تحميل لعبة Arena Breakout مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

1.0.108.108
تحميل لعبة Arena Breakout مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - لعبة Arena Breakout مهكرة هي لعبة حركة ومعركة ملكية وثورية ذات رسومات عالية من Level Infinite لنظام Android .. لقد مر وقت طويل منذ تقديم أول لعبة Battle Royale .. وخلال هذا الوقت رأينا عناوين مختلفة .. عناوين مثل PUBG Mobile أو  Call of Duty .. ولكل منها جماهيرها الخاصة.
تحميل APK رابط مباشر
4.2/5 الأصوات: 546,715
مطور
Level Infinite
تاريخ الإصدار
10/07/2023
تاريخ التحديث
19/10/2023
الحجم
504.83 MB
الإصدار
1.0.108.108
المتطلبات
أندرويد 5 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Arena Breakout مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – لعبة Arena Breakout مهكرة هي لعبة حركة ومعركة ملكية وثورية ذات رسومات عالية من Level Infinite لنظام Android .. لقد مر وقت طويل منذ تقديم أول لعبة Battle Royale .. وخلال هذا الوقت رأينا عناوين مختلفة .. عناوين مثل PUBG Mobile أو  Call of Duty .. ولكل منها جماهيرها الخاصة.

ومع ذلك .. مع القليل من الدقة .. يمكننا أن نفهم أن جوهر كل هذه الألعاب هو شيء واحد والهدف النهائي فيها هو البقاء على قيد الحياة كآخر شخص. ربما لا يزال هذا الموضوع يتمتع بشعبية خاصة به، لكننا شهدنا لبعض الوقت انخفاضًا في اهتمام اللاعبين بهذا الأسلوب. تعد Arena Breakout: Realistic FPS واحدة من ألعاب إطلاق النار التي أتت لتعطيل جميع المعادلات المتعلقة بألقاب Battle Royale وتحدي منافسيها من خلال تقديم طريقة جديدة للقتال في Battle Royale. يمكن القول أنه في Arena Breakout .. كل شيء يعود إلى مستوى قدرتك على إطلاق النار

عند تحميل لعبة Arena Breakout مهكرة ستكون جميع المعارك ديناميكية للغاية ولن يكون هناك أي انقطاع أثناء فتح المخزون ، وهو مفصل تمامًا ويحتوي على العديد من الخلايا الإضافية لكل ما يتم العثور عليه واستلامه من الأعداء الذين سقطوا. بعد كل شيء ، سيتعين عليك النظر في الأمر كثيرًا ويجب القيام بذلك على الأقل قليلاً للاختباء خلف ملجأ.

قبل بدء اي مهمة في لعبة Arena Breakout مهكرة ستستطيع تخصيص شخصيتك الخاصة بكل بحرية.ستستطيع تغيير الجنس واللون والشعر الخاص بك وحتى الملابس والعديد من الاشياء الاخرى الخاصة بتخصيص شخصيتك .. ستلعب وتتحكم بشخصيتك من منظور الشخص الثالث الشيء الذي يتيح لك رؤية كل شيء بشكل أكثر وضوح. مثل بقية الالعاب من هذا الصنف فبعد تحميل لعبة Arena Breakout مهكرة سيكون لك كامل الحرية للدخول في قتال او الانسحاب والاختباء اذا رأيت ان فرص فوزك قليلة.

مميزات لعبة Arena Breakout مهكرة:

  • لعبة اطلاق نار جذابة.
  • تخصيص شخصيتك.
  • ابتكر خطط وتكتيكات تناسب كل الاعداء.
  • امكانية تخصيص اسلحتك.
  • رسومات مبهرة.
  • تأثيرات واقعية.

الجديد في هذا الاصدار

الموسم 3: خزانة الأسرار قادمة قريبًا، وبها محتوى جديد!
يمكن للاعبين الاختيار من بين فصيلين، كولوم وتيفيلا، في سلسلة أحداث الفصائل المتحاربة!

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *