تحميل لعبة COOKING DASH مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

2.22.4
تحميل لعبة COOKING DASH مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] -  لعبة COOKING DASH مهكرة تعتمد علي شخصية Flo وهي فتاة تحب الطبخ كثيرا فقررت تقديم برنامج تلفزيوني تقدم فيه وصفات الطعام المختلفة التي تجيد طبخها ، كما تقدم هذه الأكلات للجمهور الذي يأتي لتناولها في شكل ممتع ومسلي ، وهي من الألعاب التي تعتمد علي السرعة والتركيز لتنفيذ المهام المختلفة.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 463,747
مطور
Glu
تاريخ الإصدار
16/06/2015
تاريخ التحديث
04/09/2020
الحجم
87.42 MB
الإصدار
2.22.4
المتطلبات
أندرويد 4.1 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة COOKING DASH مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] –  لعبة COOKING DASH مهكرة تعتمد علي شخصية Flo وهي فتاة تحب الطبخ كثيرا فقررت تقديم برنامج تلفزيوني تقدم فيه وصفات الطعام المختلفة التي تجيد طبخها ، كما تقدم هذه الأكلات للجمهور الذي يأتي لتناولها في شكل ممتع ومسلي ، وهي من الألعاب التي تعتمد علي السرعة والتركيز لتنفيذ المهام المختلفة.

لعبة COOKING DASH مهكرة هي لعبة خاصة بالطبخ استكمال لمشروع خاص بالطهي يدعى Diner Dash ، حيث يحول الشخصية الرئيسية مقهى بسيط إلى مطعم شهير. مثل هذا التحول لم يمر دون أن يلاحظه أحد من قبل الصحفيين المحليين. وهكذا ، دعي إلى عرض الطهي ، حيث أصبحت المضيف. من هذه اللحظة تبدأ العمل الرئيسي. اللاعب في انتظار اللعب ومكون الرسوم المألوف. كل هذا يكمله وضع جديد: يوجد الآن قاعة احتفالات ، وتهدف كاميرات التلفزيون مباشرة إلى البطلة. وسيتعين على المستخدم مساعدة Flo على إظهار كل إتقانه للطباخ وتحقيق تصفيق الجمهور.

مميزات لعبة COOKING DASH مهكرة:

  • يمكنك شراء الميزات مجانا.
  • يمكنك ترقية المطعم من خلال كسب النقاط.
  • رسومات عالية الجودة.
  • هناك أكثر من 100 مراحل مختلفة ومتنوعة.
  • تحتوي العبة علي 5 مستويات أساسية.

الجديد في هذا الاصدار

إصلاحات الأخطاء والتحسينات الأخرى على أداء اللعبة

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *