MOD

‏تحميل لعبة Kingdom Rush Frontiers مهكرة مدفوعة [مجانا]

6.1.13
‏تحميل لعبة Kingdom Rush Frontiers مهكرة مدفوعة [مجانا] - لعبة Kingdom Rush Frontiers مهكرة هي جزء من سلسلة الالعاب الاستراتيجية الشهيرة Kingdom Rush والمسؤول عن تطويرها Ironhide Game Studio، رغم كون اللعبة مدفوعة اي ليست مجانية التحميل الا انها حازت على أكثر من مليون تحميل مند اصدارها الى هذه اللحظة، وبتقييم 4.8 من أصل 5 على متجر جوجل بلاي والدي يعد تقييما جيدا جدا يبدو انها لم تخيب آمال مشتري اللعبة.
تحميل APK رابط مباشر
4.7/5 الأصوات: 183,885
مطور
Ironhide Games
تاريخ الإصدار
25/09/2013
تاريخ التحديث
18/09/2023
الحجم
222.92 MB
الإصدار
6.1.13
المتطلبات
أندرويد 4.4 وأعلى
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

‏تحميل لعبة Kingdom Rush Frontiers مهكرة مدفوعة [مجانا] – لعبة Kingdom Rush Frontiers مهكرة هي جزء من سلسلة الالعاب الاستراتيجية الشهيرة Kingdom Rush والمسؤول عن تطويرها Ironhide Game Studio، رغم كون اللعبة مدفوعة اي ليست مجانية التحميل الا انها حازت على أكثر من مليون تحميل مند اصدارها الى هذه اللحظة، وبتقييم 4.8 من أصل 5 على متجر جوجل بلاي والدي يعد تقييما جيدا جدا يبدو انها لم تخيب آمال مشتري اللعبة.

يمكن أن نصنف لعبة Kingdom Rush Frontiers مهكرة ضمن خانة العاب الأندرويد الاستراتيجية والتي تعتمد في الأساس على التخطيط والذكاء كما أنها تعتبر من الالعاب المدفوعة والتي على اللاعب أن يدفع المال مقابل تحميلها والحصول عليها، تعمل اللعبة على مختلف أنظمة التشغيل وهي متوفرة بحجم 170 ميغا بايت وهي مناسبة وملائمة لكافة الفئات العمرية، أشرفت على تطويرها شركة Ironhide Games الرائدة في إنتاج الالعاب الإلكترونية.

رغم كون لعبة Kingdom Rush Frontiers مهكرة أنها مدفوعة إلا أن عدد مرات تحميلها فاق المليون مرة .. هناك الكثير من الناس لا يعرفون أي شيء عن هذه اللعبة ويرغبون في تجربتها ولا يعلمون إن كانت تستحق ذلك أم لا ودورنا هناك يكمن في إزالة هذا الغموض الذي يحيط بهذه اللعبة وسنقدم مجموعة من المعلومات والتفاصيل المتعلقة بها والتي ستجعلكم تعرفون كل صغيرة وكبيرة عنها ومن يدري قد تعجبكم وتلعبونها.

مميزات لعبة Kingdom Rush Frontiers مهكرة:

  • لا يحتاج اللاعب إلى أن يكون متصلا بشبكة الإنترنت من أجل لعب هذه اللعبة مما يجعله قادرا على لعبها في كل مكان.
  • تأتي اللعبة بحجم صغير مما يجعلها متناسبة مع كافة الأجهزة خاصة تلك الضعيفة منها.
  • اللعبة تأتي بجرافيكس جيد وبرسومات بسيطة لكنها جذابة ومرحة.
  • تحتوي اللعبة على نظام صوتي عالي الأداء حيث تسمع أصوات المدافع وكل شئ داخل اللعبة بصوت عالي وواضح للغاية حيث تشعر وأنت تلعب وكأنك بداخل اللعبة وإحدى أيقوناتها بخلاف التأثيرات التي تظهر لك اثناء اللعب.
  • يوجد الكثير من الخرائط بداخل اللعبة ولكل خريطة التحديات الخاصة بها، ويمكن للاعب اختيار الخريطة الخاصة به والتنقل بين الخرائط داخل اللعبة كما يشاء.
  • يوجد بداخلها مستويات من مدى الصعوبة للعبة، ويمكن للاعب التنقل من بينهم كما يشاء، كما يختلف به أنواع الأعداء.

الجديد في هذا الاصدار

- جديد: التحديات الأسبوعية!
- جديد: أنشئ تحديات وشاركها مع أصدقائك!
- إصلاحات الأخطاء الطفيفة عند فتح التحديات في الخريطة.

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *