.
  • امكانية الاختتيار بين اللعب عبر الانترنيت او بدونها.
  • يمكن للاعب تحدي اصدقائه في معارك تنافسية يثبث فيها انه الاقوى.
  • نظام تحكم فريد يجعل لعبة Mini Militia Doodle Army 2 قابلة للعب من قبل جميع الفئتات العمرية.

الجديد في هذا الاصدار

- الأصدقاء في اللعبة موجودون هنا! يمكنك الآن إضافة لاعبين كأصدقاء ولعب الألعاب المخصصة معًا!
ملاحظة - فقط تأكد من أنك وأصدقائك تستخدمون هذا الإصدار الأخير من التطبيق، وعندها فقط يمكنك العثور عليهم واللعب معًا
- يمكنك أيضًا البحث عن لاعبين آخرين حسب اللقب أو المعرف، وإضافتهم كأصدقاء مباشرة في اللعبة بغض النظر عن نوع حسابك (بما في ذلك الضيوف)
- بالإضافة إلى ذلك، قمنا بإصلاح بعض الأخطاء المتعلقة بالأصدقاء.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *