MOD

تحميل لعبة Alien Invasion مهكرة للاندرويد [آخر اصدار]

3.0.38
تحميل لعبة Alien Invasion مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] - تعد لعبة Alien Invasion مهكرة من أشهر ألعاب البقاء الكلاسيكية المتاحة لهواتف الأندرويد، تدور أحداثها في عام 2042 في الوقت الذي قامت فيه الكائنات الفضائية بغزو الكرة الأرضية، من أجل إبادة كل المخلوقات الحية الموجودة فيها، مهمتك هي مساعدة الكائنات الفضائية بالقضاء على الكرة الأرضية، هل أنت جاهز لتولي هذه المهمة الجديدة؟.
تحميل APK رابط مباشر
4.4/5 الأصوات: 229,280
مطور
MULTICAST GAMES
تاريخ الإصدار
08/09/2022
تاريخ التحديث
10/01/2024
الحجم
84.91 MB
الإصدار
3.0.38
المتطلبات
أندرويد 6 وأعلى
التحميلات
+١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
الرابط الاصلي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Alien Invasion مهكرة للاندرويد [آخر اصدار] – تعد لعبة Alien Invasion مهكرة من أشهر ألعاب البقاء الكلاسيكية المتاحة لهواتف الأندرويد، تدور أحداثها في عام 2042 في الوقت الذي قامت فيه الكائنات الفضائية بغزو الكرة الأرضية، من أجل إبادة كل المخلوقات الحية الموجودة فيها، مهمتك هي مساعدة الكائنات الفضائية بالقضاء على الكرة الأرضية، هل أنت جاهز لتولي هذه المهمة الجديدة؟.

إنه الغزو الفضائي لعام 2042 .. وبدأوا في أكل الجميع وكل شيء. وحش الخوف يشبه العنكبوت العملاق ومن المستحيل إيقافه. إنه خطر أوندد على أرض الخمول. تتوفر لعبة Alien Invasion مهكرة تقمص الأدوار هذه في أي مكان وفي أي وقت – والأفضل من ذلك كله – إنها مجانية! تدور هذه اللعبة غير المتصلة بالإنترنت حول تطور العنكبوت ونموه. إذا تمكنا من تحديد هذا الكائن على أنه عنكبوت أو xenomorph .. فستكون لعبة ممتعة غير متصلة بالإنترنت. إنهم كائنات فضائية قديمة تحب تناول الطعام ولن تستثني أحداً أبدًا.

الخصم الأساسي في قصتنا هو مخلوق يشبه العنكبوت أو xenomorph من أفلام أخرى .. ومع ذلك ، بدلاً من مساعدة البشرية ، فإنها تسعى إلى التهامهم جميعًا والقضاء عليهم. شارك في هذه المغامرة التي لا معنى لها عن طريق البحث عن أي شيء في منطقتك المباشرة. هل تعرف مفهوم الفضاء الميت؟ لعبتنا في البقاء على قيد الحياة مرعبة تمامًا! من ناحية أخرى ، ربما لمسة أقل. أنت العنكبوت الفضائي الكبير ، وكل شيء في يديك … أي ، مخالب. نظرًا لأنك العنكبوت ، فلا داعي لتجنب المخلوقات أو الرد عليها.

طريقة لعب لعبة Alien Invasion مهكرة:

  1. في لعبة Alien Invasion مهكرة .. يجب أن تتكاثر وتنمو بشكل جيد، وتحصل على الحمض النووي الخاص بالبشر .. إلى أن تصبح المفترس الرئيسي في اللعبة.
  2. يجب أن تتقن مهارات البقاء على قيد الحياة بشكل الجيد، فمن غير المعقول أن يموت كائن ضخم وشرس قادر قادر على إبادة البشرية في طرفة عين على يد جنود ضعفاء مذهولين من الدمار الذي أصابهم.
  3. عِش في عالم اللعبة المثير من دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
  4. ابتلع البشر الأذكياء لتشكل جيش قوي قادر على غزو الأرض.
  5. لا تترك أحداً على قيد الحياة، وحاول افتراس كل البشر الذين ستصادفهم في طريقك أثناء غزو الكرة الأرضية.

ميزات تحميل لعبة Alien Invasion مهكرة:

  • يمكنك الاستمتاع بتجربة اللعبة المميزة في أي زمان وأي مكان بشكل مجاني تماماً من دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.
  • بعد ابتلاع المزيد من البشر، والاستمرار في غزو الأرض، ستزيد قوة الكائن الفضائي، وتتحسن مهاراته بشكل مستمر، ليصبح أكثر قوة، وأكثر فتكاً.
  • يمكنك تأسيس جيشك الخاص من الكائنات الفضائية من أجل الوصول إلى هدفك المنشود، وهو القضاء على البشرية وغزو الأرض.
  • توفر اللعبة رسومات عالية الجودة، وتصميم فني مميز يضفي جوًا مرعبًا ومثيرًا على اللعبة.
  • تضم اللعبة الكثير من التحديات والمهام المثيرة للاعبين، بما في ذلك مواجهة البشر والتغلب عليهم وغزو جميع من في الأرض.
  • توفر اللعبة قصة مثيرة تدور حول غزو الكائنات الفضائية للكرة الأرضية، وتقدم من خلال هذه القصة تجربة لعب مميزة.

الصور

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *