تحميل لعبة FRONTLINE COMMANDO 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

3.0.3
تحميل لعبة FRONTLINE COMMANDO 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة FRONTLINE COMMANDO 2 مهكرة تصنع الحدث في سوق الألعاب بعد إصدارها مباشرة سنة 2016 بآخر إصدار لأجهزة الأندرويد، وتعتبر إضافة مميزة وفريدة من نوعها في عالم ألعاب الأكشن والحروب المفضلة لدى اللاعبين، اللعبة جاءت بتحسينات إضافية ومميزة عن سابقتها الأولى سواء من حيث تجربة الأداء أو من حيث تحديث وتطوير الواجهة وكذا مختلف أنواع الأسلحة والمهمات.
تحميل APK رابط مباشر
4.5/5 الأصوات: 1,000,508
مطور
Glu
تاريخ الإصدار
04/03/2014
تاريخ التحديث
19/04/2016
الحجم
76.48 MB
الإصدار
3.0.3
المتطلبات
أندرويد 3 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة FRONTLINE COMMANDO 2 مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة FRONTLINE COMMANDO 2 مهكرة تصنع الحدث في سوق الألعاب بعد إصدارها مباشرة سنة 2016 بآخر إصدار لأجهزة الأندرويد، وتعتبر إضافة مميزة وفريدة من نوعها في عالم ألعاب الأكشن والحروب المفضلة لدى اللاعبين، اللعبة جاءت بتحسينات إضافية ومميزة عن سابقتها الأولى سواء من حيث تجربة الأداء أو من حيث تحديث وتطوير الواجهة وكذا مختلف أنواع الأسلحة والمهمات.

اللعبة تعتمد على منظور الشخص الأول المميز والذي يسمح لك بخوض تجربة أمتع لدى التصويب وإطلاق النار وهو أيضا المنظور المعتمد حاليا لدى شركات تطوير الألعاب لما وجدوا فيه من نجاح كبير لألعابهم ومتعة أكبر للاعبين.

رسومات لعبة FRONTLINE COMMANDO 2 هي أفضل من المباراة الأولى للامتياز، ولكن عليك ان تحصل على جهاز أندرويد جيد إذا كنت تريده أن يشتغل بسلاسة والحصول على أقصى استفادة من ما على التكنولوجيا تقديمه.

لعبة FRONTLINE COMMANDO 2 هي لعبة مميزة للحركة من منظور شخص ثالث من شأنها أن تترك أعين المشجعين من هذا النوع واسعة من الذهول. لحسن الحظ، لديها أيضا نظام كبير للتحكم بشاشة اللمس.

مميزات تحميل لعبة FRONTLINE COMMANDO 2 مهكرة:

  • اللعبة تحتاج إمكانيات موبايل متوسطة لتشتغل بكفاءة عالية حيث ينصح بتوفر هاتف بسعة رامات 2 جيغابايت كحد أدنى لتجربة لعب سريعة وأكثر سلاسة.
  • اللعبة متوفرة بحجم صغير 77 ميغابايت مايسمح لك بتحميلها بسهولة.
  • اللعبة توفر غرف دردشة من الداخل ما يسمح للاعبين بالتفاعل مع بعضهم عبر الرسائل.
  • اللعبة تتوفر على واجهة رائعة وقوية تتلائم مع لعبة أكشن وأسلحة وأيضا تمكنك من التحكم بكافة الخيارات المتاحة لك بسهولة.
  • معركة في قلب أراضي العدو.
  • تمثيل صوتي حقيقي ومثير.
  • رسومات مذهلة مقابل حجم لائق.
  • إمكانية الوجود في الخطوط الأمامية لجبهات الحرب.
  • امتلاك مجموعة من الأسلحة الفتاكة.

الجديد في هذا الاصدار

إصلاحات الأخطاء والتحسينات الأخرى على أداء اللعبة

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *