MOD

تحميل لعبة Heroes Strike مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

92
تحميل لعبة Heroes Strike مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Heroes Strike مهكرة هي لعبة أكشن رائعة وجميلة للغاية من استوديو WolfFun لنظام Android .. وهي متاحة مجانًا على Google Play .. يتوفر أحدث إصدار لها للتنزيل مع عقد التعديل .. في السابق .. قدمنا ​​نسخة أخرى من هذه اللعبة .. والتي كانت متاحة عبر الإنترنت، والتي تمكنت فيها من المشاركة في معارك 3 ضد 3 عبر الإنترنت، ولكن في هذا الإصدار، تجري جميع معاركك دون الاتصال بالإنترنت وبدون الإنترنت ! إذا كنت من محبي ألعاب MOBA أو Battle Royale وتبحث عن لعبة صغيرة وبالطبع غير متصلة بالإنترنت بهذا النمط.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 158,923
مطور
Wolffun Pte Ltd
تاريخ الإصدار
02/04/2020
تاريخ التحديث
22/10/2023
الحجم
184.44 MB
الإصدار
92
المتطلبات
أندرويد 5.1 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Heroes Strike مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Heroes Strike مهكرة هي لعبة أكشن رائعة وجميلة للغاية من استوديو WolfFun لنظام Android .. وهي متاحة مجانًا على Google Play .. يتوفر أحدث إصدار لها للتنزيل مع عقد التعديل .. في السابق .. قدمنا ​​نسخة أخرى من هذه اللعبة .. والتي كانت متاحة عبر الإنترنت، والتي تمكنت فيها من المشاركة في معارك 3 ضد 3 عبر الإنترنت، ولكن في هذا الإصدار، تجري جميع معاركك دون الاتصال بالإنترنت وبدون الإنترنت ! إذا كنت من محبي ألعاب MOBA أو Battle Royale وتبحث عن لعبة صغيرة وبالطبع غير متصلة بالإنترنت بهذا النمط.

فإن هذه اللعبة ستجذب انتباهك بلا شك! تتيح لك هذه اللعبة اختيار بطلك من بين خيارات مختلفة والمشاركة في معارك مذهلة. يجب أن يقال أن لعبة Heroes Strike مهكرة هي في الواقع مزيج من ألعاب الحركة والاستراتيجية وألعاب المعركة الملكية. في هذه اللعبة، التي ينصب تركيزها الأساسي على شخصياتها وأبطالها .. يمكنك استخدام أبطال مختلفين، كل منهم لديه خصائصه وقدراته الخاصة. تم تصميم جميع أنواع المهارات والقوات الخاصة والعناصر الجانبية في هذه اللعبة بحيث تتمكن كل شخصية من تطوير اللعبة بعدة طرق لصالحك.

ما يجعل هذه اللعبة جذابة هو أسلوبها البسيط .. وفقًا لـ WolfFun، ستكون هذه لعبة Heroes Strike مهكرة سهلة وممتعة للغاية حتى للمبتدئين. خلال اللعبة، يمكنك كسب النقاط من خلال المشاركة في مسابقات مختلفة في أوضاع مختلفة ومحاولة زيادة رتبتك الشخصية. تم تصميم نظام مثير للاهتمام في قسم الترويج والتخصيص حيث يمكنك ترقية أبطال اللعبة. تجدر الإشارة إلى أن Heroes Strike تأتي برسومات بسيطة للغاية ولكنها محسنة، مما يجعل من غير الضروري تشغيلها على أجهزة قوية جدًا. لا تتعارض هذه الرسومات والتصميمات البسيطة مع طريقة اللعب الممتعة والغنية في اللعبة.

نظام شخصيات لعبة Heroes Strike مهكرة متنوع للغاية وغني ، وينقسم إلى العديد من مستويات الصعوبة المختلفة للاعبين. كل شخصية لها خصائصها ، مثل السمات والمظهر والمهارات. يعد تنوع المهارات والشخصيات في الفريق عاملاً مهمًا في التكتيكات. يحتاج اللاعبون إلى فهم الشخصية التي يتحكمون بها والتنسيق مع زملائهم في الفريق لإنشاء مجموعات رائعة. أثناء القتال ، يمكن للاعبين تنسيق إجراءات مثل الحركة أو الهجوم أو المهارات أو التفاعل مع البيئة ، ويمكن للاعبين القيام بكل ما يريدون في هذه اللعبة لتحقيق النصر للفريق.

مميزات لعبة Heroes Strike مهكرة:

  • تحكم بسيط لتجربة الألعاب على نحو سلس.
  • شخصيات ومهارات متوازنة.
  • معركة رويال 12 لاعب.
  • القدرة على استخدام شخصيات مختلفة ذات قوى خاصة وفريدة.
  • القدرة على التنافس مع اللاعبين الآخرين عبر دينا في الوقت الحقيقي.
  • مهمة مثيرة وممتعة.
  • تحكم بصري بسيط وسلس.
  • القدرة على استخدام مهارات مختلفة مثل: دفاعي أو هجومي.

الجديد في هذا الاصدار

إصلاح الخلل وتحسين أداء اللعبة

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *