PUBG MOBILE LITE

0.27.0
تحميل لعبة PUBG MOBILE LITE آخر إصدار - لعبة PUBG MOBILE LITE ببجي لايت هي النسخة المخففة و المقتبسة من لعبة PUBG الشهيرة، وهي موجهة بالدرجة الأولى للأشخاص الذين يملكون أجهزة ضعيفة لا تسمح لهم بالحصول على النسخة المحسنة، وقد جاءت بناءا على طلبات العديد من المستخدمين بحيث تم تطويرها من قبل شركة Tencent Games والتي باتت واحدة من أقوى الشركات المتخصصة في هذا المجال.
محدث
تحميل APK رابط مباشر
4.0/5 الأصوات: 8,309,390
مطور
Level Infinite
تاريخ الإصدار
25/07/2019
تاريخ التحديث
17/01/2024
الحجم
680.05 MB
الإصدار
0.27.0
المتطلبات
أندرويد 10 وأعلى
التحميلات
+١٠٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة PUBG MOBILE LITE آخر إصدار – لعبة PUBG MOBILE LITE ببجي لايت هي النسخة المخففة و المقتبسة من لعبة PUBG الشهيرة، وهي موجهة بالدرجة الأولى للأشخاص الذين يملكون أجهزة ضعيفة لا تسمح لهم بالحصول على النسخة المحسنة، وقد جاءت بناءا على طلبات العديد من المستخدمين بحيث تم تطويرها من قبل شركة Tencent Games والتي باتت واحدة من أقوى الشركات المتخصصة في هذا المجال.

يعد حجم لعبة PUBG MOBILE LITE ببجي لايت من أبرز عناصر قوتها حيث يقدر بـ 1 جيجابايت وهو أقل بكثير من حجم النسخة الأصلية .. توصف هذه اللعبة بأنها لعبة حربية حركية متعددة اللاعبين، أما بالنسبة للتصنيف العمري فهي مناسبة لكل من هم فوق سن 16 سنة وحسب رأينا فإن هذا التصنيف هو الأفضل بالنسبة لها خاصة وأن معظم أحداثها تتضمن إستعمال الأسلحة.

تم إصدار هذه اللعبة حتى تعمل على الأجهزة الأقل كفاءة، حيث تتوافق مع جميع الهواتف التي تملك ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجا، وعلى الرغم من ذلك إلا أن لعبة PUBG MOBILE LITE ببجي لايت لفتت إنتباه الجميع تقريبًا بإستخدام سماتها الجذابة وسحرها.

توجد جميع جوانب الألعاب الحديثة تقريبًا في هذه اللعبة، إذا كنت مشاركًا جديدًا، فسيتعين عليك تعلم الكثير للمنافسة في هذه اللعبة، أما إذا كنت من المحاربين القدامى، فربما تكون قد اخترت مستوى مليئًا بالتحديات حيث يتعين عليك التنافس مع المعارك الخطرة.

الطور الكلاسيكي: وهو طور معروف لدى كل اللاعبين حيث سيكون فيه اللاعب قادرا على اللعب بشكل فردي لوحده، أو بشكل ثنائي رفقة صديق لاعب أو رفقة لاعب عشوائي، وأخيرا بشكل جماعي حيث يكون واحدا من أعضاء الفريق المتكون من 4 لاعبين والذين سيتعاونون مع بعضهم البعض وذلك من أجل هزم الفرق الأخرى المنافسة لهم.

طور مباراة الموت: هو طور غير مصنف حيث سيكون عبارة عن مواجهة من فريقين يتكون كل واحد منهما من 4 لاعبين، حيث سيكون كل فريق مطالبا بتحقيق الفوز على حساب الفريق الآخر وذلك من خلال إستخدام مجموعة من الأسلحة التي توفرها لعبة ببجي لايت بمختلف نوعها، حيث سيكون على كل لاعب إختيار السلاح المفضل لديه والذي يجيد التحكم فيه وإستعماله.

طور الحرب: وهو طور جماعي تدور أحداثه على خريطة فارينغا حيث سيتم إنزال مجموعة من اللاعبين في مناطق عشوائية بحيث ستكون الأسلحة الموجودة في هذه المناطق محدودة للغاية، مما يعني أنه سيكون على اللاعب أن يكون سريعا حتى يستطيع العثور على تلك الأسلحة قبل البقية وهو الأمر الذي سيجعله الطرف الأقرب لتحقيق الفوز لكونه يمتلك الأفضلية.

مميزات تحميل لعبة PUBG MOBILE LITE ببجي لايت:

  • اللعبة موجهة بشكل أساسي للمستخدمين الذين يملكون أجهزة ضعيفة حيث منحتهم الشركة المطورة فرصة لعب نسخة مشتقة.
  • تدعم اللعبة العديد من اللغات العالمية والتي على رأسها اللغة العربية بالإضافة إلى كل من الإنجليزية و الفرنسية.
  • تتكون اللعبة من 60 لاعبين فقط وهو الأمر الذي سيجعل كل اللاعبين قادرين على تحقيق الفوز.
  • وضع الممرات: وضع 28 لاعبًا جديدًا وأحد الأشكال الستة التالية: البنادق، بنادق القنص، كل الأسلحة، المشاجرة فقط، المسدسات والأجرام السماوية.
  • أسس التدريب: اختبر جميع الأسلحة ومارس مهاراتك في الرماية.
  • تمت إضافة إعدادات جديدة أكثر من 20 عنصرًا لتحسين اللعبة.

الجديد في هذا الاصدار

0.20.0 تحديث نوفمبر: مهرجان الشتاء
معركة ثلج فارينغا
عشاء الشتاء الشتوي الدجاج

أول تساقط للثلج في فارينغا والعديد من الألعاب الثلجية تنتظر
على الجليد: لعبة جديدة! تسلق جبلًا ثلجيًا لتسريع المنحدر
مهرجان الشتاء "خصيصا": البيضة المُجمّدة! قم برميها على الأرض للحصول على منحوتة ثلجية منقذة للحياة
قلعة الشتاء: احصل على معداتك ومغامرتك في منطقة جديدة
أجواء مهرجان الشتاء في ساحة الانتظار وجزيرة الظهور
علامة عالمية: يمنح وضع العلامات في الوقت الفعلي لزملاء الفريق معلومات قتالية أكثر دقة

فيديو

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *