تحميل لعبة Batman The Enemy Within مهكرة للاندرويد

0.12
تحميل لعبة Batman The Enemy Within مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - تعد لعبة Batman The Enemy Within مهكرة من أفضل الألعاب التفاعلية التي لا تحتاج الى الاتصال بالأنترنت الموجودة على متجر جوجل بلاي والتي يمكنك تحميلها و تجربتها على هاتفك الآن في حال كنت تتوفر على مواصفات التشغيل الدنيا لهذه اللعبة، حيث أنها ستقدم لك تجربة لعب خرافية لم يسبق لك أن جربتها على الاطلاق خصوصا وأن شخصية باتمان هي واحدة من أكثر الشخصيات شهرة في عالم مسلسلات الكرتون وعالم الأفلام بشكل عام لهذا فإن جميع الألعاب التي تأخذ نجاحات معتبرة في البداية كحد أدنى.
تحميل APK رابط مباشر
4.3/5 الأصوات: 43,523
مطور
Telltale
تاريخ الإصدار
04/10/2017
تاريخ التحديث
01/11/2017
الحجم
34.59 MB
الإصدار
0.12
المتطلبات
أندرويد 4.4 وأعلى
التحميلات
+١٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Batman The Enemy Within مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – تعد لعبة Batman The Enemy Within مهكرة من أفضل الألعاب التفاعلية التي لا تحتاج الى الاتصال بالأنترنت الموجودة على متجر جوجل بلاي والتي يمكنك تحميلها و تجربتها على هاتفك الآن في حال كنت تتوفر على مواصفات التشغيل الدنيا لهذه اللعبة، حيث أنها ستقدم لك تجربة لعب خرافية لم يسبق لك أن جربتها على الاطلاق خصوصا وأن شخصية باتمان هي واحدة من أكثر الشخصيات شهرة في عالم مسلسلات الكرتون وعالم الأفلام بشكل عام لهذا فإن جميع الألعاب التي تأخذ نجاحات معتبرة في البداية كحد أدنى.

في هذا الفصل الأخير من الاستوديو من لعبة Batman The Enemy Within مهكرة خلف Batman – The Telltale Series ، سيضطر كل من Bruce Wayne و Batman إلى أدوار جديدة محفوفة بالمخاطر. عاد The Riddler لإرهاب مدينة جوثام ، لكن ألغازه الرهيبة تنذر فقط بأزمة أكبر. مع وصول وكيل فيدرالي لا يرحم وعودة جوكر لا يزال ناشئًا ، يجب أن يبحر باتمان في تحالفات مضطربة بينما يقوم بروس واين بسلسلة محفوفة بالمخاطر من عمليات الخداع. أي من حلفاء باتمان الجدد ستختار أن تثق به؟ وإلى أي عمق في الظلام ستدع بروس ينزل؟

مميزات لعبة Batman The Enemy Within مهكرة:

  • اللعبة عبارة عن لعبة مغامرات وأكشن تفاعلية مع سرد قصصي وجيم بلاي ممتاز.
  • تقدم مستوى عاليا من الجرافيك والرسوميات.
  • تقدم نمط لعب وتحكم سهل وبسيط.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *