تحميل لعبة Galaxy Invaders Alien Shooter مهكرة للاندرويد

2.9.41
تحميل لعبة Galaxy Invaders Alien Shooter مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Galaxy Invaders Alien Shooter مهكرة هي لعبة أندرويد وتعتبر من ألعاب إطلاق النار الكلاسيكية والتقليدية، تأتي اللعبة بحجم 101 ميغا بايت وهي من تطوير شركة One Soft Global PTE.LTD  للألعاب الإلكترونية وهي نفس الشركة لاتي قدمت لنا لعبة Space Shooter الشهيرة .. وهي مناسبة للأطفال من عمر 07 سنوات فما فوق، تم طرحها لأول مرة في 11 يونيو 2019 وعرفت بعد ذلك عدة تحديثات وتطويرات، بلغ عدد اللاعبين الذين قاموا بتحميلها الى أكثر من 10 مليون وذلك على متجر Google Play ويعود سبب هذا العدد من التحميلات في وقت قصير إلى أنه يمكن لعبها دون الحاجة للإتصال بشبكة الواي-فاي أي يمكن في كل وقت وفي كل مكان أيضا.
تحميل APK رابط مباشر
4.5/5 الأصوات: 131,330
مطور
FARM STUDIO
تاريخ الإصدار
11/01/2019
تاريخ التحديث
10/01/2024
الحجم
152.03 MB
الإصدار
2.9.41
المتطلبات
أندرويد 5.1 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Galaxy Invaders Alien Shooter مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Galaxy Invaders Alien Shooter مهكرة هي لعبة أندرويد وتعتبر من ألعاب إطلاق النار الكلاسيكية والتقليدية، تأتي اللعبة بحجم 101 ميغا بايت وهي من تطوير شركة One Soft Global PTE.LTD  للألعاب الإلكترونية وهي نفس الشركة لاتي قدمت لنا لعبة Space Shooter الشهيرة .. وهي مناسبة للأطفال من عمر 07 سنوات فما فوق، تم طرحها لأول مرة في 11 يونيو 2019 وعرفت بعد ذلك عدة تحديثات وتطويرات، بلغ عدد اللاعبين الذين قاموا بتحميلها الى أكثر من 10 مليون وذلك على متجر Google Play ويعود سبب هذا العدد من التحميلات في وقت قصير إلى أنه يمكن لعبها دون الحاجة للإتصال بشبكة الواي-فاي أي يمكن في كل وقت وفي كل مكان أيضا.

تقوم لعبة Galaxy Invaders Alien Shooter مهكرة ببناء سياق في مستقبل بعيد جدًا عندما يكون البشر مزدحمين للغاية ويحتاجون إلى تحسين حياتهم في الفضاء الخارجي. خلال تلك الرحلة ، وجدوا كوكبًا مثاليًا في المجرة ، به ماء وضوء ، مناسب لنمو الحياة. ومع ذلك ، لم يمض وقت طويل قبل ظهور قوة من الفضائيين والسيطرة على الكوكب. يزعمون أن البشر لن يتمكنوا من البقاء هنا يومًا ما إذا كان جيشهم لا يزال موجودًا. يتم تقديم خيارين ، إما لمغادرة العالم الذي بحثنا عنه لمئات السنين .. أو للقتال ضد الأجانب حتى النهاية.

لقد وثق بك قبطان أسطول المركبات الفضائية وعهد إليك بمسؤولية صد المخلوقات. لقد تلقيت الطلب ، وعليك أن تبدأ رحلتك لتحقيق مهمتك في لعبة Galaxy Invaders Alien Shooter مهكرة ، وحماية حياة الناس لمواصلة النمو. خلال هذه الرحلة ، ستتحكم في سفينتك الحربية لإسقاط أعدائك.

خلال في لعبة Galaxy Invaders Alien Shooter مهكرة معركتك مع هؤلاء الجنود .. لديك فرصة لجمع أنواع عديدة من الرصاص ، والتي لها تأثير استثنائي. ستكون سفينتك الحربية مهيمنة وستكون لها ممتلكات عالية الضرر. ومع ذلك ، فإن الجزء الأول هو مجرد التمهيد. بعد هزيمة الأعداء الصغار ، سيظهر الرئيس. تعتبر خصائص الرئيس دفاعات مهمة وصحة عالية ويطلقون الكثير من الرصاص. لذلك ، لا تحتاج فقط إلى سفينة حربية قوية ، ولكن يجب أن تتمتع أيضًا بتحكم مرن لتجنب الرصاص القوي. إذا أصبت برصاصة بالخطأ ، عليك أن تلعب مرة أخرى من البداية.

مميزات لعبة Galaxy Invaders Alien Shooter مهكرة:

  • تأتي اللعبة بحجم صغير مما يسمح لجميع مستخدمي الهواتف المحمولة تحميلها بسهولة دون الخوف من أنها ستحتاج مساحة كبيرة على هواتفهم.
  • تصميم اللعبة بسيط لكنه إحترافي وجذاب وعصري.
  • رغم أن اللعبة قد تبدو كلاسيكية للبعض لكن مراحلها لا تخلو من الصعوبة والتعقيد خاصة اذا تعرض اللاعب لمجموعة من الهجمات المتتالية وهذا يزيد من حماس وتشويق اللاعبين.
  • تعرف اللعبة عدة تحديثات سواء يوميا أو شهريا وذلك من أجل تطوير المراحل وجعل اللاعبين لايشعرون بالملل من التكرار أي أن اللعبة متجددة.
  • تنوع الوحوش وتدرجهم من الأسهل إلى الأصعب مع إختلاف المهارات من وحش إلى آخر مما يجعل اللاعب في حاجة للتطور ليتمكن من مواجهتهم والتغلب عليهم وتحقيق الفوز.
  • تحتوي لعبة Galaxy Invaders Alien Shooter على عدة أنواع من السفن الفضائية حيث تملك كل سفينة مميزات قتالية تميزها عن غيرها وكل ماتقدم اللاعب في مراحل اللعبة كل مازادت صعبة الأعداء والوحوش الفضائية.
  • ما يميز اللعبة هو عنصر المفأجاة الذي سيكون حاضرا دائما خاصة أن هجمات الخصوم عادة ماتكون سريعة وقد تؤدي باللاعب إلى الخسارة في حالة لم يكن فطنا وسريعا وقادرا على الهجوم والدفاع في نفس الوقت.
  • تتيح فرصة اللعب بشكل ثنائي مع الأصدقاء في جو من التنافس والتشويق.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *