MOD

تحميل لعبة Car Driving Online مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.2
تحميل لعبة Car Driving Online مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - تعد لعبة Car Driving Online مهكرة واحدة من أبرز ألعاب القيادة المتاحة في هواتف الأندرويد، توفر اللعبة كل المسابقات والتحديات الموجودة في عالم السيارات، من خوض منافسات السباق المثيرة، والعمل كسائق تكسي لتوصيل الأشخاص إلى أماكنهم المحددة، هل أنت جاهز لكي تختبر مهاراتك في قيادة السيارات؟.
تحميل APK رابط مباشر
4.9/5 الأصوات: 72,253
مطور
Maleo
تاريخ الإصدار
30/09/2022
تاريخ التحديث
28/12/2022
الحجم
744.2 MB
الإصدار
1.2
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Car Driving Online مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – تعد لعبة Car Driving Online مهكرة واحدة من أبرز ألعاب القيادة المتاحة في هواتف الأندرويد، توفر اللعبة كل المسابقات والتحديات الموجودة في عالم السيارات، من خوض منافسات السباق المثيرة، والعمل كسائق تكسي لتوصيل الأشخاص إلى أماكنهم المحددة، هل أنت جاهز لكي تختبر مهاراتك في قيادة السيارات؟.

عن لعبة Car Driving Online مهكرة:

لا تملك اللعبة قصة محددة أو أحداث معينة، لأنها تجمع كل الخيارات المتاحة في عالم السيارات، يمكنك خوض منافسات مع أفضل اللاعبين على مستوى العالم، ويمكنك اختيار وضع العالم المفتوح من أجل استكشاف التضاريس الواقعية، كما يمكنك القيام ببعض المهام الجانبية مثل ركن السيارة في مكانها المحدد، أو اللعب كسائق أجرة وتوصيل الأشخاص إلى وجهاتهم المفضلة، أي أنها تضم كل شيء يخص عالم السيارات المثير.

يتوفر في اللعبة الكثير من السيارات المميزة، بالإضافة إلى توفر خرائط واقعية كثيرة ومتنوعة. يمكنك التعديل على السيارات المتاحة كما شئت، من العجلات والإطارات واللون، إلى المحرك وناقل الحركة. تعتمد اللعبة على الفيزياء الواقعية الأمر الذي أدى إلى توفير تجربة لعب مميزة.

سوف تسعدك لعبة Car Driving Online مهكرة بوجود وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت حيث يمكنك التنافس مع خصوم من جميع أنحاء العالم للبطولة ، وسيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى تخصيص كامل للسيارة ، حيث يمكنك ضخ المحرك وناقل الحركة وتغيير الإطارات و عجلات ، قم بطلاء سيارتك وحتى اختيار لوحة الترخيص المناسبة. ستتمكن أيضًا من تحسين خصائص شخصيتك ، وبناء منزل الأحلام للبطل ، وشراء الأعمال التجارية وتطويرها.

بعد تحميل Car Driving Online مهكرة ؛ أن تصبح بطلاً في السباقات ليس سهلاً كما يبدو للوهلة الأولى ، لذا من أجل الحصول على هذه الحالة ، ستحتاج إلى دراسة طريقة اللعب بالكامل وبذل الكثير من الجهد. أعط الغاز لأي من السيارات: السيارات الرياضية ، سيارات السيدان ، سيارات الجيب ، الشاحنات ، وسيلة نقل أخرى. يمكنك أيضًا تخصيص أي جزء من كل سيارة تريده: المحرك وناقل الحركة (سواء أكان آليًا أو يدويًا) والإطارات والعجلات وكاتم الصوت والطلاء ولوحة الترخيص وغير ذلك الكثير. قم بزيارة جاكرتا ونيودلهي وبوليفيا ولا تتوقف عند هذه المدن!

ميزات لعبة Car Driving Online مهكرة:

  • تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة، مما يعطي تجربة بصرية واقعية، بالإضافة توفير فيزياء واقعية للسيارات، مما يجعل القيادة تشعر وكأنها حقيقية.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات، بما في ذلك سيارات الرياضية والشاحنات، يمكنك اختيار السيارة التي تفضلها.
  • على غرار لعبة Pixel Car Racer مهكرة، توفر اللعبة أوضاع لعب كثيرة ومتنوعة، بما فيها وضع التجوال الحر، ووضع متعدد اللاعبين.
  • يمكن للاعبين التحكم في جميع التفاصيل المتعلقة بسياراتهم الخاصة.
  • يمكنك الاستمتاع باللعبة بشكل مجاني تماماً، مع توفر بعض الإعلانات التي لا تؤثر على تجربة اللعب المميزة.
  • توفر اللعبة واجهة تحكم سلسلة وسهلة الاستخدام.

الجديد في هذا الاصدار

- وضع لعب متعدد اللاعبين جديد: ساعة الذروة
- 3 سيارات جديدة
- تحديث الواجهة
- البحث عن غرفة في لعبة متعددة اللاعبين
- أصوات محرك السيارة الجديدة
- اصلاحات الشوائب

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *