MOD

تحميل لعبة Bowling King مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.50.20
تحميل لعبة Bowling King مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - اليوم  لدينا موعد مع إحدى أكثر ألعاب الاندرويد تسلية والتي معها يمكنك تمضية أوقات رائعة وممتعة حيث سنتطرق إلى كل ما يخص لعبة Bowling King مهكرة بدءا من تقديم تعريف أولي عنها ختاما بمجموعة من المميزات التي تجعلها تتفوق على منافسيها على متجر غوغل بلاي أو على أي متجر تطبيقات آخر على الأنترنت ،لذا إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد عن هذه اللعبة الرائعة تابع هذا المقال جيدا حتى النهاية.
تحميل APK رابط مباشر
4.7/5 الأصوات: 3,000,746
مطور
Miniclip.com
تاريخ الإصدار
20/03/2014
تاريخ التحديث
18/10/2023
الحجم
148.71 MB
الإصدار
1.50.20
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Bowling King مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – اليوم  لدينا موعد مع إحدى أكثر ألعاب الاندرويد تسلية والتي معها يمكنك تمضية أوقات رائعة وممتعة حيث سنتطرق إلى كل ما يخص لعبة Bowling King مهكرة بدءا من تقديم تعريف أولي عنها ختاما بمجموعة من المميزات التي تجعلها تتفوق على منافسيها على متجر غوغل بلاي أو على أي متجر تطبيقات آخر على الأنترنت ،لذا إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد عن هذه اللعبة الرائعة تابع هذا المقال جيدا حتى النهاية.

سوف يحب عشاق البولينج لعبة Bowling King مهكرة إنها تتيح لهم الانضمام إلى أفضل لاعبي الرماة في العالم حيث يتنافسون على ألقاب بطل العالم. يمكن للاعبين التنافس والفوز في الأزقة البولينج المتعددة في جميع أنحاء العالم. يمكن الاستمتاع بلعب البولينج كينغ إدمان مع مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة المختلفة. وتشمل هذه البولينج متعددة اللاعبين ، والبطولات عبر الإنترنت والتحديات الملحمية. التقط لعبة Bowling King مهكرة ولعب مع الأصدقاء ؛ أو تحدي اللاعبين من جميع أنحاء العالم في مباريات متعددة اللاعبين.

مميزات لعبة Bowling King مهكرة:

  • اللعبة مجانية تماما مع مشتريات بداخلها.
  • لعبة Bowling King تأتي بحجم تنزيل مناسب توعا ما والذي هو 50 ميغابايت تقريبا.
  • حدسي السيطرة الصنبور وانتقاد.
  • الأزقة البولينج رائعة في جميع أنحاء العالم: لاس فيجاس ونيويورك وسيدني وباريس وأكثر.
  • رائع 60+ البولينج الكرات .. 27 دبابيس والممرات لاظهار صفك.
  • البطولات المتعدد مباريات لكسب الملايين من رقائق.
  • وضع التحدي: مسح مجموعة متنوعة من مراحل وتأخذ المكافآت مجانا.

الجديد في هذا الاصدار

يتضمن هذا التحديث تحسينات ستوفر لك تجربة لعب أفضل. نحن نسعى باستمرار لتحسين ألعابنا، لذلك نرحب دائمًا بتعليقاتك. شكرا للعب البولينج الملك!

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *