تحميل لعبة Caucasus Parking 3D مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

9
تحميل لعبة Caucasus Parking 3D مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Caucasus Parking 3D مهكرة هي واحدة من أشهر ألعاب السيارات في هواتف الأندرويد، تركز بشكل أساسي على اختيار السيارة المناسبة والطريق المناسب، ومن ثم قيادة السيارة إلى المكان المخصص لركنها، فإن كنت من محبي ألعاب القيادة، وتتطلع إلى اكتساب المزيد من المهارات في ركن السيارات، فإن هذه اللعبة مصممة خصيصًا لأجلك.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 13,492
مطور
MISHIKinc
تاريخ الإصدار
12/12/2022
تاريخ التحديث
20/12/2023
الحجم
300.88 MB
الإصدار
9
المتطلبات
أندرويد 5.1 وأعلى
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Caucasus Parking 3D مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Caucasus Parking 3D مهكرة هي واحدة من أشهر ألعاب السيارات في هواتف الأندرويد، تركز بشكل أساسي على اختيار السيارة المناسبة والطريق المناسب، ومن ثم قيادة السيارة إلى المكان المخصص لركنها، فإن كنت من محبي ألعاب القيادة، وتتطلع إلى اكتساب المزيد من المهارات في ركن السيارات، فإن هذه اللعبة مصممة خصيصًا لأجلك.

لا تملك اللعبة أحداث أو قصة محددة، وإنما هي لعبة محاكاة تركز على ركن السيارات في مختلف الشوارع والأماكن، وتهدف اللعبة إلى تحسين مهارات قيادة السيارة ومهارات ركنها في مختلف البيئات الواقعية .. لربما تظن أنه أمر بسيط للغاية، فكل ما تطلبه اللعبة هو ركن السيارة في المكان المناسب، ولكنك مخطئ، إذ أن ركن السيارة في هذه اللعبة في غاية الصعبة، ويجب أن تضعها في المكان المحدد .. ستواجه الكثير من التحديات في ركن السيارات في الشوارع، بسبب وجود الشوارع الضيقة والأماكن المزدحمة.

كما يجب عليك استخدام مهاراتك في القيادة والتحكم بالسيارة بدقة لتجنب الاصطدام بالعوائق وركن السيارة بنجاح في المكان المخصص .. من أجل إثارة ضجة في الشوارع الجنوبية الدافئة، ليس من الضروري امتلاك سيارة باهظة الثمن وقوية ، يكفي أن يكون لديك هاتف فقط .. معنى اللعبة هو أنك تظهر في مكان عشوائي على الخريطة، يجب أن تجد مكانًا لوقوف السيارات، والذي تم تحديده بعلامة خضراء ، ثم يجب عليك إيقاف سيارتك بالعجلات الأمامية .. لعبة Caucasus Parking 3D مهكرة ثلاثي الأبعاد جميل وعالي الجودة يمكنك من خلاله ترقية مهاراتك في القيادة.

هناك ضبط للسيارة ، يمكنك تخصيص سيارتك كما تريد! اختر نوع السيارة التي ستجتاز بها المستويات ، يمكنك صنع سيارة مشرقة وأسلوب “oper-style” الصارم .. يتم تقديم أكثر من 20 سيارة في محاكاة وقوف السيارات! من أشهر موديلات LADA و BMW و Mercedes و Audi و Nissan إلى السيارات النادرة مثل Buggati و Aston Martin .. أيضا في اللعبة هناك آلة لجنة التحقيق! يمكنك أن تشعر وكأنك محقق حقيقي!

ستضيف فيزياء السيارة الواقعية هواية ممتعة في محاكاة وقوف السيارات ثلاثية الأبعاد هذه! قم بقيادة سياراتك المفضلة عبر شوارع القوقاز الضيقة وحسّن مهاراتك في القيادة. يجب أن يكون كل ساكن في الجنوب قادراً على قيادة سيارة! تحتوي اللعبة على 104 مستوى ، وتصفحها جميعًا وتصبح “مغرورًا” حقيقيًا ، لأن المتسابقين الحقيقيين فقط هم من يحصلون على هذا اللقب .. تجري جميع أحداث اللعبة في روسيا! الكثير من السيارات الروسية! ضبط وقيادة السيارات الروسية!

لعبة Caucasus Parking 3D مهكرة هي لعبة سيارة ومحاكاة قيادة السيارة وواحدة من أكثر ألعاب السيارات واقعية التي ستلعبها على الإطلاق. استمتع بمواقف السيارات الحديثة والمحاكاة. قيادة السيارة بمستويات مذهلة من الصعوبة تتراوح من الأسهل إلى الأصعب.

إذا كنت تحب ألعاب وقوف السيارات ثلاثية الأبعاد وألعاب قيادة السيارات وألعاب مواقف السيارات وتبحث عن لعبة محاكاة مذهلة لوقوف السيارات ، فهذه اللعبة تناسبك. كن ملكًا لوقوف السيارات من خلال إظهار مستواك لأصدقائك وأصبح سيدًا في مواقف السيارات!

اللعب في مواقف القوقاز (مواقف القوقاز)، تتعلم كيفية إدارة الحصان الحديدي الخاص بك بشكل جيد أكثر فأكثر.

استلهم مبتكر هذه اللعبة من طبيعة وشوارع روسيا وداغستان والشيشان وأرمينيا وجورجيا ، بالإضافة إلى مناطق أخرى! أخذت أيضًا أمثلة على منازل من مدن شهيرة مثل كراسنودار وماخاتشكالا وديربنت وغروزني وسوتشي وما إلى ذلك!

مميزات لعبة Caucasus Parking 3D مهكرة:

– رسومات ثلاثية الأبعاد واقعية.
– وضعان للكاميرا.
– القدرة على تعطيل الواجهة للحصول على لقطات شاشة عالية الجودة.
– ضوابط واقعية للسيارة من أجل محاكاة قيادة أفضل.
– أكثر من 20 سيارة مختلفة.
– خريطة واقعية للقوقاز.
– التحكم باستخدام مقياس التسارع أو عجلة القيادة أو الأسهم.
– التخصيص في طلاء السيارات.
– الكثير من الأقراص.

الجديد في هذا الاصدار

إصلاحات الأخطاء والتحسين

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *